تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر برابط واحد مباشر، استمتع بعشرات المهام الحماسية وتجول بحرية في مانهاتن وواجه الكثير من الأعداء الخارقين واحصل علي بدلات مختلفة تمنح الرجل العنكبوت قدرات إضافية، كما يمكن ترقيتها بواسطة المكافئات بأنواعها المتعددة، وشارك في العشرات من المعارك القوية التي يمكن الفوز بها باستخدام قدرات الرجل العنكبوت، وهو أمر يتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب.

هناك العديد من المراحل متدرجة الصعوبة التي تشمل العديد من الأحداث الحماسية إلى أقصي درجة، كما تتمتع لعبة سبايدر مان أوف شادوز برسوم مُحسنة ومرئيات تلامس الواقع وتأثيرات فريدة من نوعها، وقد تم تطويرها من قبل Treyarch عام 2008 لمايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 350 وبلايستيشن 3، وقد نالت اعجاب كافة المستخدمين علي جميع منصات التشغيل السالف ذكرها.

تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows

حول تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows


أسلوب اللعب :
يتولى المستخدم التحكم في الرجل العنكبوت الملقي علي عاتقة التصدي لمخططات الأعداء الشريرة التي تهدف إلى السيطرة علي المدينة ونشر الفوضى بجانب مساعدة الشرطة في القبض علي بعض الخارجين عن القانون من خلال المهام الجانبية والكثير من التحديات الأخرى الصعبة إلى درجة كبيرة الموجودة مع نسخة سبايدر-مان: ويب أوف شادوز.

الرجل العنكبوت :
لقد تم تجسيد شخصية الرجل العنكبوت بشكل حصري وخاص لهذا الإصدار، حيث يمكنه تأدية الكثير من الحركات القتالية المختلفة وإمكانية الركض والقفز وتسلق المباني والانزلاق علي الأسطح المائلة، كما يمكنه الانتقال بين المباني بواسطة الخيوط العنكبوتية وتقييد حركة الأعداء باستخدام الشباك بجانب التقاط أسلحة الأعداء.

تم تحسين نظام القتال بشكل كبير مقارنة بالإصدارات السابقة مع تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر برابط مباشر، حيث تم إضافة "حاسة العنكبوت" التي تسمح للمستخدم بالتعرف علي الأعداء، كما أنه تم إتاحة قتال الأعداء في الهواء وعلي الجدران، بالإضافة إلى القدرة علي جذب الأعداء باستخدام الخيوط العنكبوتية والعديد من التحسينات الأخرى الرائعة.

المراحل :
يتوفر الكثير من المراحل التي تشمل عدة أهداف متنوعة مع لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز تتطلب الكثير من المهارة من جانب اللاعب خاصة وأن التحديات تزداد صعوبة مع التقدم في المراحل، إلى جانب مواجهة أحد زعماء الأعداء في نهاية كل مرحلة والذي عادة ما يكون عبارة عن كائن غريب يتمتع بقدرات خارقة مما يجعل المواجهات أكثر صعوبة.


المزيد عن سبايدر-مان: ويب أوف شادوز :-


الأعداء :
يواجه الرجل العنكبوت عدد هائل بما في ذلك الوحوش العملاقة التي تتمتع بقدرات قوية إلى الغاية، بجانب البشر المسلحين الذين يمتلكون العديد من الأسلحة النارية المتقدمة التي تسمح لهم بالتسبب في ضرر الشخصية من مسافة بعيدة، كما أنهم يهاجمون في شكل أفواج متتالية مما يجعل القضاء عليهم صعب نوعًا ما، وأشهر هؤلاء الأعداء وغريم سبايدر اللدود فينوم.

البدلات :
تتضمن اللعبة بدلات مختلفة وتتميز كل بدلة منهم بمجموعات قتالية وأسلوب لعب وترقيات متنوعة عن الأخرى، حيث تجعل البدلة الحمراء الرجل العنكبوت عقب تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows من ميديا فاير برابط واحد أسرع وأكثر رشاقة، بينما تجعله البدلة الزرقاء أقوي بشكل كبير، مع العلم أن تصرفات الرجل العنكبوت في سبايدر-مان: ويب أوف شادوز تكسبه سمعة طيبة أو سيئة، وهو الأمر الذي يؤثر علي تفاعل الناس معه.

مانهاتن :
تجري أحداث مهام لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز في مدينة مانهاتن التي تتكون من عدة مناطق متفرقة، كما تتضمن العديد من المباني السكنية والحكومية والإدارية وناطحات السحاب وغير ذلك من أشياء جعلتها أقرب ما يكون إلى نظيرتها الواقعية، مع العلم أنه يمكن الوصول إلى جميع المناطق بها دون أي قيود.

المهمات :
هناك العديد من مهام القصة التي تنطوي علي مواجهة الأعداء ومهاجمة أماكنهم وإفشال مخططاتهم الشريرة، بالإضافة إلى المهام الجانبية التي تكون عبارة مجموعة من المهام العشوائية التي تجري أحداثها في نطاق اللاعب بما في ذلك إنقاذ أحد العمال أو استعادة أحد الهاربين أو نقل المصابين إلى أقرب مستشفى.


مميزات تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر :-

  1. تضم الكثير من مهام القصة والمهام الجانبية أيضًا.
  2. تتمتع بنظام قتال مُحسن ومجموعات قتالية جديدة.
  3. تتوفر بدلات متنوعة يمكن التبديل بينهم في أي وقت.
  4. عالم مفتوح مذهل أقرب ما يكون للحياة الواقعية.
  5. تتضمن العشرات من الأعداء والوحوش الغريبة.


صور من داخل لعبة لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز

تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows
تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows
لعبة سبايدر مان ويب أوف شادوز
سبايدر-مان: ويب أوف شادوز
سبايدر-مان: ويب أوف شادوز

فيديو عن سبايدر-مان: ويب أوف شادوز للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Spider Man Web of Shadows :-
💿اسم اللعبةSpider Man Web of Shadows
🏢الشركة المطورةShaba Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.1 GB
💿نسخة اللعبةSpider Man Web of Shadows
🗓تاريخ التحديث16 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man Web of Shadows كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo 2.13GHz or Athlon X2 4600+ or higher processor
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7900GTX 512 MB RAM and better chipsets
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Spider Man Web of Shadows من ميديا فاير

Spider-Man: Web of Shadows
الحجم : 1.1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة