تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  • ، ،

تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، تجسيد مذهل لمباريات المصارعة الحرة وقائمة كبيرة من المصارعين وأكثر من ذلك مع لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14، والتي قد تم تطويرها للعديد من أنظمة التشغيل في عام 2013 بما في ذلك نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وأخيرًا بلايستيشن 3.


حصل هذا الإصدار علي الكثير من التحسينات الكبيرة التي جعلت أدائها أكثر سلاسة مقارنة بألعاب المصارعة الأخرى، بما في ذلك الحلبات والجماهير والمصارعين وأوضاع اللعب والحركات القتالية، كما حصلت علي جرافيكس جديد تمامًا، وهو الأمر الذي جعل المباريات أكثر واقعية من أي وقت مضي، حيث أصبحت حركة المصارعين بشكل عام سلسة بشكل كبير جدًا، كذلك تأدية الحركات القتالية المختلفة والتفاعل مع كل شئ في البيئة المحيطة.


تحميل لعبة WWE 2K14

حول تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر


تحسينات شاملة :

تم إجراء عشرات التحسينات الهامة علي الرسوم المتحركة والأداء بشكل عام، وهو الأمر الذي سمح بمزيد من الانسيابية في المشي والركض والقفز وتأدية الحركات القتالية المختلفة، كما أصبح أداء المصارعين أسرع من السابق بكثير، مما جعل المباريات حماسية بشكل لا يصدق وذات إيقاع سريع.


امتد التطوير كذلك للشخصيات، حيث تم إعادة بناء جميع الشخصيات في دبليو دبليو إي تو كي 14 من جديد بحيث تبدو حركتها أقرب ما يكون إلى الحقيقة، بالإضافة إلى تحسين التفاعل مع العناصر المختلفة في بيئة اللعب مثل السلالم والمقاعد المعدنية والبراميل والمطرقة وغيرهم من الأدوات التي عادة ما تكون أسفل الحلبة ويسمح باستخدامها في أنواع معينة من المباريات.


نظام التصوير أو الإخراج هو الآخر تطور بشكل غير مسبوق مع تحميل لعبة WWE 2K14 مضغوطة، حيث أصبحت زوايا التصوير تتغير مع أحداث المباراة لتمنح بذلك اللاعب أفضل زاوية للتصوير مع تقريب اللقطات المهمة تلقائيًا، ويعود الفضل في ذلك إلى الذكاء الاصطناعي المتطور الذي بدوره يلعب دورًا مهمًا في كل التفاصيل.


الجماهير :

مما لا شك فيه أن الجماهير تلعب دورًا كبيرًا في منح المستخدمين أقصي درجات الواقعية، وهو ما دفع المطورين إلى إجراء بعض التحسينات علي الجماهير، وهو الأمر الذي نتج عنه تفاعل مستمر للمشجعين طوال أحداث المباراة بجانب التفاعل مع الحركات القتالية المميزة والضربات القاضية ومساندة اللاعبين بشكل مستمر.



المزيد عن لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14 :-


الحلبات :

تتضمن تحميل لعبة WWE 2K14 من ميديا فاير الكثير من الحلبات الرائعة التي تتطابق مع نظيرتها في الطبيعة من جميع النواحي المختلفة بما في ذلك مظهر الحلبة والمسار المؤدي إليها ومقاعد الجماهير وغرف المصارعين الغير مرئية للجماهير التي تحتضن في بعض الأحيان العديد من الأحداث الحماسية بين المصارعين.


المصارعين :

يوجد أكثر من 100 مصارع من الذكور والإناث أصحاب الجماهيرية الكبيرة بما في ذلك راندي أورتن وري ميستيريو وجون سينا وكين وبراين ومارك هنري والصخرة وتربل اتش وغيرهم الكثير من المصارعين لكل منهم ما يميزه عن غيره من حيث الحركات القتالية القادر علي تأديتها والمظهر والقدرة علي التحمل.


تم أيضًا إضافة الكثير من قدامي المصارعين مثل ديف باتيستا وأندريه العملاق وبروك ليسنر وريك فلير وهالك هوجن وشون مايكلز وستيف أوستن وقائمة كبير من الأساطير، وهو أمر غير مسبوق نال استحسان الجميع عقب تحميل لعبة WWE 2K14 مضغوطة، مع العلم أن الموسيقي الخاصة بكل مصارع عند دخول الحلبة هي نفس الموسيقي الحقيقية دون أي تغيير يذكر.


أوضاع اللعب :

هناك العديد من أوضاع اللعب التنافسية الرائعة المتوفرة مع دبليو دبليو إي تو كي 14 بما في ذلك وضع القصة الجديد تمامًا الذي يشمل العشرات من المواجهات ضد الكثير من المصارعين الآخرين الذين يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم بهم في مواجهات غير سهلة اطلاقًا تتطلب الكثير من المهارة من جانب اللاعب والسرعة في الأداء كذلك.



مميزات تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من أوضاع اللعب ذات التحديات المتنوعة.
  2. الكثير من حلبات المصارعة الطبيعية إلى الغاية.
  3. تتضمن مجموعة هائلة من المصارعين المشاهير.
  4. رسوم محسنة ومرئيات متطورة تلامس الواقع.
  5. تشجيع حماسي ومؤثرات صوتية رائعة جدًا.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة WWE 2K14
تحميل لعبة WWE 2K14
تحميل لعبة WWE 2K14 Pc مضغوطة
دبليو دبليو إي تو كي 14
دبليو دبليو إي تو كي 14
دبليو دبليو إي تو كي 14

فيديو عن دبليو دبليو إي تو كي 14 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة دبليو دبليو إي تو كي 14 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةWWE 2K14
🏢الشركة المطورةYuke's
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.4 GB
💿نسخة اللعبةWWE 2K14
🗓تاريخ التحديث18 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2K14 :-
نظام التشغيل Windows Vista / 7 / 8 (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon 64 X2 2.4 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT or AMD Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة WWE 2K14 للكمبيوتر بحجم صغير

WWE 2K14 PSP for PC
الحجم : 1.4 GB

WWE 2K14 PCSX2 for PC
الحجم : 3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة