تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير

  • ، ،

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر من ميديا فاير، العب دور جندي المظلات الأمريكي الذي يتم إنزاله من الجو لتأدية العديد من المهام علي المسرح الأوروبي، وأكثر من ذلك بكثير مع ميدل أوف أونر: إيربورن التي قد تم تطويرها في عام 2007 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.


تتمتع Medal of Honor: Airborne بمجموعة هائلة من الأسلحة والعناصر الرائعة إلى أقصي درجة، بالإضافة إلى رسومات محسنة ومؤثرات صوتية ومرئية واقعية تأخذ اللاعب بدورها لأجواء الحرب العالمية الثانية بجميع تفاصيلها الصغيرة والكبيرة، ذلك من منظور جندي من الفرقة 82 المحمولة جوًا، وهي من أهم وحدات الجيش الأمريكي علي الإطلاق.


تحميل لعبة Medal of Honor Airborne

حول تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر


طريقة اللعب :

تبدأ مهام المستخدم دائمًا بالقفز من طائرة نقل عسكرية بواسطة المظلة خلف خطوط العدو لاكتساب ميزة تكتيكية علي الأعداء، مع العلم أن الجندي المحارب يهبط في جميع المهام في مكان المهمة برفقة العشرات من الجنود الآخرين من الفرقة 82 المحمولة جوًا، ولجميع الجنود نفس الهدف المكلف به الشخصية الرئيسية، لذلك من الضروري البقاء دائمًا بالقرب من أعضاء الفريق لتقديم الدعم لهم عن الحاجة لذلك، وهو الأمر الذي سيقومون به هم أيضًا عن تعرض اللاعب لاطلاق النار.


يمكن القتال رفقة الجنود الآخرين بالاقتراب منهم وكذلك القتال وحيدًا، وفي كلتي الحالتين لا يوجد مسار محدد لتنفيذ المهمة، حيث تعمل ميدل أوف أونر: إيربورن بنظام العالم المفتوح وهو ما يعني أنه يمكن اختيار الطريقة الأنسب لتحقيق الأهداف والتجول بحرية في بيئة اللعب دون أي قيود، لكن الحذر مطلوب نظرًا لانتشار الأعداء في كل مكان.


للاعب الحق في اختيار مكان الهبوط علي الخريطة عند تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير، حيث يجب الهبوط في المناطق الهادئة في البداية خاصة وأن جنود الجيش الألماني مسلحين بأسلحة متطورة، كما أن الذكاء الاصطناعي الخاص بهم متقدم للغاية، مما يعني أن المواجهات ستكون صعبة وتتطلب المهارة بجانب التخطيط الجيد.


بيئة اللعب :

تجري معظم أحداث المهام في مدن قديمة يظهر عليها أثار التدمير من القصف الجوي والمدافع وخلافه، وتتضمن المدن الكثير من المنازل والممرات والأنفاق والساحات، وهو الأمر الذي يجعلها بيئة مثالية للهجوم علي الأعداء وتنفيذ العديد من التكتيكات العسكرية، وتوفر بعض الأماكن التي يمكن الاختباء بها عن أعين الأعداء.



الأسلحة والعتاد مع لعبة ميدل أوف أونر: إيربورن :-


الأسلحة :

يمكن في هذه اللعبة اختيار ثلاثة أسلحة مختلفة قبل بدأ المهمة عبر نظام تحميل المعدات العسكرية، وينصح باختيار ثلاثة أسلحة مختلفة للتعامل مع جميع الأهداف، حيث تمنح البنادق القناصة علي سبيل المثال القدرة علي قتل الأعداء من مسافة بعيدة لكنها أيضًا تحتاج لبضع الوقت من أجل إعادة التلقيم مما يجعلها غير فعالة في الاشتباك القريب.


بينما تتميز البنادق الرشاشة بكثافتها النيرانية الكبيرة التي تجعل المستخدم قادر علي الاشتباك مع أكثر من هدف في نفس الوقت لوفرة مخزن الذخيرة الخاص بها الذي يستوعب كم كبير من الذخائر، كذلك مضاد الدبابات وهو سلاح قوي يطلق قاذفات مدمرة قادرة علي تدمير الدبابات أو حرمانها من التقدم علي أقل تقدير.


لكل سلاح ما يميزه عن غيره من حيث الكثافة النيرانية وأقصي مدي وسرعة إعادة التلقيم وبعض من العوامل الأخرى الهامة، كما أنه يمكن ترقية جميع المعدات الحربية لثلاث مستويات مختلفة في بيئة اللعب، وتعمل تلك الترقيات مع تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير علي زيادة فاعلية الأسلحة بجانب زيادة درجة تأثيرها علي جنود الأعداء.


العتاد :

يتوفر العديد من العتاد مثل القنابل اليدوية ذات التأثير الكبير والقنابل الدخانية الموجودة بكثافة مع ميدل أوف أونر: إيربورن التي تستخدم لحجب رؤية الأعداء لفترة مؤقتة، وهو الأمر الذي يسمح للجندي المقاتل بتعديل وضعيته، بالإضافة إلى زجاجات المولوتوف الحارقة كذلك الألغام الأرضية التي يمكن زرعها علي مسارات تحرك مركبات الأعداء.



مميزات تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر :-

  1. العشرات من الأسلحة النارية القابلة للترقية.
  2. بيئات لعب مثالية لجميع أنواع المعارك القتالية.
  3. الكثير من المهمات ذات التحديات المتنوعة.
  4. أداء مذهل وذكاء اصطناعي متقدم إلى الغاية.
  5. مرئيات واقعية وعناصر تحكم سريعة الاستجابة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير
تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير
ميدل أوف أونر: إيربورن
ميدل أوف أونر: إيربورن
Medal of Honor Airborne

فيديو عن ميدل أوف أونر: إيربورن للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ميدل أوف أونر: إيربورن على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMedal of Honor Airborne
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.4 GB
💿نسخة اللعبةMedal of Honor Airborne
🗓تاريخ التحديث11 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor Airborne :-
نظام التشغيل Windows XP (SP2) / Vista / 7 / 8 / 10
المعالج Pentium 4 2.8GHz or Athlon XP/64-bit equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 GT or ATI Radeon X1300 minimum
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne كاملة برابط واحد

Medal Of Honor Airborne
الحجم : 3.4 GB

(آخر إصدار) Medal of Honor: Airborne V1.3
الحجم : 9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب