تحميل لعبة الشرطة Virtua Cop للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،

تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua Cop للكمبيوتر الإصدار الأول والثاني بحجم صغير، تنتظرك العديد من المعارك النارية القوية والمهمات والكثير من العصابات المسلحة والكثير غير ذلك مع لعبة الشرطة 1 و2، والتي تعد من الألعاب القديمة الرائعة، حيث لا زالت إلى وقتنا الحالي تحظي باهتمام الكثير من عشاق العاب إطلاق النار علي أجهزة الكمبيوتر.


تم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة سيجا لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن، وقد حققت تحميل لعبة Virtua Cop 1 من ميديا فاير نجاح وانتشار واسع لأنها من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر حتي الضعيفة منها، كما أنها تتمتع بنظام تحكم بسيط لأقصي درجة، وهو الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية.


تحميل لعبة الشرطة

حول تحميل لعبة الشرطة القديمة


طريقة اللعب :

يختار المستخدم في البداية من بين شخصيتان قابلتان للعب وهما مايكل هاردي وجيمس كولز، وهما ضابطي شرطة علي درجة عالية من التدريب، حيث يتم إليهم الكثير من المهام الخاصة بمكافحة الجريمة المنظمة وأعمال السطو المسلح والخطف وغيرهم من الجرائم الكبيرة التي تجري في المدينة.


تبدأ اللعبة بمرحلة تدريبية بسيطة الهدف منها هو جعل المتحكم مؤهل لتأدية المهام المختلفة والتي عادة ما تكون مهام صعبة لدرجة كبيرة وتتطلب الكثير من المهارة، حيث هناك العشرات من الأفراد المجرمين الذين يتمتعون هم أيضًا بأسلحة نارية قوية تجعلهم قادرين علي قتل الكثير من رجال الشرطة.


تعد السرعة من الأشياء الأساسية الواجب توافرها في اللاعب عند تحميل لعبة الشرطة Virtua Cop، حيث يتعرض في كثير من الأحيان إلى اطلاق نار من طرف أكثر من عدو في نفس الوقت، أضف إلى ذلك أن البعض منهم قادر علي الاختباء والركض والتخفي للمباغتة وهو ما يحتاج إلى سرعة رد الفعل والتركيز معا.


المراحل :

هناك ما يصل إلى 4 مراحل مختلفة لكل منها تحدياتها الخاصة، كما أن كل مرحلة تجري أحداثها في بيئة لعب مغايرة، فمثلاً تجري أحداث المرحلة الثانية في ميناء بحرية، حيث قامت احدي العصابات باختطاف سفينة عملاقة والهدف هو تحرير تلك السفينة عن طريق قتل جميع أفراد العصابة والتغلب علي التحديات بأنواعها المختلفة وهو أمر ليس سهل بأي حال من الأحوال.



المزيد عن تحميل لعبة Virtua Cop 1 من ميديا فاير :-


الأسلحة :

المسدس هو السلاح الوحيد الرئيسي للاستخدام مع تحميل لعبة الشرطة Virtua Cop، مع إمكانية أخذ سلاح العدو في بعض الأحيان ويكون به خزنة واحدة فقط قابلة للاستخدام، إلا أنه يمكن بواسطة المسدس الأساسي القيام بجميع المهام، حيث يتمتع بكثافة نيرانية لا بأس بها مع سرعته الكبيرة في إعادة التلقيم، لكن الأمر في النهاية يعتمد بشكل رئيسي علي مدي براعة المتحكم.


الرهائن :

عادة ما يحتجز المجرمين وأفراد العصابات الكثير في الرهائن، أضف إلى ذلك وجود الكثير من المدنيين في بيئة اللعب ويجب أثناء القتال مراعاة عدم إصابة أحد الرهائن أو المدنيين بل وتحريرهم إن أمكن ذلك، مع العلم أنه عند قتل أحد الرهائن أو المدنيين عن طريق الخطأ يخسر الشرطي حياة لمرة واحدة.


التحكم :

يعد التحكم من أهم مميزات لعبة الشرطة علي الإطلاق، حيث يمكن التحكم في كل شيء داخلها بما في ذلك التصويب باستخدام الماوس فقط من خلال تحريك الماوس في جميع الاتجاهات لتحديد الهدف المراد اصابته، ويمكن اطلاق النار من خلال الضغط علي كليك يسار وإعادة تعبئة السلاح بالضغط علي كليك يمين فور تحميل لعبة الشرطة القديمة، مع إمكانية اللعب الزوجي باستخدام لوحة المفاتيح والماوس معا.


الجرافيك والمؤثرات :

تتمتع تحميل لعبة Virtua Cop 1 من ميديا فاير برسوم جيدة ثلاثية الأبعاد، وهو الأمر الذي جعلها حقيقية بشكل كبير بالنظر إلى تاريخ تطويرها، كما تحتوي أيضًا علي مؤثرات بصرية وصوتية تخلق بدورها أجواء حماسية، وهو الأمر الذي يشعل حماسة اللاعب ويندمج بشكل كبير في المعارك القتالية المختلفة.



مميزات تحميل لعبة الشرطة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن مراحل عديد ذات تحديات متنوعة.
  2. مناسبة لجميع المستخدمين من الفئات المختلفة.
  3. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر المتنوعة.
  4. مرئيات جيدة ومؤثرات مستوحاه من الواقع.
  5. تحتوي علي نظام تحكم سهل سلس وبسيط.


صور من داخل لعبة الشرطي 1 و2

تحميل لعبة الشرطة
تحميل لعبة الشرطة القديمة
تحميل لعبة الشرطة القديمة
تحميل لعبة Virtua Cop 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة Virtua Cop 1 من ميديا فاير
Virtua Cop

فيديو عن لعبة Virtua Cop القديمة للكمبيوتر


معلومات عن لعبة الشرطة Virtua Cop على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةVirtua Cop
🏢الشركة المنتجةSega
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة69 MB
💿نسخة اللعبةVirtua Cop 1,2
🗓تاريخ التحديث15 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الشرطة القديمة 1 و2 للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة الشرطي virtua cop 1
الحجم : 69 MB

لعبة الشرطي virtua cop 2
الحجم : 50 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب