تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Need for Speed II SE القديمة للكمبيوتر بحجم صغير، استمتع بقيادة مجموعة مذهلة من سيارات السباق الرائعة مع تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 القديمة من ميديا فاير التي تعد من العاب السباق الخفيفة المميزة، حيث تحتوي علي الكثير من المسارات بجانب الكثير من السيارات وأوضاع السباق ذات التحديات المختلفة التي تمنح المستخدمين بدورها تجربة مسلية.


طورت شركة Electronic Arts لعبة نيد فور سبيد 2 في عام 1997 لنظام تشغيل بلايستيشن ومايكروسوفت ويندوز، وعلي الرغم من أنها تعد قديمة نوعًا ما ولا تتمتع بإمكانيات الألعاب الحديثة إلا أنها لا زالت لوقتنا الحالي تحظي باهتمام وشغف الكثيرين بفضل أجوائها البسيطة والمسلية إلى درجة كبيرة، بجانب المنافسات الحماسية التي يتنافس بها اللاعب ضد الذكاء الاصطناعي، وهو ما يتطلب مهارة كبيرة للفوز بالسباقات التنافسية المختلفة.


تحميل لعبة Need for Speed II SE

حول تحميل لعبة Need for Speed II SE


أنواع السباقات :

تتضمن اللعبة مجموعة لا بأس بها من أوضاع السباقات الحماسية التي يتنافس خلالها اللاعب مع الذكاء الاصطناعي بما في ذلك وضع "خروج المهزوم" الذي يكون عبارة عن سلسلة من السباقات ثنائية اللفة، حيث يتم إقصاء المتنافس الأخير في كل لفة حتي يتبقى متسابق واحد ويكون هو الفائز بالسباق.


هناك أيضًا وضع "السباق الفردي" عبارة عن مجموعة من السباقات الدائرية مع عدد محدد من اللفات التي يتم تحديدها من جانب المتحكم، كما يمكن في هذا الوضع التسابق ضد متنافس واحد أو أكثر عند تحميل لعبة نيد فور سبيد 2، إلى أنه يمكن في هذا الوضع مشاركة الأصدقاء اللعب علي نفس جهاز الكمبيوتر.


ويوجد وضع "البطولة" الذي يكون عبارة عن سلسلة طويلة من السباقات التنافسية ويتكون كل سباق من أربع دورات، والهدف هو الفوز بجميع السباقات التي يشارك بها المستخدم لكي يفوز بالبطولة مع تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير، وهو ما ليس بالأمر السهل خاصة وأن هناك العديد من العوامل التي تجعل قائد المركبة قادر علي الفوز بالسباق من عدمه مثل مهاراته في القيادة ونوعية السيارة وهكذا أمور.


الرسوم والأداء :

تعمل اللعبة بمنتهي السلاسة وبأداء عالي علي جميع أجهزة الحاسوب دون النظر إلى إمكانيات الجهاز المشغل لها، وتتمتع برسوم جيدة بالنظر إلى تاريخ تطويرها، بالإضافة إلى الكثير من التأثيرات المرئية والصوتية التي لا بأس بها تهدف بالمقام الأول إلى منح الإحساس بالواقعية.



المزيد عن تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 :-


بيئة اللعب :

بيئة اللعب الموجودة عقب تحميل لعبة Need for Speed II SE عبارة عن عالم شاسع خيالي مستوحى من مدن الولايات المتحدة الأمريكية، ويتضمن هذا العالم العديد من المناطق ذات التضاريس المتنوعة التي تعد بمثابة اختبار حقيقي لمهارات اللاعب، مثل المناطق النائية التي تتميز بتضاريسها الوعرة التي يصعب علي المتسابقين القيادة عليها.


كما توجد المناطق الحضرية التي تتميز بشوارعها الضيقة للغاية بجانب الكثير من المنحنيات القاسية التي يصعب تجاوزها بسرعات كبيرة، بالإضافة إلى المناطق الساحلية التي يتسابق فيها المستخدم بجوار البحر في مشهد طبيعي رائع كذلك المناطق الجبلية والأدغال ووسط الثلوج وغيرهم من المناطق التي تستضيف السباقات بأنواعها.


قائمة السيارات :

تكون قائمة السيارات بشكل أساسي من السيارات الرياضية الأوروبية والسيارات النموذجية من التسعينيات، مع التركيز على الطرازات الغريبة عالية الأداء التي عادة ما تكون الخيار الأنسب في العديد من السباقات، ولكل سيارة ما يميزها عن غيرها من حيث السرعة القصوة وقوة المكابح والتسارع وبعض من الأشياء الأخرى المتوفرة عند تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير.


مع وجود نظام تعديل جيد إلى حد ما يسمح من خلاله بإجراء تعديلات علي السيارة تتعلق بالأداء والمظهر كذلك، حيث يمكن تغيير لون بدن السيارة والمفاضلة بين مجموعة كبيرة من الألوان، كذلك يمكن ترقية الفرامل أو صندوق التروس، وهو الأمر الذي يجعل تسارع السيارة أفضل من السابق.



مميزات تحميل لعبة Need for Speed II SE للكمبيوتر :-

  1. مجموعة جيدة من السيارات الرياضية السريعة.
  2. مسارات سباق رائعة وذات تضاريس متنوعة.
  3. إمكانية تغيير لون السيارة وترقية بعض أجزائها.
  4. العديد من أنواع السباقات ذات التحديات المختلفة.
  5. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed II SE
تحميل لعبة Need for Speed II SE من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed 2 كاملة برابط واحد
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2

فيديو عن تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة نيد فور سبيد 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed for Speed II SE
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم91 MB
💿نسخة اللعبةNeed for Speed II SE
🗓تاريخ التحديث13 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed II SE :-
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10
المعالج Pentium II 266 MHz or equivalent
كرت الشاشة 8 MB DirectX 7 compatible 3D accelerator card
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space


لتحميل جميع الإصدارات قم بزيارة

تحميل لعبة Need for Speed II SE للكمبيوتر بحجم صغير

Need for Speed II Special Edition
الحجم : 91 MB

Need for Speed II PS 1 for PC
الحجم : 346 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات