تحميل لعبة Evil Dead Regeneration من ميديا فاير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، قاتل جحافل الزومبي باستخدام العشرات من الأسلحة النارية مع لعبة الأكشن والرعب من منظور الشخص الثالث إيفل ديد، والتي تم تطويرها بواسطة Beenox في عام 2005 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس.

جسدت Evil Dead معارك الزومبي بشكل مذهل، حيث تتضمن العديد من أنواع الزومبي بقدرات متفاوتة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأسلحة النارية وبيئات اللعب الواقعية التي تحتوي علي العديد من الألغاز المبتكرة والعوائق التي تشكل بدورها تحدي كبير جنبًا إلى جنب مع مواجهة الزومبي، غير ذلك من أمور جعلت من أجوائها حماسية إلى أقصي درجة ممكنة.

تحميل لعبة Evil Dead Regeneration

حول تحميل لعبة Evil Dead Regeneration


أسلوب اللعب :
يتولي المستخدم دور "Ash Williams" الذي يتعين عليه الصراع من أجل النجاة بحياته في عالم مفتوح يتضمن المئات من كائنات الزومبي المتوحشة وغريبة الاطوار، مع مواجهة العديد من العقبات التي يصعب تجاوزها بجانب الكثير من الألغاز الصعبة التي تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب.

هناك العديد من المستويات ولكل مستوي منهم تحدياته الخاصة، حيث أصبحت كائنات الزومبي أكثر عدائية مع التقدم في المستويات، كما تظهر كائنات جديدة تتمتع بقدرات خارقة مما يجعل من المواجهات أكثر صعوبة من السابق، أضف إلى ذلك أن بيئة اللعب أيضًا تتغير من مستوي إلى آخر.

الشخصيات :
يوجد شخصيتان رئيسيتان في لعبة ايفل ديد، الشخصية الأولى هي Ash، وهي الشخصية الوحيدة القابلة للعب، بينما يتحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الثانية التي تسمى Sam، وهو قزم صغير يساعد الشخصية الرئيسية عقب تحميل لعبة Evil Dead Regeneration في المعارك بمختلف أنواعها، حيث يمتلك مجموعة متنوعة من القدرات الخارقة للطبيعة.

كما يمكن ركل Sam بالقدم للانقضاض على الأعداء في مشهد هزلي فريد من نوعه، إلى أنه يمكن الاعتماد عليه لتخطي العوائق المختلفة، حيث يمكنه الدخول إلى المناطق الضيقة لالتقاط مفتاح إحدى البوابات على سبيل المثال، أو استخدامه لاستدراج الزومبي وأشياء أخرى كثيرة.


المزيد عن تحميل لعبة الرعب ايفل ديد :-


كائنات الزومبي :
يوجد العديد من شخصيات الزومبي فور تحميل لعبة Evil Dead Regeneration ولكل منهم هجماته الفريدة الذي يكونوا عبارة عن بشر فاقدين للوعي ومتعطشين للدماء وهياكل عظمية وكائنات غريبة بشعة المظهر، كما تواجه في نهاية كل مرحلة أحد زعماء الأعداء بما في ذلك عامل المنجم وملكة الأرواح وسباركي وتوشمبر وغيرهم من الزعماء الذين يفوقون Ash من حيث الحجم والقدرات.

الأسلحة النارية :
يحصل اللاعب علي مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية مع التقدم في المستويات بما في ذلك مسدس M1911 الذي يكون عبارة عن مسدس نصف أوتوماتيكي يحمل 45 طلقة ويتميز بكثافته النيرانية وسرعة إعادة التلقيم، مع وجود بندقية الصيد مزدوجة الفوهة التي تتمتع بقدرة هائلة علي إحداث الضرر.

كذلك يوجد قاذف القنابل الذي يمكنه إطلاق قنابل صغيرة تلتصق بالأعداء وتتسبب في الكثير من الضرر، كذلك قاذف اللهب الذي يستخدم في مواجهة الزومبي وإشعال النار في الهياكل المختلفة إلى جانب المنشار الكهربي القادر علي قطع أجزاء من جسد الزومبي، بالإضافة إلى بندقية هاربون التي يمكن بواسطتها سحب الأعداء القريبين وقتلهم عند تحميل لعبة Evil Dead Regeneration.

بيئات اللعب :
تجري أحداث Evil Dead في العديد من بيئات اللعب بما في ذلك المناطق الحضرية وداخل المنازل الكلاسيكية وفي الكهوف المخيفة وداخل الغابات المليئة بالأشجار العالية والنباتات الغريبة وفي مناجم التنقيب عن المعادن، وغيرهم من الأماكن التي تم بنائها بحيث تبدو حقيقية.


مميزات تحميل لعبة Evil Dead Regeneration من ميديا فاير :-

  1. تضم العديد من المستويات الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  2. مجموعة واسعة من الأسلحة النارية القوية إلى الغاية.
  3. الكثير من بيئات اللعب المتنوعة التي تحاكي الواقع.
  4. رسوم جيدة وتأثيرات صوتية ومرئية مخيفة وحماسية.
  5. شخصية مساعدة يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم بها.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Evil Dead Regeneration
تحميل لعبة Evil Dead
تحميل لعبة Evil Dead
ايفل ديد
Evil Dead
Evil Dead

فيديو عن ايفل ديد جنريشن للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Evil Dead Regeneration على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةEvil Dead Regeneration
🏢الشركة المطورةCranky Pants Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2 GB
💿نسخة اللعبةEvil Dead Regeneration
🗓تاريخ التحديث24 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Evil Dead Regeneration كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Pentium 4 3.0 GHz or AMD Athlon 64 3000+
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 GT or ATI Radeon X1300
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB free space
برنامج DirectX 9

قد يهمك تحميل العاب رعب أخري

تحميل لعبة Evil Dead Regeneration برابط واحد

Evil Dead: Regeneration
الحجم : 2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة