تحميل لعبة Trader Life Simulator محاكي السوبر ماركت مجانا

تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، العب دور تاجر البقالة مع تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت الذي يتعين عليه تطوير محل البقالة الصغير الخاص به إلى سوبر ماركت عملاق يتضمن جميع المنتجات البالغ عددها 100 منتج مختلف إلى جانب إدارة أمور الحياة اليومية الخاصة بالشخصية الرئيسية.

استطاعت تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت أن تنال استحسان الملايين من عشاق العاب المحاكاة نظراً لفكرتها الفريدة من نوعها وواقعيتها المثيرة للدهشة، بالإضافة إلى أنها تتمتع برسوم فائقة الدقة وبنظام اقتصادي حقيقي يمنح المستخدم عالم افتراضي رائع أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية من كافة الجوانب المختلفة بفضل محرك أنريل إنجن.

تحميل لعبة Trader Life Simulator

حول تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يلعب المستخدم دور رجل على وشك الإفلاس ويمتلك سوبر ماركت خالي من البضائع ولديه مبلغ قليل من المال ويجب عليه شراء بعض البضائع وبيعها في السوبر ماركت للحصول على المال الذي يجعله قادرًا على إدارة شؤن حياته اليومية، بما في ذلك دفع إيجار المنزل وشراء الطعام ودفع راتب الموظف وفواتير الكهرباء وما إلى ذلك.

يمكن الحصول علي قرض مالي في لعبة محاكي السوبر ماركت من البنك لشراء المزيد من أنواع المنتجات مما يعني زيادة في الأرباح، كما يمكن التجول في بيئة اللعب بحرية وزيارة جميع الأماكن في المدينة خاصة وأن اللاعب يتعين عليه الذهاب بسيارته لشراء البضائع بأنواعها ونقلها إلى السوبر ماركت ووضعها علي الأرفف.

جوانب الحياة اليومية :
هناك العديد من جوانب الحياة التي يجب وضعها بعين الاعتبار مع تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا بما في ذلك الشخصية الرئيسية التي تحتاج إلى الطعام والشراب شأنها شأن البشر الحقيقيين، بالإضافة إلى الذهاب للحمام لقضاء حاجته، مع العلم أن قلة الطعام والاستحمام تجعل الشخصية حركتها أبطأ وعرضة للمرض بشكل كبير.

تحتاج الشخصية الرئيسية إلى النوم يوميًا من اجل مواصلة العمل، مما يعني أن علي التاجر الذهاب إلى منزله يوميًا أثناء الليل، حيث يمتلك منزل صغير يحتوي علي العديد من الغرف، مع إمكانية تخصيص المنزل بما في ذلك إعادة هيكلة الجدران من الداخل وشراء قطع الأساس المختلفة والعديد من الأمور الهامة الأخرى.

بيئة اللعب :
تتكون بيئة اللعب من قرية صغيرة ومدينة حضرية تحتوي علي الكثير من المنازل السكنية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والشوارع ومحطات الوقود وما إلى ذلك، بالنسبة للقرية فهي تحتوي علي العشرات من مزارع إنتاج المنتجات الزراعية والحيوانية والدواجن والمحاصيل الزراعية، ولابد للاعب أن يكون علي علم بجميع المناطق والأسواق والمزارع بالمدينة ذلك لأنه سيكون مطالب بالذهاب إليها لشراء مستلزمات السوبر ماركت المختلفة.


المزيد عن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر :-


المنتجات :
توجد العشرات من المنتجات المتوفرة عقب تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا التي يمكن شرائها وبيعها في السوبر ماركت، بما في ذلك المنتجات الزراعية مثل الموز والبطيخ والطماطم والخيار، كذلك المنتجات الغذائية مثل الأرز والدقيق واللحوم والأسماك والخبز والعصائر، بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة البلايستيشن والإكس بوكس.

يوجد العديد من المنتجات الكهربائية مثل البوتاجازات والثلاجات والميكرويف وغسالات الملابس والتلفزيونات، أضف إلى ذلك منتجات التنظيف مثل الكلور ومساحيق الغسيل والمناديل والمبيدات الحشرية والصابون، مع العلم أن تنزيل Trader Life Simulator تتمتع بنظام أسعار ديناميكي مما يعني أن سعر المنتجات يتغير علي حسب العرض والطلب.

لكل منتج مدة صلاحية لذلك يجب عدم المبالغة في شراء كميات كبيرة من نوع واحد، كما أن هناك العديد من المنتجات التي لا يمكن وضعها علي الأرفف العادية حتي لا تتلف مثل اللحم والبرجر والسجق والدواجن والأسماك التي تحتاج إلى ثلاجات مخصصة، كذلك الشوكولاتة والحليب وغيرهم من المنتجات المتنوعة.

النظام الاقتصادي :
تتمتع محاكي السوبر ماركت بنظام اقتصادي فريد، حيث يمكن الحصول علي قرض مالي صغير من البنك لتطوير المتجر، إلا أنه لابد من تسديد المبلغ علي أقساط بتواريخ محددة خصوصًا وأنه في حال عدم القدرة علي السداد قد يصل الأمر إلى قيام البنك بالحجز علي السوبر ماركت والمنزل لاسترداد الأموال وهو ما يؤدي إلى الإفلاس.

يمكن أيضًا سحب الأموال بواسطة البطاقة من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في المدينة الموجودة عند تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير، كذلك يمكن إنشاء حساب بنكي يسمح للاعب بشراء المنتجات والدفع عبر الهاتف المحمول أو اللاب توب، إلى أنه يمكن بناء علاقات مع الأشخاص الآخرين ومشاركة أحد الأشخاص في مزرعة حيوانات أو ما شابه.

السيارات :
هناك العديد من أنواع السيارات التي تستخدم في التنقل أو في نقل البضائع مثل الشاحنات بأنواعها، مع العلم أن التاجر في البداية سوف يحصل علي سيارة صغيرة لكنها تهلك من كثرة الاستخدام وتحتاج إلى صيانة بشكل مستمر والتزود بالوقود، وهي أمور هامة يجب وضعها بعين الاعتبار لأنها تكلف مبالغ ماليه لا يستهان بها.


مميزات تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا للكمبيوتر :-

  1. عالم مفتوح شاسع يتكون من قرية ريفية ومدينة حضرية.
  2. العشرات من المنتجات الزراعية والغذائية والإلكترونية.
  3. تتضمن نظام اقتصادي وبنك بجانب أجهزة صراف آلي.
  4. هناك العديد من السيارات التي تستخدم في نقل البضائع.
  5. تتمتع برسوم فائقة الدقة وبتأثيرات مستوحاة من الواقع.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Trader Life Simulator
Trader Life Simulator تنزيل
تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت
محاكي السوبر ماركت

فيديو عن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر


معلومات حول لعبة محاكي السوبر ماركت على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTrader Life Simulator
🏢الشركة المطورةDNA ARMY GAMING
🖥متوافق معWindows
📊الحجم8.5 GB
💿نسخة اللعبةTrader Life Simulator
🗓تاريخ التحديث13 اغسطس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Trader Life Simulator كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 10 (64-Bit) / Windows 11
المعالج i5-3570 3.4 GHz 4 Core
كرت الشاشة GTX 770 2GB or higher
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 17 GB Available Space
برنامج DirectX 10

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر

Trader Life Simulator
الحجم : 8.5 GB

الحجم : 430 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر