تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 Resident Evil الاصلية للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير، شق طريقك إلى أماكن غامضة في أوروبا مع تحميل Resident Evil 4 للتحقيق في خطف ابنة الرئيس الأمريكي كونك الضابط ليون عميل الولايات المتحدة، وهو أمر ليس سهل إطلاقا في ظل وجود المئات من كائنات الزومبي التي تتمتع بقدرات خارقة تجعل من الصعب القضاء عليها.


لعبة ريزدنت إيفل 4 هي لعب رعب من منظور الشخص الأول تعمل بنظام العالم المفتوح، وقد تم تطويرها من قبل شركة Capcom عام 2005 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، وقد حققت نجاح كبير علي جميع المنصات نظراً لحصولها علي الكثير من التحسينات الهامة لتكملة لواحدة من افضل العاب السلسلة.


تحميل لعبة رزدنت ايفل 4

حول تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر


قصة اللعبة :

قادت التحقيقات عقب تحميل رزدنت ايفل 4 في قضية اختطاف بنت الرئيس الأمريكي العميل "ليون كيندي" إلى قرية ريفية بعيدة يعتقد أن آشلي ابنة الرئيس محتجزه بها لكنه اصطدم بوجود كائنات غريبة الأطوار تحول دون استكمال التحقيق، وهو الأمر الذي دفع به إلى الدخول في معارك ضارية للنجاة بحياته واستكمال التحقيق.


طريقة اللعب :

يلعب المستخدم دور ليون الذي يمكنه الركض والاشتباك باليد أو باستخدام أسلحة المشاجرة بأنواعها المختلفة، كما يمكنه استخدام الأسلحة النارية بجميع أنواعها، أضف إلى ذلك قدرته علي التفاعل مع البيئة المحيطة وتسلق الحوائط وغير ذلك من مهارات تجعله قادر علي مواجهة التحديات والمخاطر المتنوعة.


كما يمكن تهيئة البيئة المحيطة علي حسب الحاجة عند تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر الاصلية، مثال علي ذلك في حال وجد اللاعب نفسة محاصراً في إحدى الغرف أو المباني يمكنه تأمين المكان عن طريق وضع قطع الأساس المختلفة خلف الأبواب والنوافذ والفتحات الأخرى لمنع الزومبي من الوصول إليه، تلك من الأمور الجديدة التي لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة.


الفصول :

تنقسم ريزدنت إيفل 4 إلى عدة فصول ولكل منها تحدياتها الخاصة التي يجب التعامل معها، كما تجري أحداث كل فصل في بيئة لعب جديدة، بالإضافة إلى دمج العشرات من مقاطع الفيديو الرائعة التي تخدم الحبكة الدرامية للعبة بجانب منح المستخدم المعلومات التي تساعده في الوصول إلى ابنة الرئيس، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب الاطلاع علي المقاطع المسجلة السابق ذكرها للتعرف علي حجم التحديات الذي سيواجهها اللاعب في كل فصل حتي يكون مستعد بشكل جيد لكافة المخاطر.



المزيد عن تحميل Resident Evil 4 للكمبيوتر :-


الأعداء :

هناك أنواع عديدة من الأعداء بما في ذلك القرويون مع ريزدنت إيفل 4 ويكونوا عبارة عن مجموعة من البشر المصابين بطفيلي تسبب في تحويلهم إلى كائنات زومبي تهاجم جميع البشر كذلك الذئاب المصابة بالطفيلي التي تتميز بسرعتها ورشاقتها، وغيرهم من الوحوش العملاقة التي تتمتع بقدرات خارقة وقوية.


الأسلحة والعتاد :

يتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية القابلة للاستخدام بما في ذلك المسدسات بأنواعها المختلفة والبنادق الرشاشة والنصف آليه وبنادق الصيد التي تعد من أقوي الأسلحة التي يمكن الاعتماد عليها عند تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 الاصلية، حيث يمكن أن تسبب الضرر لأكثر من زومبي في نفس الوقت لكن يعتمد ذلك علي مهارة المستخدم في استخدامها.


كما يوجد قاذف الصواريخ وقاذف الألغام وبندقية القوس بجانب القنابل اليدوية والقنابل الدخانية والقنابل الحارقة الموجودة مع تحميل رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر، مع العلم أنه يمكن التقاط القطع الخشبية والمعدنية والسكاكين واستخدامها في قتل الزومبي في حال نفاذ الذخيرة، ويوجد أيضا الكثير من ملحقات الأسلحة مثل الليزر الذي يجعل من التصويب أكثر سهولة.


بيئة اللعب :

تجري أحداث تحميل Resident Evil 4 في قرى زراعية عديدة وكهوف مخيفة وقلعة مليئة بالألغاز والأعداء الذي يصعب التغلب عليهم، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الأخرى التي تبدو هادئة في البداية لكنها ما هي إلا فخاخ خطرة، وقد تم تجسيد جميع الهياكل بحيث تمنح في نهاية الأمر أقصي درجات الواقعية.



مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي 6 فصول مختلفة متدرجة الصعوبة.
  2. مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والمعدات.
  3. رسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية إلى الغاية.
  4. أنواع كثيرة من الزومبي بقدرات قتالية متعددة.
  5. نظام تحكم سهل وبسيط وقابل للتخصيص أيضا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4
تحميل رزدنت ايفل 4
ريزدنت إيفل 4
تحميل Resident Evil 4

فيديو عن ريزدنت إيفل 4 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ريزدنت إيفل 4 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةResident Evil 4
🏢الشركة المطورةCapcom
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم2.5 GB
💿نسخة اللعبةResident Evil 4
🗓تاريخ التحديث19 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4GHz or AMD Athlon 64 X2 2.8GHz
كرت الشاشة 512 MB NVIDIA GeForce 8800 GTS or ATI Radeon HD 4850
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 15 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر برابط واحد

Resident Evil 4
الحجم : 2.5 GB

الحجم : 149 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب رعب