تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders للكمبيوتر برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة Chicken Invaders 4 هي الجزء الرابع من سلسلة العاب حرب الفراخ التي تتربع علي عرش العاب فراخ لسنوات عديدة، وأحد اكثر الألعاب انتشارا علي مختلف منصات التشغيل، حيث تدعم نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك ولينكس، وللموبايل نظامي تشغيل اندرويد وIOS، وهو ما جعلها تصل الي جميع المستخدمين علي مختلف المنصات.

معارك ضاربة وامواج من الفراخ الغاضبة وساحات قتال غير تقليدية واسلحة جديدة كليا مع تحميل لعبة Chicken Invaders 4، كل هذا واكثر في واحدة من اشهر العاب الفيديو في الآونة الأخيرة التي تتميز بكونها مناسبة لجميع المستخدمين من مختلف الاعمار نظرا لسهولة التحكم التي تتمتع بها، فضلا عن عدم احتوائها علي مشاهد عنف مما يجعل من تحميل لعبة الفراخ 4 من ميديا فاير الخيار الأنسب بالنسبة للكبار والأطفال.

لطالما شكلت متطلبات التشغيل عائق امام اللاعبين خصوصا في الألعاب المطورة حديثا، لكن شركة انتر أكشن المطورة للعبة انتهجت أسلوب مختلف تماما في تنزيل لعبة الفراخ 4، حيث تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر، وهذا لا يعني انها متواضعة الإمكانيات علي العكس تماما، تتمتع بالعديد من المراحل والمستويات مع رسومات فائقة الدقة بتقنية 3D.

تحميل لعبة الفراخ 4

حول تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر


المستويات :-
تحتوي تحميل لعبة Chicken Invaders 4 علي 12 مرحلة متدرجة الصعوبة، وفي كل مرحلة هناك 120 موجة من الدجاج الغاضب والصواريخ التي تسبح في الفضاء والفراخ العملاقة البعض منها يقود سفن فضائية، مع المذنبات وغيرها الكثير من الأشياء التي تمثل تحدي كبير امام اللاعبين يجعل من مهمتهم امر صعب الي درجة كبيرة باستثناء المراحل الاولي السهلة نسبيًا، والتي يجب استغلالها في اكتساب المهاراة المختلفة اللازمة للتغلب علي التحديات لأنواعها في المستويات المتقدمة الأكثر صعوبة بكل تأكيد.

مع كل مرحلة جديدة تخوضها بعد تنزيل لعبة الفراخ 4 تكون مضطر الي مواجهة المئات من الدجاج الغاضب الذي يسعي للقضاء عليك بأي وسيلة، لكن علي الصعيد الاخر يمكنك ترقية اسلحتك لتكون قادرة علي مواجهة تلك الفراخ التي تزداد قدراتها الدفاعية وسرعتها من مرحلة الي اخري، وبعد العمل علي تطوير الأسلحة يجب ان تثقل من مهاراتك لتكون قادر علي المواجهة.

الأسلحة :-
أسلحة جديدة كليا حصرية موجودة عند لعب وتحميل لعبة الفراخ 4 من ميديا فاير، البعض من تلك الأسلحة يمنحها حس الفكاهة مثل الشوكة، حيث تقوم المركبة الفضائية التي يملكها المتحكم بإطلاق شوكة الطعام بأعداد كبيرة، وهو سلاح فعال بشكل كبير بشرط ترقيته الي مستوي جيد، مع العلم ان كل سلاح يختلف عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر والشكل.

في الأجزاء السابقة من العاب فراخ اقتصرت الأسلحة علي المركبة الفضائية من الداخل، لكن الجديد في هذا الإصدار انه يمكن إضافة أسلحة خارجية للمركبة، وهو الامر الذي يضاعف من قدرات المركبة التدميرية، الي ان الامر لم يقف عند هذا الحد، بل انه يمكنك اللعب بمركبتي فضاء في ان واحد مما يزيد الاثارة الي اعلي مستوياتها.


المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 4 :-


الفراخ :-
تنوع هائل في الفراخ وأشكالها عند تحميل لعبة الفراخ 4، حيث يمكن التمييز بينهم من خلال الشكل واللون، وتتفاوت القدرات بين الدجاج الغاضب من حيث السرعة والقدرة علي التحمل، مع العلم ان الفراخ في هذا الإصدار علي وجه التحديد اكثر ذكاء من أي وقت مضي، ويرجع السبب في ذلك الي تطوير نظام الذكاء الاصطناعي بهدف منح تجربة استثنائية ومختلفة عن سابقيها.

احجام الدجاج متفاوتة في تنزيل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر، وهناك قاعدة ثابتة لا تتغير بهذا الشأن وهي زيادة حجم الفرخة يعني زيادة قدراتها والقوة التدميرية لها، خصوصا وان هناك 5 احجام من الفراخ البعض منها يطلق البيض والبعد الاخر يمتلك أسلحة مثل أسلحة الليزر والقنابل وحتي الصواريخ، وترتدي أيضا ملابس مميزة لشخصيات اسطورية مثل ملابس سوبر مان والبعض منها يرتدي زي طباخ.

ساحات المعارك :-
تختلف ساحة المعركة علي حسب كل مستوي، بالإضافة الي انه في كل مستوي عقب تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر تتبدل ساحات القتال ونظام المعركة، لذا يجب ان تتمتع بالمرونة الكافية لكي تكون قادر علي التعامل مع التنوع الكبير في أنظمة المعارك، وهو امر ليس بالجديد علي تلك اللعبة لكن من النادر وجود تعدد أنظمة المعارك في العديد من الألعاب الأخرى.

البعض من الساحات يتيح الحرية الكاملة في الحركة والبعض الاخر يفرض عليك التحرك في نطاق معين او حدود معينة، وهو ما يزيد الامر تعقيدا وليس امامك سوي المواجهة في ذلك الحيز الضيق نوعا ما، لكن في نهاية المطاف تبقي المهارة والسرعة في تفادي العقبات والمراوغة هي الحاسم مثل باقي العاب فراخ السابقة في تلك المواقف، لذا يجب عليك ان تتمتع بالسرعة وخفة الحركة والمناورة بشكل مميز.


التحديات والجرافيك واللعب اونلاين :-


التحديات :-
كثرة وتنوع التحديات في تحميل لعبة Chicken Invaders 4 منحتها أجواء مختلفة ومميزة عن غيرها، وسوف نقوم بسرد البعض منها مثل البيض الذي احتفظ به المطورون في الجزء الرابع، حيث يمكن للفراخ القاء البيض علي المركبة الفضائية بأعداد غفيرة والاصطدام بها يدمر المركبة ومن ثم إعادة المحاولة فور تحميل لعبة الفراخ 4 برابط واحد، فضلا عن ان الاصطدام بجسد الفراخ نفسها يؤدي الي نفس النتيجة.

في نهاية كل مرحلة بعد تنزيل لعبة الفراخ 4 ستواجه فرخة عملاقة او الات فضائية غريبة الشكل، وعليك بالطبع التغلب عليهم من اجل الدخول لمرحلة جديدة، لكن يكمن التحدي في هذا النوع من المواجهات في قدرة الفراخ علي اطلاق الاشعة والحركة بسرعة وبشكل مفاجئ في كافة ارجاء الشاشة، بل والأكثر من ذلك انه في المراحل المتقدمة ستواجه عدد 4 من الفراخ ذات الحجم الكبير في ان واحد.

اللعب اونلاين :-
يمكن للاعب الدخول في وضع اللعب فردي او مشاركة احد الأصدقاء في الوضع الزوجي عن طريق الانترنت، الي ان درجة صعوبة اللعبة تزداد في وضع اللعب الزوجي لأنه لابد من وجود تفاهم بين اللاعبين وتبادل الأدوار فيما بينهما دون الارتباك الذي قد ينتج عنه تدمير المركبتان وخسارة المرحلة.

الجرافيك والمؤثرات :-
للمؤثرات نصيب الأسد من التطوير التي حصلت عليه تحميل لعبة Chicken Invaders 4، حيث تتمتع بنظام صوتي متطور الي درجة كبيرة تمنح الشعور كما لو كان بالفعل يعيش حرب الفراخ بكل تفاصيلها، خصوصا أصوات الانفجارات والصوت الصادر عن الفراخ في حال الهجوم عليها واطلاق الصواريخ، والعديد غير ذلك وهو ما يضمن للاعب مع تحميل لعبة الفراخ 4 تجربة حماسية.

الجرافيك هو الاخر حصل علي تطوير كبير يظهر السلاسة في الحركة مع جودة كبيرة في الرسوم ثلاثية الابعاد، بالإضافة الي التأثيرات البصرية المذهلة الناتجة عن الانفجارات، حيث يشعر المستخدم كما لو كانت شاشة الجهاز تهتز بالفعل نتيجة الانفجار وليس مجرد تأثير بصري وحسب يعمل علي منح محاكاة إثر الانفجار.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. أسلحة جديدة اكثر تدميرا مع أمكانية إضافة أسلحة خارجية للمركبة.
  2. 12 مستوي وفي كل مستوي 120 فوج من التحديات المختلفة والصعبة.
  3. تنوع كبير في الدجاج مع تفاوت في قدراتها علي حسب المرحلة.
  4. تعدد كبير في أنظمة المعارك وهو ما ينتج عنه أجواء متنوعة.
  5. حجمها صغير ولا تحتاج الي مواصفات تشغيل كبيرة.
  6. نظام تحكم سهل بواسطة الماوس أو أزرار لوحة المفاتيح.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 4
تنزيل لعبة الفراخ 4
تحميل لعبة الفراخ 4
Chicken Invaders
تحميل لعبة الفراخ 4
تحميل لعبة Chicken Invaders 4

فيديو عن تحميل لعبة Chicken Invaders 4 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة الفراخ 4 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةChicken Invaders 4
🏢الشركة المطورةInterAction studios
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم23 MB
💿نسخة اللعبةChicken Invaders 4
🗓تاريخ التحديث4 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Chicken Invaders 4 :-
نظام التشغيل Windows 7 or newer
المعالج Pentium 4 2.4GHz or equivalent
كرت الشاشة 64 MB VRAM with DirectX 9.0c or OpenGL 2.0 support
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 250 MB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل العاب وإصدارات أخري

تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير

Chicken Invaders 4
الحجم : 23 MB

الحجم : 53 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة