تحميل لعبة Battlefield 3 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة Battlefield 3 مضغوطة برابط وحد للكمبيوتر، استكشف ما يصل إلى 9 خرائط متعددة المستخدمين واستخدم الكثير من الأسلحة النارية والمركبات وأكثر من ذلك مع تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، والتي طورتها شركة إلكترونيك آرتس في عام 2012 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3.


يعد إصدار باتلفيلد 3 من أفضل إصدارات السلسلة علي الإطلاق، حيث حصل علي محركًا جديدًا تمامًا، وهو الأمر الذي جعل تدمير جميع الأجسام والهياكل أكثر واقعية من أي وقت مضي، كما تم إضافة نظام صوتي متقدم يسمح للاعبين بمعرفة ما إذا كانت الدبابة تتحرك باتجاههم أو بعيدًا عنهم من خلال الصوت فقط.


تحميل لعبة Battlefield 3

حول تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر


الحملة :

يتولى اللاعب في وضع الحملة دور مقاتل مخضرم يتم اسناد إليه قائمة من المهام متفاوتة الصعوبة عليه اتمامها، وتجري المهام في العديد من المواقع في جميع أنحاء العالم لكن الغالبية العظمي من المهام تجري في منطقتي إيران والعراق، وهي مناطق مليئة بالمعارك القتالية الضارية بين فصائل مختلفة، مما يجعل تأدية المهام صعب إلى درجة كبيرة مع تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر برابط واحد.


تشمل المهام العمل كقناص او فرد مشاة ضمن فريق من العمليات الخاصة المكلف بالقضاء علي مجموعة من الإرهابيين شديدي الخطورة، كذلك العمل كطيار لطائرة مقاتلة من نوع F18 سوبر هورنيت مطالب بقصف عدة أهداف أرضية او قائد دبابة، بالإضافة إلى بعض المهام الأخرى ذات الأهداف المتنوعة التي تطلب الكثير من المهارة.


الأسلحة والأدوات :

تتضمن باتلفيلد 3 مزيج رائع من البنادق الهجومية والأسلحة الرشاشة والمسدسات وبنادق القنص، وجميعها أسلحة متقدمة يمكن ترقيتها باستخدام الملحقات للحصول علي أداء أفضل، كما يمكن للمستخدم عقب تحميل لعبة Battlefield 3 حمل سلاحين بجانب المسدس، مع توفر مجموعة من العتاد الذي يتناسب مع طبيعة كل مهمة.


يوجد أيضًا العديد من الأدوات الضرورية لتأدية المهام الخاصة بما في ذلك المظلة وجهاز التشويش واللاسلكي ومضاد الدبابات والألغام الأرضية ومدافع الهاون والمضادات الجوية المحمولة علي الكتف، كذلك المناظير وقناع الغاز وجهاز الرؤية الليلة والقنابل اليدوية والدخانية والقنابل الضوئية.



المزيد عن تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-


المركبات :

يمكن قيادة جميع المركبات في بيئات اللعب الموجودة عند تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر كاملة واطلاق النار بواسطة الأسلحة المثبتة عليا بما في ذلك المركبات الخفيفة ذات التدريع المتوسط مثل سيارة هامر، والتي تتميز بمرونتها الكبيرة في الحركة والقدرة علي تجاوز جميع التضاريس، كذلك المدافع الأرضية المتحركة التي يمكنها تدمير مناطق كاملة.


يتوفر كذلك الطائرات المقاتلة مثل السوخوي 35 وF18 وF35، بالإضافة إلى المروحيات الهجومية ومروحيات النقل مثل بلاك هوك وشينوك وأباتشي وكاموف ومي 28 وغيرهم من المروحيات التي يمكنها ضرب عدد من الأهداف الأرضية بما في ذلك أوكار الإرهابيين والدبابات والأفراد وما إلى ذلك مع نسخة باتلفيلد 3.


كذلك المركبات البحرية المختلفة مثل الزوارق وسفن الإنزال والفرقاطات وحاملات الطائرات التي يمكن بواسطتها تأدية جميع المهام البحرية، مع وجود دبابات من نوع أبرامز M1 وT90 وT72، وهم دبابات القتال الأساسية في الجيش الأمريكي والروسي الذين يمثلون رأس الحرب الأمامي لقوات المدرعات في كلا الجيشين وكذلك الاجتياح البري مع تحميل لعبة Battlefield 3 مضغوطة.


مباريات متعددة اللاعبين :

هناك مجموعة من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت متوفرة عقب تحميل لعبة باتل فيلد 3 ولكل وضع منهم قوانينه وتحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره، كما يوجد ما يتجاوز عن 30 خريطة جماعية تم بناء جميعها بحيث تبدو طبيعية إلى أقصي درجة ممكنة تتضمن العشرات من المباني والشوارع والممرات التي تشكل بدورها بيئة مثالية للمعارك القتالية المختلفة.



مميزات تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. وضع حملة يتضمن العشرات من المهام القتالية.
  2. تحتوي علي أكثر من وضع لعب متعدد اللاعبين.
  3. الكثير من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام.
  4. تضم عشرات الأسلحة النارية التي يمكن ترقيتها.
  5. العديد من الخرائط وبيئات اللعب الواقعية للغاية.


صور من داخل لعبة باتلفيلد 3

تحميل لعبة Battlefield 3
تحميل لعبة Battlefield 3
تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة باتل فيلد 3
تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
باتلفيلد 3

فيديو عن تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر برابط واحد


معلومات حول لعبة باتل فيلد 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBattlefield 3
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم13.9 GB
💿نسخة اللعبةBattlefield 3
🗓تاريخ التحديث22 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 3 :-
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج 2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHz or Athlon X2 2.7 GHz)
كرت الشاشة (NVIDIA GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 3870)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 20 GB Available Space
برنامج DirectX 10.1

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Battlefield 3 مضغوطة برابط واحد

Battlefield 3
الحجم : 13.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب