تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man جميع الاجزاء للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الإصدارات، نقدم لكم جميع العاب سبايدر مان الجديدة والقديمة إحدى أكثر سلاسل العاب الأكشن والمغامرات نجاحًا علي الإطلاق، والتي تجسد شخصية الرجل العنكبوت الذي يتمتع بقدرات خارقة تجعله قادر علي التصدي للوحوش والأشرار الذين يسعون للسيطرة علي المدينة.


ترتكز العاب سبايدرمان بشكل عام علي التجول في أرجاء المدينة والتصدي لكافة أنواع الجريمة، هذا بالإضافة إلى إتمام عدد من المهام التي تدفع اللاعبين للدخول في معارك ضارية مع مجموعة ضخمة من الوحوش غريبة الأطوار، والتي تمتلك هي الأخرى قدرات خارقة تجعلها قادرة علي إحداث فوضي عارمة في كافة الأرجاء، وبالتالي القضاء عليها أمر ليس سهل إطلاقًا ويتطلب الكثير جدًا من المهارة في تأدية الحركات القتالية بأنواعها المختلفة.


تم تجسيد شخصية الرجل العنكبوت في جميع الإصدارات بحيث تتطابق مع نظيرتها في الأفلام السنيمائية من جميع النواحي، خاصة وأن تحميل لعبة Spider Man تم اقتباس أحداثها والشخصيات التي تتضمنها من أفلام الرجل العنكبوت وكلها متوفرة مع تحميل لعبة سبايدر مان جميع الأجزاء، وتلك أحد الأسباب التي ساعدت علي انتشار السلسلة بشكل كبير.


تم تطوير وتحميل العاب سبايدر مان الاقوى للعديد من أنظمة التشغيل، أهمها نظام مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن وغيرهم الكثير، وقد حققت نجاح هائل علي كافة أنظمة التشغيل السالف ذكرها بفضل امتلاكها بيئات لعب واقعية ومهام حماسية، أضف إلى ذلك العشرات من الأحداث التي تظهر بشكل عشوائي في أرجاء المدينة، والتي ينخرط بها اللاعب لفرض السيطرة علي المدينة ومساعدة رجال الشرطة في القبض علي رجال العصابات أيضًا.


تحميل لعبة سبايدر مان جميع الاجزاء

معلومات عن إصدارات تحميل لعبة سبايدر مان


تحميل لعبة سبايدر مان

لعبة سبايدر مان 1 :

انطلق في عالم مفتوح وواجه العصابات والوحوش القوية مع لعبة سبايدر مان 1 التي تعد من الألعاب الرائعة وحجر الأساس لبداية السلسلة علي الرغم من كونها قديمة نوعًا ما، حيث تتضمن الكثير من المهام التي تتعلق بالقصة بجانب المهام الجانبية التي يمكن تأديتها بالتزامن مع مهام القصة التي تحتاج إلى زيادة في الوقت.


تم تجسيد شخصية الرجل العنكبوت في هذا الإصدار بقدرات كاملة، حيث يمكنه التنقل بين البنايات بواسطة الخيوط العنكبوتية وتسلق الأسقف والأسطح المستوية، كذلك القدرة علي تثبيت حركة الأعداء بواسطة الشبكة العنكبوتية والتقاط أسلحتهم، أضف لذلك قدرته علي القتال وخفته الكبيرة في الحركة ومراوغة الأعداء.


الحجم : 424 MB


Spider Man

لعبة سبايدر مان 2 :

حصل هذا الإصدار علي عشرات التحسينات متوفرة عقب تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر، وقد شملت الرسوم والتأثيرات وميكانيكا الحركة وبيئة اللعب أيضًا، والتي تتكون من مانهاتن وجزيرة روزفلت وجزيرة إيليس وجزيرة ليبرتي، وقد تم تصميمها جميعًا بحيث تبدو حقيقية لأقصي درجة ممكنة، بما في ذلك المباني والشوارع والأحياء السكنية والإدارية.


يوجد بعض الأحداث العشوائية التي تحدث بشكل غير متوقع أثناء تجول اللاعب في بيئة اللعب، مثل معارك العصابات المسلحة ومطاردة الشرطة لمجرمين يقودون سيارة، وفي هذه الحالات يتعين علي المستخدم مساعدة الشرطة في إيقاف المجرمين والسيطرة عليهم بالاعتماد علي قدرات سبايدرمان الخارقة.


الحجم : 478 MB


المزيد من أجزاء تحميل لعبة Spider Man :


تحميل لعبة Spider Man

لعبة سبايدر مان 3 :

تحتفظ Spider Man 3 بمعظم عناصر لعب الإصدارات السابقة، لكنها حصلت علي تحسينات كثيرة من شأنها أن تمنح تجربة مميزة مع تحميل لعبة سبايدر مان، حيث أصبحت بيئة اللعب أكبر بكثير مما كان عليه الحال قبل ذلك، كما أنه أصبح بإمكان الرجل العنكبوت الوصول إلى مترو الأنفاق، بالإضافة للعديد من القدرات الخارقة الجديدة تمامًا.


أحد أبرز المميزات الرائعة في هذا الإصدار هو حصول المتحكم علي بدلة سبايدرمان السوداء مع التقدم في أحداث اللعبة، والتي تعطي قدرات خارقة إضافية بجانب قدراته الأساسية، مع العلم أنه يمكن ترقية البدلة السوداء من خلال تأدية مجموعة من مهام القصة والمهام الجانبية.


الحجم : 1.4 GB


تحميل لعبة Spider Man

لعبة Spider Man Web Of Shadows :

علي غرار الأجزاء السابقة ترتكز لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز علي نظام العالم المفتوح، وتجري أحداثها في مانهاتن التي تم بنائها بحيث تبدو أقرب ما يكون إلى نظيرتها في الطبيعة من حيث الهياكل المختلفة والمباني الخدمية والإدارية وناطحات السحاب والشوارع والممرات وغيرهم من أمور هامة.


كما تم أيضًا تحسين نظام القتال، حيث أصبح بالإمكان القتال علي الحوائط عند تحميل لعبة Spider Man وفي الهواء من خلال جذب العدو باستخدام الخيوط العنكبوتية والانقضاض عليه، وعادة ما تكون تلك الضربات ذات تأثير ضرر أكبر، كما هناك الكثير من المهام الفريدة التي يحصل عن طريقها المستخدم علي بعض الترقيات.


الحجم : 1.1 GB


أفضل النسخ من تحميل لعبة سبايدر مان :-


العاب سبايدر مان للكمبيوتر

لعبة The Amazing Spider Man 2 :

تسمح ذا اميزنج سبايدر مان 2 للاعب بتأدية العديد من الحركات واستخدام المهارات الجديدة التي لم تكن متاحة قبل ذلك، مثل مهارة الركض علي الجدران الرأسية وجوانب ناطحات السحاب، كذلك الركض أعلي من ذي قبل، كما أن هجماته أصبحت أقوي وأكثر تنوعًا مع الاهتمام بأدق التفاصيل، بجانب إضافة بعض الحركات القتالية الجديدة.


يتعين علي المستخدم مواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء الذين يتمتعون بقدرات خارقة عند تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر، مما يجعل من مواجهتهم صعبة إلى الغاية، مثل النسر والعقرب والعفريت الأخضر وغيرهم من الوحوش، هذا بالإضافة إلى أتباعهم من البشر المسلحين بعتاد متنوع من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.


وقد تم تحسين نظام القتال والأداء، فضلاً عن أنه تم إضافة البدلة السوداء الي سبايدرمان مع الاحتفاظ بالبدلة الحمراء التقليدية، وتمنح البدلة السوداء الرجل العنكبوت قدرات جديدة أكثر قوة، أضف إلى ذلك أنه يمكن ترقيتها لعدة مستويات من خلال تأدية مجموعة كبيرة من المهام الجانبية بأنواعها المختلفة مع تحميل لعبة Spider Man للكمبيوتر.


الحجم : 7.7 GB


مميزات تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر :-

  1. أحداث فريدة مستوحاة من الفيلم السينمائي.
  2. تجسيد مثير للدهشة لشخصية الرجل العنكبوت.
  3. بيئات لعبة واقعية إلى أقصي درجة ممكنة.
  4. تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم.
  5. عناصر تحكم متقدمة وسريعة الاستجابة.


فيديو عن سلسلة العاب سبايدر مان


معلومات حول لعبة سبايدر مان على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSpider Man
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجمعلي حسب الإصدار
💿نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓تاريخ التحديث1 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات التشغيل المناسبة لجميع العاب Spider Man :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo 2.6 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة