تحميل لعبة Assassin's Creed 2 برابط واحد مباشر للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير، قصة ملحمية وآليات لعب جديدة تمامًا ومعارك ضارية وأكثر من ذلك مع لعبة الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث أساسنز كريد 2، والتي تم تطويرها من قبل شركة Ubisoft في عام 2009 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.


حصل إصدار Assassin's Creed II علي الكثير من التحسينات الرائعة، وقد شملت تلك التحسينات الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والمرئية، كما تم تحديث نظام القتال واضافة طرق جديدة للاغتيال ودورة الليل والنهار والعديد غير ذلك من المميزات الجديدة التي خلقت بدورها أجواء رائعة وواقعية إلى درجة كبيرة.


تحميل لعبة Assassin's Creed 2

حول تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :

لعبة أساسنز كريد 2 من العاب العالم المفتوح التي تسمح للمستخدم بالتجول بحرية واستكشاف البيئة المحيطة به والتفاعل مع الآخرين، وترتكز بشكل رئيسي علي القتال والتخفي واكمال المهام، حيث تتضمن الكثير من المهام متفاوتة الصعوبة ذات أهداف مختلفة وتتطلب الكثير من المهارة والتخطيط الجيد أيضًا، بجانب التخفي عن أعين الأعداء، حيث يعد التخفي من الأمور الهامة نظرًا لأن معظم ترتكز بشكل كبير علي التخفي والتسلل للوصول إلى مناطق الأعداء وتأدية المهمة.


يمكن للاعب التفاعل مع من حوله بشكل مثير للدهشة، حيث يمكن علي سبيل المثال إلهاء حراس الأعداء عن طريق إلقاء بعض الأموال علي الأرض أو إلقاء صخرة صغيرة في مكان ما للفت انتباههم، كما أنه يمكن استئجار بعض المرتزقة للقيام بالكثير من الأعمال مثل استدراج شخصيات معينة.


امتد التفاعل مع الآخرين إلى ما هو أبعد من ذلك مع تحميل لعبة Assassin's Creed 2 مضغوطة، حيث أصبح بالإمكان تعذيب أحد الأشخاص من أجل الحصول منه علي معلومات أو رشوة الحراس لتسهيل التسلل إلى مكان ما، كما أنه يمكن الآن الغوص في الماء لفترة مؤقتة للتخفي عن أعين الأعداء بجانب وجود مؤشر سمعي يرتفع وينخفض بناءً علي تصرفات المتحكم.


نظام صحي ديناميكي :

لقد تم دمج نظام صحي ديناميكي جديد تمامًا، حيث يتعافى المقاتل تلقائيًا مع مرور الوقت من الإصابات الطفيفة بشكل عام بينما يتعين عليه الذهاب إلى الطبيب وتناول الأدوية عندما يصاب بإصابات خطيرة قد تشكل خطر علي حياته، كما يمكن أن تصاب الشخصية الرئيسية بالإنفلونزا والعديد من الأمراض المختلفة.



المزيد عن لعبة أساسنز كريد 2 للكمبيوتر :-


مهارات متنوعة :

تتمتع الشخصية الرئيسية عند تحميل لعبة Assassin's Creed 2 برابط واحد مباشر بمجموعة كبيرة من المهارات الرائعة مثل السباحة والغوص والركض وتسلق الأسوار والقفز والتصنت واستجواب الأعداء والتخفي والقتال باستخدام الكثير من الأسلحة والتفاعل مع الآخرين وركوب الخيل، والذي يعد وسيلة التنقل الأسرع علي الإطلاق داخل Assassin's Creed II.


الأسلحة :

هناك مجموعة واسعة من أسلحة القتال القريب والأسلحة بعيدة المدي، مثل القوس والنشاب والرمح والمنجل والحربة والسيف والفأس والتوماهوك واللابريس والسوط والنبلة وغيرهم الكثير، كما يمكن استخدام الأشياء في البيئة المحيطة كسلاح مثل المكانس، بالإضافة إلى إمكانية التقاط أسلحة الأعداء بعد القضاء عليهم.


كذلك يمكن صناعة أسلحة جديدة أكثر فاعلية من الأسلحة التقليدية من خلال الذهاب إلى الشاب ليوناردو، والذي بإمكانه تزويد اللاعب بأسلحة مخصصة مثل الشفرات المخفية المزدوجة التي يصعب علي الأعداء رؤيتها عقب تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، بالإضافة للشفرات السامة وغيرها من الأسلحة التي تمنح أفضلية علي الأعداء مع نسخة أساسنز كريد 2.


مدينة البندقية :

تجري أحداث Assassin's Creed II في مدينة البندقية الإيطالية وتحديدًا في عصر النهضة الذي اشتهر بطرازه المعماري الفريد، وقد تم بناء جميع الهياكل بما في ذلك منازل الفلاحين والمباني الحكومية بحيث تبدو حقيقية إلى أقصي درجة ممكنة، كما تتضمن بيئة اللعب العديد من الممرات المائية التي يمكن التنقل من خلالها باستخدام الجندول.



مميزات تحميل لعبة Assassin's Creed 2 مضغوطة :-

  1. تتضمن نظام قتل محسن وآليات لعب جديدة كليًا.
  2. نظام صحي ديناميكي مميز يمنح واقعية كبيرة.
  3. تجسيد مذهل لأدق تفاصيل مدينة البندقية الإيطالية.
  4. تحتوي علي طرق اغتيال جديدة والعديد من الأسلحة.
  5. إمكانية التفاعل مع كل شيء قريب من محيط اللاعب.


صور من داخل أساسنز كريد II

تحميل لعبة Assassin's Creed 2
تحميل لعبة Assassin's Creed 2
أساسنز كريد 2
أساسنز كريد 2
Assassin's Creed II

فيديو عن لعبة أساسنز كريد 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة أساسنز كريد 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAssassin's Creed 2
🏢الشركة المطورةUbisoft Montréal
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم5.2 GB
💿نسخة اللعبةAssassin's Creed 2
🗓تاريخ التحديث5 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo E6700 2.6 GHz or AMD Athlon 64 X2 6000+
كرت الشاشة GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 4700 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل جميع الاصدارات

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 بحجم صغير للكمبيوتر

Assassin's Creed II
الحجم : 5.2 GB

Assassins Creed Identity
الحجم : 69 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب