تحميل لعبة Assassin's Creed 3 من ميديا فاير للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير، واقعية مطلقة ومزيج مذهل من المغامرات والأكشن ومئات العناصر والأسلحة مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث أساسنز كريد 3، والتي تم تطويرها في عام 2012 للعديد من أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.


استطاع الإصدار الثالث من السلسلة الذي نحن بصدده أن يكمل مسيرة النجاح الكبيرة التي حققها الإصدار الأول والثاني، حيث تم تطوير آليات اللعب بشكل عام ونظام القتال والحركة والتفاعل مع البيئة المحيطة وبناء العلاقات مع الشخصيات الأخرى، بالإضافة إلى القدرة علي ابتكار عناصر وأسلحة جديدة لاستخدامها في المعارك.


تحميل لعبة Assassin's Creed 3

حول تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر


القصة :

تدور أحداث قصة أساسنز كريد 3 في القرن الواحد والعشرون، حيث تجسد الصراع الذي دام طويلاً بين ما يطلقون علي أنفسهم الحشاشين والذين يقاتلون من أجل الحفاظ علي السلام والإرادة الحرة، وبين ما يطلقون علي أنفسهم فرسان الهيكل والذين يسعون هم أيضًا إلى فرض السلام ولكن من خلال السيطرة علي الآخرين.


أسلوب اللعب :

يتولي اللاعب التحكم في شخصية Connor الذي يتعين عليه إكمال العديد من الأهداف بالاعتماد علي قدراته المختلفة التي تؤهله لأداء أصعب المهام وأكثرها تعقيدًا، حيث يمكنه السباحة في الماء وتسلق الحوائط والأشجار واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والقتال باليد والتخفي والتسلل وركوب الأحصنة وقيادة السفن.


الأسلحة :

يتوفر مجموعة واسعة من الأسلحة الكلاسيكية المتوفرة مع تحميل لعبة Assassin's Creed 3 من ميديا فاير التي يمكن الاعتماد عليها في المواجهات المختلفة مثل البنادق والمسدسات والأسهم والخنجر والحربة والمنجل وفأس القتال والرمح والسيف والنبلة والعشرات من الأسلحة الأخرى التي تتطلب مهارة كبيرة في استخدامها ضد الأهداف المختلفة.


كما هناك العديد من أسلحة المعدات القوية للغاية التي يمكن استخدامها بالرغم من عدم القدرة علي حملها مثل المدافع الموجودة علي السفن والرشاشات الثقيلة، وهما سلاحان يتميزان بكثافتهما النيرانية وقدرتهما التدميرية الهائلة، مع وجود الألغام الأرضية التي يمكن زرعها في طريق الأعداء للقضاء عليهم.



المزيد عن لعبة أساسنز كريد 3 للكمبيوتر :-


المدن :

تجري الأحداث بعد تحميل لعبة Assassin's Creed 3 في العديد من المدن ذات الطراز المعماري المتنوع بما في ذلك مدينة فرونتير الريفية التي تحيط بها الغابات والمستنقعات من جميع الاتجاهات، ومدينتي بوسطن ونيويورك اللذان يحتويان علي الكثير من المناطق الحضرية الرائعة، مع العلم أنه يمكن استكشاف جميع المدن والمناطق البرية أيضًا دون أي قيود بفضل نظام العالم المفتوح.


الحيوانات :

هناك أنواع عديدة من الحيوانات الأليفة والحيوانات البرية المفترسة مثل الدببة والغزلان والأحصنة والكلاب والبقر، ويمكن استخدام الأحصنة للتنقل بشكل سريع في بيئة اللعب، كما هناك بعض الحيوانات التي يمكن صيدها وبيعها للحصول علي الأموال مثل الذئاب والدببة، لكن اصطياد تلك الحيوانات أمر ليس سهلاً.


الطقس :

حصل هذا الإصدار علي نظام طقس متقدم يؤثر بشكل مباشر علي طريقة اللعب، حيث تؤثر العواصف الترابية والضباب علي سبيل المثال علي الرؤية، كذلك سقوط الأمطار والثلوج، بالإضافة إلى سرعة الرياح الموجودة عند تحميل لعبة Assassin's Creed 3 من ميديا فاير والتي تؤثر بدورها علي سرعة السفينة واتجاهها في الماء، ذلك لأن جميع السفن شراعية وهو ما يجعل توجهيها أمرًا صعبًا نوعًا ما.


الرسوم والمؤثرات :

نالت الرسوم تطورًا غير مسبوق، حيث تم إضافة الآلاف من الرسوم المتحركة الجديدة تماما عالية الدقة، وهو الأمر الذي يسمح للاعب بالحصول علي عرض صورة بجودة تصل إلى 4k، كما أنعكس ذلك بالإيجاب علي نماذج الشخصيات والحيوانات والهياكل وحركة الشخصية، كذلك المؤثرات الصوتية التي تخلق أجواء حقيقية داخل أساسنز كريد 3.



مميزات تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم العشرات من المغامرات ذات التحديات المتنوعة.
  2. مجموعة رائعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  3. تتكون بيئة اللعب من ثلاثة مدن واقعية لأقصي درجة.
  4. القدرة علي صيد أنواع مختلفة من الحيوانات وبيعها.
  5. نظام قتال متقدم ورسوم متحركة ومؤثرات طبيعية.


صور من داخل لعبة Assassin Creed 3

تحميل لعبة Assassin's Creed 3
تحميل لعبة Assassin's Creed 3
تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر
أساسنز كريد 3
أساسنز كريد 3

فيديو عن لعبة أساسنز كريد 3 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة أساسنز كريد 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAssassin's Creed 3
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.3 GB
💿نسخة اللعبةأساسنز كريد 3
🗓تاريخ النشر13 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed 3 :-
نظام التشغيل Windows Vista (SP2) / Windows 7 (SP1) / Windows 8
المعالج 2.66 GHz Intel Core2 Duo E8200 or 2.66 GHz AMD Athlon II X4 620
كرت الشاشة 512 MB DirectX 9.0c-compliant with Shader Model 4.0
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 17 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Assassin's Creed 3 مضغوطة للكمبيوتر

Assassin's Creed 3
الحجم : 5.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب