تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows مضغوطة بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير، أنقذ مدينة نيويورك من الأشرار رفقة أصدقائك في لعبة سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز التي تعد واحدة من أفضل العاب الأكشن والمغامرات التي تجسد شخصيات السلاحف الأربعة، وهي مستوحاه من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس اسم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of The Shadows.

تم تطوير لعبة سلاحف النينجا أوت أوف ذا شادوز من قبل شركة أكتفيجن في عام 2013 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وXbox 360، وقد حققت نجاح رائع علي كافة المنصات السابق ذكرها، حيث تتمتع برسوم عالية الدقة وبمغامرات فريدة من نوعها بجانب العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.

تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows

حول تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows


أسلوب اللعب :
يتولى اللاعب التحكم في أحد شخصيات السلاحف في اصدار سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز وعليه رفقة زملائه مواجهة الأعداء الخطرين الذين يمتلكون أسلحة متنوعة، كما أن البعض منهم عبارة عن روبوتات مصنوعة من المعدن ويهاجمون في شكل أفواج متتالية وبأعداد كبيرة، وهو الأمر الذي يجعل القضاء عليها أمر صعب إلى حد كبير.

تعمل Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of The Shadows بنظام العالم المفتوح، مما يعني أنه يمكن لفريق السلاحف التحرك بحرية كاملة في كافة أرجاء المدينة، ومن الأشياء المميزة في هذا الإصدار هو أن المستخدم يخوض جميع المعارك برفقة زملائه السلاحف الذي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، مع العلم أنه يمكن التبديل بين شخصيات السلاحف في أي وقت.

يوجد العديد من المراحل متفاوتة الصعوبة ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، حيث تزداد أعداد الأعداء في المراحل المتقدمة، أضف إلى ذلك وجود العديد من التحديات الموجودة عند تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows من ميديا فاير التي تتعلق بإيجاد المسار الذي يتعين علي الفريق أن يسلكه للتقدم في المرحلة، بجانب الكثير من الموانع الموجودة في بيئة اللعب.

مباريات متعددة اللاعبين :
يمكن مشاركة الأصدقاء المعارك في وضع القصة عبر الإنترنت او في وضع عدم الاتصال، حيث يختار كل عضو مشارك أحد شخصيات السلاحف ويتعاونون فيما بينهم لهزيمة الأعداء، مما يخلق أجواء تعاونية رائعة بين الفريق الواحد، كما هناك العديد من أوضاع اللعب الأخرى التنافسية التي يواجه بها المشاركين بعضهم البعض في معارك ضارية فريدة من نوعها.


المزيد عن لعبة سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز :-


سلاحف النينجا :
تم تجسيد جميع السلاحف بحيث يتطابقون مع نظائرهم في الفيلم السينمائي من حيث المظهر وملامح الوجه الدقيقة وأسلوب القتال والقدرات والأسلحة كذلك، بما في ذلك الأخ الأكبر للسلاحف "ليوناردو" وهو مقاتل تكتيكي بارع يتميز بالعديد من الحركات الدفاعية والهجومية التي تمكنه من التغلب علي أعدائه وسلاحه الرئيسي هو السيف، وتجدر الاشارة إلى انه بالرغم من تفاوت مهارات الشخصيات إلا أن مهارة اللاعبين في إدارة المعارك تبقي عامل الحسم الأهم.

هناك أيضًا "دوناتيلو" يعتبر مقاتل جيد لكن يعيبه أنه بطئ الحركة علي عكس "مايكل أنجلو" الذي يتميز برشاقته وسرعته التي تسمح له بمباغتة الأعداء والهجوم عليهم بضراوة، وأخيراً شخصية "رافائيل" المتاح مع تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows من ميديا فاير كأكثر السلاحف عدوانية ويمكن التعرف عليه من خلال الشريط الأحمر الموجود حول عينيه.

يمكن ترقية كل شخصية من خلال شجرة المهارات الميزة الحصرية لإصدار Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of The Shadows والتي من شأنها أن تعزز قدرات السلاحف وتجعلهم أسرع من ذي قبل، كما أنها تجعل ضرباتهم القتالية أكثر تأثيراً، وهو أمر ضروري للغاية في ظل الكثير من المعارك ضد المئات من بلطجية الشوارع والروبوتات الخارقة وغيرهم من الأعداء.

بيئة اللعب :
تحاكي بيئة لعب سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز مدينة نيويورك وما بها من مناطق مميزة ومباني شهيرة، حيث يخوض المستخدم المعارك في شوارع المدينة المختلفة وعلي أسطح البنايات وفي أنابيب الصرف الصحي وغيرهم من المناطق، وهي بيئة لعب ديناميكية حيث يمكن تدمير البراميل والصناديق الخشبية والتأرجح وتسلق المرتفعات وغير ذلك الكثير يمكنك التفاعل معه.


مميزات تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows للكمبيوتر :-

  1. إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب عبر الإنترنت.
  2. تجسيد مذهل لشخصيات سلاحف النينجا الأربعة.
  3. العديد من أوضاع اللعب التعاونية والتنافسية أيضًا.
  4. بيئة لعب ديناميكية مبنية علي أساس مدينة نيويورك.
  5. يمكن تعزيز قدرات السلاحف من خلال الترقيات.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows من ميديا فاير
Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of The Shadows
Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of The Shadows
سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز
سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز

فيديو عن لعبة سلاحف النينجا: أوت أوف ذا شادوز


معلومات حول لعبة TMNT Out Of The Shadows على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTMNT Out Of The Shadows
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم726 MB
💿نسخة اللعبةTMNT Out Of The Shadows
🗓تاريخ التحديث27 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة TMNT Out Of The Shadows :-
نظام التشغيل Windows 7 or later (64-bit
المعالج Intel Core i5-2500K or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 560 or equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة TMNT Out Of The Shadows مضغوطة

TMNT Out of The Shadows
الحجم : 726 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة