تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر The Incredible Hulk

  • ، ،
تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير، تقمص شخصية Hulk وواجه عشرات الأعداء من الأشرار وقوات الجيش في معارك ضارية داخل مدينة نيويورك الواقعية، والعديد من الأمور الأخرى التي جعلت من تحميل لعبة The Incredible Hulk واحدة من الألعاب المميزة والتي تم اقتباسها من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس اسم اللعبة.

لعبة الرجل الأخضر هولك الخارق هي واحدة من العاب الأكشن الرائعة من منظور الشخص الأول التي تعمل بنظام العالم المفتوح، وهو ما يعني ان للاعب كامل الحرية في التحرك داخل المدينة واستكشافها ونشر الفوضى وخوض المعارك والكثير غير ذلك، وقد تم تطوير وتحميل لعبة Hulk في عام 2008 بواسطة Sega علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 واكس بوكس 360.

تحميل لعبة الرجل الاخضر

حول تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر


أحداث اللعبة :-
تدور أحداث هولك الخارق حول شخصي يدعي بروس بانر وهو عالمًا عبقري أصبح هاربًا بعدما تأثر بجرعات من أشعة جاما والتي حولته الي كائن عملاق لونه أخضر يمتلك العديد من القدرات الخارقة، وهو الامر الذي دفعه الي محاولة الانتحار بعد ان شعر بأنه منبوذ من المجتمع لكن محاولته بائت بالفشل.

يتيح العالم المفتوح للمستخدم التحرك بحرية في مدينة نيويورك دون التقيد بأي قيود، لكن أثناء التجول في المدينة سوف تظهر العديد من المهام علي الخريطة، كما يمكن للاعب تدمير المباني المختلفة الموجودة في المدينة وهو الامر الذي يمنح الرجل الاخضر نقاط غضب تزيد من قوته المذهلة، أضف إلى ذلك إلى أنه يمكن استخدام الكثير من الأشياء الموجودة في بيئة اللعبة في القتال مثل السيارات وأعمدة الإنارة واللوحات المعدنية وإلى آخره.

قدرات Hulk :-
يتمتع الرجل الأخضر بعدد هائل من القدرات القتالية وكذلك قدرته علي الركض بسرعة والقفز وتسلق ناطحات السحاب، علما بأنه يكتسب العديد من القدرات مع التقدم في المراحل، وهو الامر الذي يمنحه القدرة علي مواجهة عشرات الوحوش والروبوتات مع تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر، بالإضافة الي التصدي لقوات الجيش والعناصر المسلحة المنتشرة في الأرجاء.

يمكن للرجل الأخضر الاعتماد علي البيئة المحيطة في القتال، حيث يمكنه حمل السيارات والقائها علي الأعداء وأغطية البلاعات وصناديق القمامة والحطام واعمدة الانارة والصناديق الضخمة، والكثير من الأشياء المستخدمة التي تتوفر بكثرة في جميع ساحات القتال المختلفة.


المزيد عن تحميل لعبة The Incredible Hulk :-


المهمات :-
هناك العديد من المهام المتنوعة التي يجب علي اللاعب اتمامها والتي تظهر علي الخريطة أثناء التجول في مدينة نيويورك، مثل مهمة هدم 5 مباني في المدينة أو مهمة ابطال مفعول أحد القنابل أو مهمة تسلق أعلي مبني في المدينة، والكثير من المهام التي يواجه بها المستخدم العديد من التحديات الصعبة التي قد تطلب المحاولة أكثر من مرة.

تتدرج صعوبة المهام والبعض منها قد يحتاج الي الكثير من الوقت لصعوبتها، حيث تجبرك المهام علي خوض معارك ضارية ضد عشرات الكائنات الغريبة والذين يتبعون للعديد من المنظمات الخطرة التي تهدف الي السيطرة علي الرجل الاخضر والاستفادة من قدراته الخارقة القوية من خلال تحميل لعبة الرجل الاخضر.

الأعداء :-
معظم الأعداء عبارة عن ألات ضخمة تمتلك قدرات رهيبة، لكن دائما لها نقطة ضعف مثل بريك جونز وهو إنسان آلي عملاق نقطة ضعفه هي العين، كما أن بعض الأعداء الاخرين يمتلكون العديد من الأسلحة النارية ذات القدرة التدميرية الهائلة، ووجود الوحوش العملاقة التي لا تقل في قدراتها عن الرجل الاخضر هولك الخارق بل ان بعضها يتفوق عليه في الحجم والقدرات.

لن تسلم أبدا من قوات الجيش التي سوف تقوم بمطاردتك في كافة ارجاء المدينة عقب تحميل لعبة The Incredible Hulk من ميديا فاير باعتبارك تمثل تهديدا علي المدينة، وهو ما يعني أنك ستكون عرضة لأسلحة الجيش الثقيلة مثل الدبابات وسيارات الهامر المسلحة برشاشات ثقيلة، مع وجود الطائرات المسلحة التي من شأنها ان تطاردك فوق اسطح العمارات فور تحميل لعبة Hulk.


مميزات تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد كبير من المهام الرائعة متدرجة الصعوبة.
  2. قدرات هائلة وقوية يتمتع بها الرجل الأخضر.
  3. تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم.
  4. كل شيء في البيئة المحيطة يمكن استخدامه كسلاح.
  5. بيئة لعب واقعية مبنية علي أساس مدينة نيويورك.


صور من داخل لعبة Hulk 2003 / 2008

تحميل لعبة الرجل الاخضر
تحميل لعبة الرجل الاخضر 2003
تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر
تحميل لعبة Hulk
تحميل لعبة The Incredible Hulk
تحميل لعبة Hulk

فيديو عن تحميل الرجل الاخضر للكمبيوتر


معلومات حول لعبة The Incredible Hulk على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةThe Incredible Hulk
🏢الشركة المطورةSega
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.2 GB
💿نسخة اللعبةHulk 2008/2003
🗓تاريخ التحديث25 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة الرجل الاخضر كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon X2 5200+
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير

(ينصح به) Hulk 2003
الحجم : 163 MB

The Incredible Hulk 2008
الحجم : 306 MB

الحجم : 54 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة