تحميل لعبة مدغشقر 1 Madagascar من ميديا فاير للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، استمتع بمزيج رائع من المغامرات المسلية في شكل العاب مصغرة داخل لعبة Madagascar 1، والتي تم تطويرها في عام 2005 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن 2، وقد نالت إشادة الملايين من عشاق العاب المغامرات، ذلك لأنها أكثر من مجرد لعبة فيديو عادية فهي أقرب إلى أن تكون منصة العاب شاملة.

تدور فكرة تحميل لعبة Madagascar 1 حول مجموعة من الحيوانات التي تم احتجازها في أقفاص حديدية داخل حديقة حيوان عامة ويسعون إلى الهروب للحصول علي الحرية، لكنهم يصطدمون بالكثير من التحديات التي تحول دون ذلك، وعليك مساعدتهم في الهرب وهو أمر يتطلب الكثير من المهارة والتحكم الجيد في الشخصيات.

تحميل لعبة مدغشقر 1

حول تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر


الحيوانات القابلة للعب :
يشارك اللاعب في المغامرات من منظور حيوانات متنوعة بما في ذلك الأسد "Alex"، وهو أسد إفريقي نشأ في محمية طبيعية حتي تم القبض عليه من قبل الصيادين، كذلك البطريق "Skipper" الذي يعد أفضل الحيوانات في القتال اليدوي، حيث يمكنه هزيمة حيوانات أخري أضعاف حجمه.

كما هناك أيضًا الزرافة "Melman" التي يمكنها القفز والركض بجانب تأدية حركة المروحة التي تجعلها قادرة علي إحداث ضرر كبير في صفوف الأعداء او الإطاحة بالقمامة الملقاة في ساحتها، بالإضافة إلى الحمار الوحشي "Marty" احد اهم الشخصيات الرئيسية وفرس النهر "Gloria"، ولكل حيوان منهم قدراته الخاصة التي تميزه عن غيره من الحيوانات.

مستويات متعددة :
هناك العديد من المستويات متفاوتة الصعوبة عند تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير، ويحتوي كل مستوي علي عشرات التحديات المتنوعة في شكل ألعاب مصغرة مسلية إلى الغاية، وهو الأمر الذي يتطلب مرونة كبيرة من جانب المستخدم، كما أن لكل لعبة قوانينها الخاصة مثل صيد السمك وجمع ثمار الفاكهة ومواجهة بعض الأعداء.

يلعب المستخدم من منظور حيوان مختلف في كل مستوي، إلا أن هناك بعض المستويات يشارك بها من منظور أكثر من حيوان، ولبلوغ نهاية كل مستوي يتعين عليك إكمال العديد من الأهداف، وهو أمر ليس سهل إطلاقًا خاصة وأن هناك الكثير من الأعداء المتربصين من الحيوانات والبشر كذلك.


المزيد عن تحميل لعبة Madagascar 1 للكمبيوتر :-


ساحة اللعب :
تجري أحداث تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر في أحد حدائق الحيوان العامة في مدينة نيويورك تكون عبارة عن حديقة ضخمة من حيث المساحة وتحتوي علي مئات الحيوانات الأليفة والمفترسة بجانب الطيور والزواحف وخلافه، كما تحتوي علي العديد من المباني الإدارية مثل مخازن طعام الحيوانات والبرك المائية وغير ذلك الكثير.

الأعداء :
يوجد العديد من الأعداء المنتشرين بكافة الأرجاء مثل حراس أمن الحديقة وأفراد الشرطة وعمال النظافة وعمال البناء الذي بدورهم يطاردون الشخصية الرئيسية عند الخروج من القفص الحديدي، لذا يجب الابتعاد عنهم قدر الإمكان او التخلص منهم لأنه في حال استطاع أحد الأعداء السابق ذكرهم القبض علي المستخدم سيتعين عليه المحاولة من جديد.

يواجه اللاعب العديد من الحيوانات الأعداء الذين يتمتعون بقدرات هائلة مما يعني أن التغلب عليهم لن يكون بالأمر السهل، مثل العناكب والصراصير والسلطعون والسلاحف والنسور والثعابين الكهربائية والديدان والكلاب الموجودة مع تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير وغيرهم من الحيوانات المعادية، كما توجد بعض النباتات الخطرة مثل زهرة البصق.

الرسوم والمؤثرات :
تتمتع النسخة الاولي من مدغشقر برسوم جيدة إلى حد كبير تمنح بدورها تجربة رائعة، أضف إلى ذلك الرسوم البصرية والصوتية التي تم اقتباس جميعها من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، كما أنها تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن لأقصي درجة ما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار السنية المختلفة.


مميزات تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. العديد من الحيوانات القابلة للعب بقدرات متنوعة.
  2. تحتوي علي الكثير من التحديات متفاوتة الصعوبة.
  3. سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم جيدة عالية الدقة.
  4. تتضمن ما يصل إلى 11 مستوي رائع ومتنوع.
  5. نظام تحكم سهل وبسيط يناسب جميع اللاعبين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة مدغشقر 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة Madagascar 1
تحميل لعبة مدغشقر 1

فيديو عن لعبة Madagascar 1 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة مدغشقر 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMadagascar 1
🏢الشركة المطورةToys for Bob
🖥متوافق معWindows
📊الحجم361 MB
💿نسخة اللعبةMadagascar 1
🗓تاريخ التحديث18 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة مدغشقر 1 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP (NT - 95 not supported)
المعالج Pentium III or Athlon equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce2+ / ATI Radeon 7500+
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة مدغشقر 1 من ميديا فاير مضغوطة

Madagascar 1
الحجم : 361 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر