تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير 2024 مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا، مطاردات الي ما لا نهاية واجواء مثيرة وتحديات حماسية كل هذا واكثر بعد تحميل لعبة Subway Surfers، والتي تعد احد انجح العاب صب واي علي مر التاريخ، وهي اول لعبة استطاعت ان تتجاوز حاجز المليار عملية تنزيل علي متجر جوجل بلاي مع عمليات التحميل الأخرى من مختلف منصات التشغيل الشهيرة.


صب واي هي لعبة ركض غير محدودة مناسبة للأندرويد والأيفون، بالإضافة الي ويندوز فون ومايكروسوفت ويندوز، وتم تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر وتطويرها من قبل شركة SYBO Games الدنماركية، وقد تم طرحها في عام 2012 وبعد فترة ليست بالكبيرة تصدرت محركات البحث واستطاعت ان تنال استحسان ملايين المستخدمين من جميع الفئات العمرية المختلفة.


لن تواجه أي مشكلة في الحصول علي تحميل لعبة سابوي الصغير Subway Surf، لأنها واحدة من الألعاب الخفيفة التي تتناسب مع جميع أجهزة الكمبيوتر وحتي الهواتف ذات المواصفات المتواضعة، كما انها مجانية بالكامل ولا تحتاج الي دفع أي رسوم قبل او بعد تنزيل صب واي للكمبيوتر، جدير بالذكر ان هناك متجر داخل صب واي سيرفرس يمكن من خلاله ترقية الشخصية الرئيسية وشراء بعض المكونات الإضافية التي قد تساعدك لتجاوز المراحل الصعبة، لكن يبقي الامر متروك لرغبة اللاعبين بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا.


حجم تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر صغير ولن تواجه عقبة توفير مساحة تخزين كبيرة علي الكمبيوتر او حتي الجوال، وهذا لا يعني انها متواضعة الإمكانيات علي العكس تماما، تتمتع لعبة صب واي بالكثير من الإمكانيات الرائعة والمؤثرات المذهلة لتحصل في نهاية المطاف علي تجربة مسلية واوقات ممتعة لا تخلو ابدا من التحديات والمطاردات القوية.


تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

حول تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر


فكرة اللعبة :-

تدور الفكرة فور تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر بتقمص دور احد فناني الجرافيتى الشباب الذين يقومون بالرسم علي الحوائط وعربات مترو الانفاق والقطارات، وهو ما يعد فعل مخالف للقانون، ومن هنا يقوم الشرطي بصحبة كلبه بالركض خلف الشاب الذي يحاول الهروب من قبضة الشرطي بواسطة الركض علي السكك الحديدية والمناورة وما الي ذلك من أمور من مواجهات صعبة ومسار ممتد وتحديات كثيرة بالانتظار.


تنتهي المرحلة باصطدام الشخصية الرئيسية بأحد العوائق أو الحواجز المنتشرة علي طول مسار السكة الحديدية، ويمكن الاصطدام أيضا حتي بالقطارات المتحركة التي تسير بسرعة كبيرة وهو ما يشكل تحدي كبير، لذلك التركيز من الأشياء الأساسية الواجب توافرها في اللاعبين، كذلك سرعة رد الفعل لتفادي الاصطدام بالحواجز وغيرها من عوائق عقب تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو أنه مع التقدم في المسار تزداد سرعة الشخصية تلقائيًا بشكل تدريجي.


الهدف من تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 هو تحطيم رقم قياسي جديد في كل مرة تقوم بها بتشغيل صبواي علي الكمبيوتر، وفي كل مرة تحطم فيها ارقام قياسية جديدة سوف تحصل علي الكثير من المكافئات والهدايا المتنوعة، فضلا عن جمع العملات الذهبية التي تتيح شراء العديد من الوسائل المساعدة التي يمكن ان تلجأ اليها عند الحاجة فور تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر.


الهدايا والعملات :-

يحصل المستخدم من خلال المطاردات اليومية والاسبوعية علي الكثير من المكافئات والهداية الرائعة، حيث تمثل تلك الهدايا حافز قوي من اجل اظهار افضل المهارات وتحطيم الأرقام القياسية تباعا، وتكون الهدايا هذه عبارة عن مفاتيح تتيح الحصول علي ما يقارب من 17 لوح تزلج مختلفة الاشكال والألوان واستكمال المطاردة من النقطة الأخيرة قبل الاصطدام من حيث وقفت وعدم إعادة المحاولة من جديد.


بالنسبة للعملات الذهبية يمكن جمعها علي طول المسار التي تكون منتشرة بشكل كبير بأعداد هائلة، لكن عليك الحذر وعدم المخاطرة من اجل الحصول عليها خصوصا وانها عادة ما يتم وضعها بشكل يعرض الشخصية الرئيسية للخطر، الي انه بواسطة العملات الذهبية تلك يمكن فك الاقفال عن قرابة 18 حرف مختلف وتحقيق أرقام قياسية بها يمكن وضعها كتحدي جديد تتنافس من أجله لجمع أكبر عدد ممكن.



المزيد عن تحميل لعبة Subway Surfers :-


طريقة اللعب :-

يختلف أسلوب وتحميل لعبة صب واي للكمبيوتر عن طريقة اللعب علي الجوال، بالنسبة للجوال تبدأ الشخصية الرئيسية بالركض علي السكة الحديدية وعليك التحكم به عن طريق لمس الشاشة للأعلى من اجل القفز وللأسفل من اجل التدحرج وتخطي الحواجز من الأسفل، ويمكن لمس الشاشة الي اليمين او اليسار من اجل تحريك الشخصية لتقادي الاصطدام.


بالنسبة لطريقة لعب صابواي علي الكمبيوتر الامر مختلف تماما من حيث التحكم مع عدم وجود أي تغيير في طريقة اللعب وما الي ذلك، حيث يمكن التحكم في اللعب عن طريق الأسهم بلوحة المفاتيح او الماوس أو كلاهما معا، وتستخدم الاتجاهات للتحرك ناحية اليمين او ناحية اليسار او لأعلي للقفز او لأسفل للتدحرج.


الأدوات المساعدة :-

الكثير من الوسائل والأدوات منتشرة علي طول السكة الحديدية، ويمكن الاعتماد علي أدوات مساعدة مثل القفازات الخارقة والاحذية الرياضية والمفاتيح وجيت باك والمغناطيس والصناديق الغامضة التي يمكن فتحها بعد انتهاء المطاردة، ويمكن ان يجد بداخلها عملات ذهبية او الواح تزلج وحتي وسائل مساعدة متنوعة وهنا يلعب الذكاء الاصطناعي دور حاسم في اختيار نوع الهدية.


المغناطيس يقوم بجمع كافة العملات الذهبية عند تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا علي طول الطريق وتوفير عناء الحصول عليها، لكن ذلك لفترة زمنية محدودة، اما بالنسبة للجيت باك تتيح إمكانية الطيران لمسافات كبيرة متجاوز العديد من الموانع والتحديات الأرضية، اما الأحذية الرياضية فهي تمنح القدرة علي القفز لمسافات طويلة وهي محدودة المدة هي الأخرى.


يوجد كذلك الواح تزلج تجنب الاصطدام لمدة زمنية لا تتجاوز 30 ثانية مع تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر، حيث ان كل الوسائل المساعدة التي سبق ذكرها منها ما يستخدم مباشرة بعد الحصول عليها ومنها ما يمكن ادخاره لحين الحاجة، وفي هذه الحالة ينصح بالحفاظ علي تلك الوسائل للأوقات الحرجة التي يصعب تجاوزها والتي تعد بمثابة طوق نجاة في تلك الأوقات الصعبة بعد تحميل لعبة Subway Surfers.



معلومات عن تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر :-


الجديد في صب واي :-

اخترنا لكم احدث اصدار من تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا، والذي يحتوي علي الكثير من المدن الجديدة وتصاميم متنوعة تختلف كليا عن النسخة الاصلية مع الاحتفاظ بطريقة اللعب الواقعية التي تمتاز بها، مع الوضع بعين الاعتبار وضع طابع او معلم خاص بمدينة جديدة تم اضافتها علي طول المسار من اجل منح أجواء جديدة ومثيرة.


تم إضافة الكثير من الأشياء الحصرية الموجودة عند لعب وتحميل لعبة سابوي للكمبيوتر التي لن تتمكن من الحصول عليها الي من خلال هذا الإصدار، مثل ساحات الانتظار الخاصة بالمترو والأجواء الليلية الرائعة، مع إضافة نظام إضاءة متطور يعطي طابع فريد وجديد لتخوض بذلك تجربة مختلفة من نوعها مع تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر.


الجرافيك والمؤثرات :-

رسومات فائقة الدقة موجودة عقب تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 وتصاميم مميزة وسلاسة رهيبة، كل هذا موجود بجرافيك صب واي سيرفرس، حيث تتمتع بصورة طبيعية ومتطورة مع وجود الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي أضافت للعبة طابع مميز، خصوصا الموسيقي في الخلفية التي تتغير مع زيادة إيقاع وسرعة اللعب لمنح اللعب الشعور بالمخاطر عقب تحميل لعبة Subway Surfers.



مميزات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مدن جديدة ومعالم مميزة من مختلف مدن العالم المختلفة.
  2. وسائل مساعدة عديدة لمساعدة اللاعب لتحطيم ارقام قياسية.
  3. مؤثرات جيدة مع إضافة موسيقي مشوقة في الخلفية.
  4. خفيفة ومناسبة لجميع الأجهزة ومجانية بشكل كامل.
  5. هدايا ومكافئات كثيرة بعد الانتهاء من كل مطاردة.
  6. يمكن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر او اللعب اون لاين.
  7. حجم تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر صغير.


صور من داخل لعبة Subway Surfers

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2022
تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر
تحميل لعبة Subway Surfers
تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر
تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر

فيديو شرح تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر


معلومات عن لعبة صب واي على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSubway Surfers
🏢الشركة المنتجةKiloo
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة22 MB
💿نسخة اللعبةصب واي
🗓تاريخ التحديث14 أكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كحد أدني
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 100 MB Space
برنامج DirectX 8
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11

قد يهمك أيضا
إليكم اللعبة أونلاين عن طريق الانترنت من خلال الرابط التالي

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

Subway Surfers
(نسخة الكمبيوتر الأصلية بدون محاكي)
الحجم : 22 MB

(نسخة الاندرويد علي الكمبيوتر)
الحجم : 3.7 MB

الحجم : 186 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة