تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 بحجم صغير مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع بمعارك حقيقية فريدة من نوعها مع لعبة الحرب باتلفيلد: باد كامباني 2 الرائعة التي قد تم تطويرها من قبل Electronic Arts في عام 2010 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 وIOS.


تتضمن هذه اللعبة الكثير من أوضاع اللعب التنافسية عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع وضع القصة، كما تحتوي علي عشرات الأسلحة النارية المتطورة، كذلك العديد من المركبات العسكرية التي تتطابق مع نظيرتها في الواقع، أضف إلى ذلك بيئات اللعب الديناميكية التي تحاكي مناطق حقيقية مقتبسة من الطبيعة، كذلك التأثيرات الصوتية والمرئية والمستوحاة من المعارك الحقيقة، وهو ما نتج عنه تجسيد واقعي للمعارك القتالية بأنواعها المختلفة.


تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2

حول تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

تجري أحداث اللعبة في مناطق مختلفة لكن أغلبها في قارة أمريكا الشمالية، حيث يلعب اللاعب دور العديد من الجنود الذين يتم إسناد إليهم العشرات من مهام العمليات الخاصة، وتشمل كل مهمة سلسلة متنوعة من الأهداف تحتاج إلى مهارة في التخطيط والتصويب والتعاون بشكل جيد مع أعضاء الفريق.


يمكن للجندي المقاتل التفاعل مع كل ما يحيط به بفضل بيئة اللعب التفاعلية القابلة للتدمير، كما يمكنه الركض والقفز والانبطاح والاستيلاء علي الأسلحة وغيرهم، مع العلم أن الشخصية الرئيسية لا تحتاج إلى أي عناصر لاستعادة الصحة التي فقدتها بعد الإصابة، حيث يحتاج المحارب فقط إلى الابتعاد عن منطقة الخطر عند تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 مضغوطة لفترة وسيستعيد صحته تلقائيًا.


أوضاع اللعب :

يوجد العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت داخل باتلفيلد: باد كامباني 2 ولكل وضع منهم ما يميزه من حيث طبيعة التحديات والقوانين والأسلحة والمعدات المسموح باستخدامها، مع العلم أنه يتم فتح العناصر الجديدة من خلال كسب نقاط الخبرة التي يمكن الحصول عليها عن طريق تأدية بعض المهام مثل قتل عدد معين من الأعداء أو مساعدة زملاء الفريق.


يمكن لأعضاء الفريق الواحد الدردشة فيما بينهم صوتيًا وهو الأمر الذي يساعد اللاعبين علي التنسيق فيما بينهم والتخطيط بشكل جيد أيضًا، كما يختلف عدد المشاركين من وضع إلى وضع آخر بما في ذلك وضع الهجوم والتقاط العلم والاندفاع التي يمكن المشاركة بها ضمن فريق من الأصدقاء أو مع أشخاص عشوائيين.



المزيد عن باتلفيلد: باد كامباني 2 للكمبيوتر :-


الخرائط :

يتوفر عدد كبير من الخرائط القابلة للعب مع تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2، وهي عبارة عن مناطق متوسطة المساحة تتضمن بعض من المباني والشوارع والممرات التي تشكل بدورها بيئة مثالية للقتال، مثل خريطة الواحة والميناء وقناة بنما وجزيرة الأبرياء وخليج نيلسون ومجموعة من الخرائط الأخرى لكل منها تضاريسها الفريدة التي تميزها عن غيرها.


الأسلحة :

يوجد ترسانة متقدمة من الأسلحة النارية من عدة أنواع مختلفة مثل الرشاشات الخفيفة والثقيلة وبنادق القناصة وقاذفات الصواريخ والمسدسات، ولكل منهم كثافته النيرانية وأقصي مدي والقدرة علي إحداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم والثبات عند الإطلاق علي الوضع الآلي وصوت الإطلاق كذلك.


الأدوات :

يتوفر مجموعة من الأدوات والأجهزة المتقدمة التي تستخدم في المعارك بأنواعها مثل القنابل اليدوية والدخانية والألغام الأرضية وقنابل C4 والدروع والمناظير وحقائب إصلاح السيارات ومستشعر الحركة وحزمة الحرب الإلكترونية وقائمة أخري كبيرة من الأدوات التي لا تقل في أهميتها عن الأسلحة النارية الموجودة فور تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 بحجم صغير.


المركبات :

تلعب المركبات دور هام جدًا في حسم المعارك، حيث تستخدم في التنقل أو اطلاق النار بواسطة الأسلحة المثبتة عليها أو توفير الحماية للفريق مع إمكانية قيادة البعض منها، ومن بين أهم المركبات في باتلفيلد: باد كامباني 2 هي المروحيات الهجومية والدبابات وسيارات الدفع الرباعي وقوارب الدورية والمركبات المضادة للطائرات.



مميزات تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 مضغوطة :-

  1. تجسيد واقعي للمعارك القتالية بتفاصيلها المختلفة.
  2. مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات العسكرية.
  3. يتوفر الكثير من الخرائط التفاعلية والطبيعية للغاية.
  4. العديد من أنماط اللعب التنافسية عبر الإنترنت.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء ومؤثرات مرئية مميزة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2
تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2
Battlefield Bad Company 2
باتلفيلد: باد كامباني 2
باتلفيلد: باد كامباني 2

فيديو عن باتلفيلد: باد كامباني 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة باتلفيلد: باد كامباني على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBattlefield Bad 2
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.3 GB
💿نسخة اللعبةباتلفيلد: باد كامباني 2
🗓تاريخ التحديث20 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield Bad Company 2 :-
نظام التشغيل Windows Vista, Windows 7,8,10,11
المعالج Intel Core 2 Quad @ 2.0GHz
كرت الشاشة 512 MB Video Card (GeForce GTX 260/ ATI Radeon 4870)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 مضغوطة

Battlefield: Bad Company 2
الحجم : 3.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب