تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ، ، ،

تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم الإصدار الرسمي من العاب جاتا فايس سيتي GTA 7 النسخة الاصلية من الشركة المطورة Rockstar North بثوب جديد ومجموعة كبيرة من التعديلات الرائعة مثل الدراجات الهوائية والكثير من المركبات الأخرى العصرية، وهو ما اعتبره المستخدمين بمثابة إعادة احياء لواحدة من افضل العاب جاتا التي استطاعت ان تتصدر قائمة افضل الألعاب في العالم لعدة سنوات متتالية وخاصة العاب جاتا 7.


لقد رأت لعبة 7 Grand Theft Auto: Vice City النور في أواخر عام 2001، وتم طرحها علي كافة منصات التشغيل المختلفة للسنة التي تليها في عام 2002، حيث تعمل اللعبة علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك واكس بوكس وبلايستيشن 2، ويمكنك من خلال هذا الموضوع تنزيل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر و للأندرويد والاستمتاع بتجربة حماسية ومثيرة علي الهاتف المحمول والكمبيوتر.


تعتبر جراند ثفت أوتو: فايس سيتي 7 لعبة كل الأجيال ومختلف الفئات العمرية، والمثير للدهشة انها لا زالت لوقتنا هذا تحتفظ لنفسها بشعبية كبيرة تجعلها تتفوق حتي علي الالعاب المطورة حديثًا، ذلك امر منطقي في ظل امكانياتها الواقعية وكونها خفيفة علي أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل ضخمة او مشاكل قد تواجه اللاعبين بعد تحميل لعبة جاتا 7 الاصلية.


لن تنتظر كثيرا من اجل الحصول علي تحميل جاتا 7 من ميديا فاير، ذلك لان حجمها 690 MB، بالإضافة إلى جميع شفرات جاتا 7 التي تعطي مزيد من الأجواء الحماسية والرائعة جدًا، ولصغر حجم تحميل لعبة GTA للكمبيوتر برابط مباشر سريع لن تكون بحاجة أبدًا إلى توفير مساحة تخزين كبيرة علي الكمبيوتر، كما أنها مناسبة لكافة إصدارات ويندوز القديمة والجديدة منها علي حد سواء دون مواجهة أي مشاكل او أخطاء قد تفسد التجربة.


تحميل لعبة جاتا 7

حول تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للكمبيوتر


مهارات الشخصية :-

الشخصية الرئيسية عند تحميل جاتا 7 هو تومي فيرسيتي، ويمتلك الكثير من المهارات الرائعة الحصرية لهذه النسخة، حيث يمكنه الركض والقفز والاشتباك بالأيدي وبعض من الحركات القتالية ستكتشفها بعد تنزيل لعبة جاتا 7، فضلا عن قدرته علي قيادة جميع المركبات بمختلف أنواعها والتصويب وغير ذلك من مهارات فنية وقتالية، جدير بالذكر انها من العاب منظور الشخص الثالث الذي يمنح رؤية اكثر شمولا.


ومن الميزات المتوفرة انه يمكن التعديل الكامل علي مظهر الشخصية بداية من الملابس والإكسسوارات والمجوهرات وحتي قصات الشعر، مع العلم ان ملابس تومي تتغير في المهام علي حسب طبيعة المهمة، علي سبيل المثال في حال تقمص شخصية الشرطي الذي يكافح الجريمة يرتدي الملابس الرسمية الخاصة برجال الشرطة عقب تحميل لعبة جاتا 7 الاصلية، كذلك في حالة تقمص دور المسعف أو دور المنقذ علي الشاطئ أو دور رجل الإطفاء المكلف بإطفاء الحرائق في جميع أرجاء المدينة.


مهام متنوعة :-

تنوع كبير في مهام GTA 7 البعض منها عبارة عن مهام إجرامية تقابل بداخلها العديد من افراد العصابات الذي يدين لهم بالولاء، لكن بعد فترة ليست بالكبيرة يصبح تومي عدو بالنسبة للعصابات الموجودة بالساحة ولن يسلم من نيران أسلحتهم علي أي حال، وعادة ما تحصل علي أموال طائلة نظير إتمام هذا النوع من المهام الاجرامية المخالفة للقانون.


بالنسبة للمهام الأخرى الموجودة عند لعب وتحميل جاتا 7 للكمبيوتر هي مهام غير إجرامية، وهي عبارة عن قيادة التاكسي وايصال الركاب إلى أماكنهم او القيام بتقمص دور المسعف او احد الأشخاص المكلفين بمحاربة الجريمة في المدينة، إلا أن تلك المهام تعتمد علي المهارة في القيادة بشكل جيد والتصويب أيضا وكذلك بعض من الأمور المختلفة التي يجب اكتسابها أثناء فترة اللعب.


تنقسم المهام من خلال تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية إلى مهام رئيسية ومهام جانبية، والمهام الجانبية مهام بسيطة لا تحتاج إلى وقت كبير يمكن اتمامها بالتزامن مع إتمام المهام الرئيسية وتحصل من خلالها علي أموال لا بأس بها، علي عكس المهام الرئيسية التي تحتاج لساعات وربما أيام كي تتمكن من اتمامها في نهاية المطاف نظرا لصعوبتها وطول أحداثها، لكن لها طابع مميز للغاية يدفع بالتحديات بأنواعها إلى مستوي غير مسبوق الاثارة.



المزيد عن تحميل جاتا 7 من ميديا فاير للكمبيوتر :-


مركبات جديدة :-

يحتوي الإصدار الذي نحن بصدده علي مجموعة من المركبات التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة، حيث تمت إضافة العديد من المركبات في نسخة GTA 7 الاصلية يعد ابرزها السيارات الرياضية والدبابة السوداء وطائرات الهليكوبتر من طراز أباتشي المقاتلة التي يمكنها اطلاق النيران والصواريخ بفضل احتوائها علي ترسانة متنوعة من الأسلحة بخلاف الطائرات الهليكوبتر التقليدية.


هناك أيضا مركبات عصرية جديدة مع تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير تمت اضافتها إلى اللعبة، والتي تتميز بتصاميمها المميزة وسرعتها الخارقة، وبإمكانك التعديل علي لونها والمفاضلة بين مجموعة كبيرة من الألوان المبتكرة، مع توفر الدراجات النارية الرائعة التي تعد الخيار الأنسب للهروب من الشرطة واطلاق النار اثناء القيادة والمناورة في الأماكن الضيقة والصعبة.


لأول مرة مع تنزيل لعبة جاتا 7 يمكن قيادة الدراجات الهوائية والسير في شوارع المدينة واستكشاف ما بداخلها من محال تجارية ومطاعم وملاهي ليلية يمكنك الرقص بداخلها، جدير بالذكر انه يمكن تشغيل الموسيقي اثناء القيادة او محطات الراديو، والأكثر من ذلك انه يمكن إضافة أغاني خاصة بالمستخدم إلى ملف تحميل جاتا 7 تعمل مباشرة بمجرد قيادة المركبة.


شفرات جاتا 7 :-

الشفرات تمنح الكثير من القدرات الخارقة والغير طبيعية مثل إمكانية الخلود، ما يعني ان الشخصية الرئيسية لن تموت مهما تعرضت لإطلاق النيران، كذلك إمكانية الطيران بالسيارات والسير علي الماء، بالإضافة إلى الحصول علي جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة مع ذخيرة غير قابلة للنفاذ، وهو الامر الذي يخلق أجواء مليئة بالقتال والحماس، وأقرب ما تكون إلى الحرب، حيث ستضطر الشرطة إلى استدعاء قوات من الجيش للسيطرة علي الوضع.


بواسطة الشفرات الموجودة عند تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية يمكنك تغيير الطقس بسهولة والحصول علي الدبابات وتفجير كافة المركبات الموجودة في محيط Tommy Vercetti بكبسة زر واحدة، كل تلك الشفرات من شأنها ان تساعد علي إتمام المهام فضلا عن انها تمنح أجواء حماسية، لكن علي الصعيد الاخر هناك العديد من المستخدمين لا يفضلون تلك الشفرات لذلك هي اختيارية للاعبين.



الأسلحة الموجودة مع تنزيل جاتا 7 للكمبيوتر :-


أسلحة GTA 7 :-

ستجد بعد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير عدد كبير وضخم من المعدات العسكرية المتنوعة بداية من المسدسات بمختلف أنواعها وحتي قاذفات الصواريخ التي توفر كثافة نيرانية هائلة تجعلك قادر علي مواجهة العصابات وافراد الامن شرطة كانت او جيش، حيث تحتوي تحميل لعبة GTA للكمبيوتر برابط مباشر سريع علي بنادق قناصة ورشاشات خفيفة وثقيلة وأدوات الاشتباك القريب المتمثلة في السكين وعصا الجولف والبيسبول.


كما يمكن التصويب من منظور الشخص الثالث باستخدام كافة العتاد باستثناء قاذف الصواريخ والأسلحة القناصة من منظور الشخص الأول، وذلك يتيح للمستخدم إصابة أهدافه بدقة متناهية من مسافات بعيدة عند لعب وتنزيل لعبة جاتا 7، خصوصا ان نوع سلاح القناصة السالف ذكره يتميز بقدرته علي إصابة الأهداف من مسافات بعيدة عقب تحميل جاتا 7 من ميديا فاير.


نظام التصويب :-

تظل قدرة الشخصية الرئيسية تومي علي التصويب هي الفاصل الأهم في حسم أي اشتباك داخل أي مواجهة عند لعب وتحميل لعبة جاتا 7، لذا علي اللاعب التدرب علي استخدام كافة أنواع العتاد العسكري واستخدام النشان الخاص بكل سلاح، ويمكن الحصول عليها من عدة مصادر مختلفة، حيث يمكن شرائها من المتاجر المخصصة لبيع المعدات الحربية او الحصول عليها من قبل افراد العصابات او الشرطة بعد القضاء عليهم او من خلال شفرات جاتا 7.



مميزات تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للكمبيوتر :-

  1. مهام رئيسية كبيرة متنوعة واخري جانبية مثيرة إلى درجة كبيرة.
  2. تشكيلة أسلحة ضخمة توفر الكثير من الخيارات بالنسبة للاعب.
  3. مركبات جديدة يعد ابرزها الدراجات الهوائية والمروحيات.
  4. جرافيكس متطور للغاية ومؤثرات صوتية ومرئية واقعية للغاية.
  5. خفيفة علي أنظمة التشغيل ومناسبة لمختلف أجهزة الكمبيوتر.
  6. لا يوجد بها أي اعطال صوت او ماوس أو غير ذلك مطلقًا.
  7. يمكن تنزيل لعبة جاتا 7 مجانا دون دفع رسوم مقابل تنزيلها.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة جاتا 7
تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية
تحميل لعبة جاتا 7
تحميل جاتا 7
تحميل جاتا 7
تنزيل لعبة جاتا 7

فيديو شرح تحميل جاتا 7 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة جاتا 7 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA 7
🏢الشركة المطورةRockstar
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم690 MB
💿نسخة اللعبةGTA 7
🗓تاريخ التحديث12 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA 7 :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 or AMD Athlon XP
كرت الشاشة 64 MB DirectX 9.0 compatible video card (Geforce 3 or better)
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للكمبيوتر من ميديا فاير

Grand Theft Auto Vice City 7
الحجم : 690 MB

GTA Vice City Definitive Edition
الحجم : 9.5 GB


الحجم : 1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات