تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ، ،

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للكمبيوتر والاندرويد بحجم صغير، استعرض مهاراتك في القيادة والتصويب وتأدية المهام الإجرامية بأنواعها مع لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز، والتي تعد من إصدارات سلسلة العاب جاتا الاصلية الرائعة التي تحظي باهتمام عشاق العاب العالم المفتوح والأكشن أيضًا.


حصلت جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز علي الكثير من التحسينات الدقيقة التي ميزتها عن الألعاب السابقة، حيث حصلت علي جرافيكس متقدم وبيئة لعب أكثر شمولاً، كما تم إعادة بناء جميع نماذج الأسلحة والمركبات والشخصيات وتأثيرات الطقس والأصوات وغيرهم من الأمور التي دفعت بالواقعية لمستوي غير مسبوق، وهو الأمر الذي جعل هذا الإصدار تحديدًا ينال استحسان الجميع ويحقق نجاح مذهل مقارنة بالإصدارات الأخري من السلسلة.


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories

حول تحميل لعبة GTA Liberty City Stories


أسلوب اللعب :

يتولى المستخدم التحكم في شخصية توني وهو الشخصية الوحيدة القابلة للعب، والذي يمكنه قيادة المركبات بأنواعها المختلفة والمشاجرة باليد وإطلاق النار باستخدام الأسلحة النارية والركض والسباحة والقفز والتفاعل مع الآخرين وممارسة الأنشطة الرياضية واستكشاف العالم المفتوح وبناء امبراطورية اجرامية وتأدية المهام بأنواعها المختلفة وشراء منزل خاص وسيارة وتخصيص مظهر الشخصية، بما في ذلك الملابس والشعر ولون البشرة والاكسسوارات وغيرهم من الأمور.


ليبرتي سيتي :

تجري أحداث جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز في مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية مستوحاة من مدن حقيقية حول العالم مثل نيويورك وفيلادلفيا وبالتيمور وغيرها من المدن، وتتكون تلك المدينة من عدة جزر مختلفة ولكل منهم طرازها المعماري الخاص الذي يميزها عن غيرها، كما تم ربط جميع الجزر بمجموعة من الممرات المائية والكباري.


تتضمن المدينة العديد من المباني الإدارية المتوقع وجودها في أي مدينة مع تحميل لعبة GTA Liberty City Stories من ميديا فاير مثل المستشفيات وأقسام الشرطة ومعسكرات الجيش والمطار والميناء، بالإضافة إلى وجود العديد من مناطق الترفيه مثل الشواطئ والنوادي الليلية والمحلات التجارية وملاعب الجولف ومحطات الوقود والمقاهي والمطاعم والكثير غير ذلك.

العصابات :

هناك العشرات من عصابات المافيا التي تسيطر علي جميع أحياء المدينة، لكن المثير للدهشة هو أن جميع تلك العصابات موجودة بالفعل علي أرض الواقع بما في ذلك عصابة البايكرز وعائلة ليون وسينداكو وياكوزا وعصابة كارتل كولومبي وغيرهم من العصابات التي تقوم بعمليات إجرامية مخالفة للقانون.



المزيد عن جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز :-


المهمات :

تشمل المهام علي اصطحاب أحد تجار المخدرات إلى مكان محدد أو إنقاذ أحد المجرمين من الشرطة أو اغتيال شخص معين وغيرهم من المهام لكل منها تحديات التي تختلف عن غيرها، ويحصل توني بعد كل مهمة يقوم بتأديتها علي مبلغ مالي يتم تحديده بناءً علي صعوبة المهمة ومدي خطورتها.


الأسلحة :
تعد الأسلحة من الأشياء الهامة في اللعبة، حيث يعتمد عليها اللاعب بشكل أساسي في مواجهة عصابات المافيا المسلحة ومطاردات الشرطة، ويمكن الحصول عليها من خلال شرائها من متاجر بيع الأسلحة بشرط توافر المال اللازم لذلك أو من خلال القضاء علي أحد أفراد الشرطة أو العصابات والاستيلاء علي سلاحه.

يوجد أنواع عديدة من البنادق الرشاشة الخفيفة المتوفرة عند تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد التي يمكن إطلاق النار من خلالها أثناء قيادة الدراجات النارية، مع وجود العديد من أنواع المسدسات وقاذف الصواريخ والرشاشات الثقيلة، بالإضافة إلي أسلحة المشاجرة مثل العتلة والمنشار الكهربي وعصا الجولف وساطور اللحم والسكين والكثير من الأسلحة الأخرى.


المركبات :

يتوفر العديد من المركبات الحصرية الموجودة في نسخة جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز التي يمكن الاستيلاء عليها من بيئة اللعب بما في ذلك الطائرات المروحية والدراجات النارية والسيارات الرياضية وسيارات الإسعاف واللنشات البحرية واليخوت وسيارات الشرطة والجيش، مع توفر قائمة كبيرة من المركبات التي يحصل من خلالها المستخدم علي تجربة قيادة فريدة من نوعها.



مميزات تحميل لعبة GTA Liberty City Stories من ميديا فاير :-

  1. مهام متنوعة تتضمن الكثير من المعارك الحماسية.
  2. تتمتع بعالم مفتوح واقعي للغاية ورسوم عالية الدقة.
  3. عشرات الأسلحة النارية القوية وأسلحة المشاجرة.
  4. تضم قائمة ضخمة من المركبات الكلاسيكية الرائعة.
  5. تحتوي علي مرئيات وصوتيات مستوحاة من الواقع.


صور من داخل جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories
جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز
جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز
جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

فيديو عن جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز للكمبيوتر


معلومات حول لعبة GTA Liberty City Stories على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA Liberty City Stories
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.2 GB
💿نسخة اللعبةGTA Liberty City Stories
🗓تاريخ التحديث7 مايو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA Liberty City Stories كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7 or newer
المعالج Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz or AMD Athlon X2 64 @ 2.4 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300 or Intel HD Graphics 2000
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 6 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا الاصلية

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للكمبيوتر والاندرويد

Grand Theft Auto Liberty City Stories
الحجم : 1.2 GB

الحجم : 1.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات