تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر بالدوري المصري

  • ، ،
تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، نقدم لكم لعبة FIFA 7 التي تحد أحد أنجح العاب كرة القدم علي الإطلاق لما حصلت عليه من تحسينات ومحرك جديد جعلها تتفوق علي منافسيها، أضف إلى ذلك احتوائها علي رسوم جيدة وذكاء اصطناعي متطور والعديد من الأشياء الأخرى المتوفرة فور تحميل فيفا 2007 التي اعتبرها الكثير نقلة نوعية في تاريخ السلسلة.

مر قرابة العقدين علي تطوير فيفا 7 بواسطة شركة Electronic Arts لكنها لا زالت فيفا 07 لوقتنا الحالي تحظي باهتمام الكثير من محبي العاب كرة القدم، وتتصدر غلاف هذه النسخة من FIFA 2007 النجم البرازيلي رونالدينو جناح نادي برشلونة الإسباني إلى جانب الأيرلندي وواين روني لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تحميل لعبة فيفا 2007

حول تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر


اللاعبين :
تم بناء جميع الشخصيات بحيث تبدو حقيقية قدر الإمكان بما في ذلك المهارات وملامح الوجه والبنية الجسدية وقصة الشعر وهكذا أمور من شأنها أن تمنح المستخدمين إحساسًا بالواقعية، كما تم تحسين قدرة اللاعبين علي تسجيل الأهداف من الضربات الركنية والضربات الثابتة علي عكس الإصدارات السابقة التي يصعب بها تسجيل الأهداف من الضربات الثابتة والركنية.

تم أيضًا إضافة نظام تسديد جديد تمامًا مع فيفا 07 جعل من تسديد الكرة أكثر واقعية بفضل دمج جميع القوانين الفيزيائية تقريبًا، وهو ما يعني أن سرعة واتجاه المتحكم بالكرة ومهاراته الفردية وغيرهم من العوامل المتوفرة عقب تحميل لعبة فيفا 2007 الدورى المصرى من ميديا فاير التي تؤثر بشكل مباشر علي دقة التسديدة وسرعتها، كذلك التمرير والمراوغات وتنفيذ الضربات الثابتة بأنواعها المختلفة.

مركز حراسة المرمي هو الاخر نال الكثير من التطوير في اصدار FIFA 2007، حيث أصبح رد فعل الحارس أسرع من ذي قبل، وهو الأمر الذي جعل من أدائه في صد الكرات أكثر تميزاً، كما تم تحسين التحكم في الحارس واستجابته لأوامر المستخدم مما سمح له التحكم الكامل في الحارس في الانفرادات والمواجهات المباشرة امام المهاجمين عند تنفيذ ركلات الترجيح عقب تحميل فيفا 2007.

التدريب :
تم إجراء تحسينات عديدة بعد تنزيل لعبة فيفا 2007 على الكمبيوتر علي نظام التدريب، حيث يمكن التدرب علي تأدية المراوغات المختلفة كذلك تنفيذ الضربات الثابتة والركلات الركنية وضربات الجزاء، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء نظام تدريبات خاص وتطبيق عشرات التكتيكات والتدرب علي تنفيذها مراراً وتكراراً للارتقاء بمستوي أعضاء الفريق ككل.


المزيد من المعلومات عن FIFA 2007 للكمبيوتر :-


الفرق :
تتضمن تحميل لعبة فيفا 2007 كاملة ما يصل إلى 510 فريق عالمي مرخص بما في ذلك نادي برشلونة وريال مدريد الإسباني وفالنسيا ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتوتنهام وانتر ميلان وروما وفيورنتينا وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وغيرهم من الأندية العالمية التي تتمتع بشعبية كبيرة.

يوجد العديد من المنتخبات كذلك مع تحميل فيفا 2007 مثل منتخب ألمانيا والبرازيل واسبانيا وإنجلترا وإيطاليا والأرجنتين وهولندا وغيرهم من المنتخبات التي تضم العديد من نجوم رياضة كرة القدم، كما تحتوي FIFA 2007 علي 27 دوري مرخص مثل دوري الدرجة الأولي والثانية الإنجليزي والدوري البرتغالي والكثير من الدوريات الكبرى.

الملاعب :
يتوفر مع فيفا 07 مجموعة رائعة من ساحات اللعب الطبيعية التي تتطابق مع نظيرتها الواقعية من نواحي عديدة مثل ملعب أليانز أرينا وانفيلد ويونيون بارك وويمبلي وملعب يوفنتوس وقائمة كبيرة أخري من الملاعب الموجودة عند تحميل لعبة فيفا 2007 الدورى المصرى من ميديا فاير تتضمن العديد من الجماهير التي تتفاعل مع أحداث المباراة مما يمنحها أجواء حماسية لأقصي درجة.

الرسوم والمؤثرات :
تتمتع FIFA 2007 برسوم جيدة لا بأس بها تسلط الضوء علي كافة التفاصيل وتجعل من حركة المتحكم بالكرة سلسة إلى حد كبير، أضف إلى ذلك المؤثرات المرئية والبصرية بما في ذلك مؤثرات الطقس القابلة للتخصيص، حيث يمكن للمستخدم اختيار الطقس الشتوي أو الصيفي أو تفعيل سقوط المطر وغير ذلك من خيارات هامة تجعلك تعمل علي Download FIFA 2007.


مميزات تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم 510 نادي مرخص بجانب 27 دوري عالمي.
  2. نظام تدريب جيد يساعد في تحسين مهارات اللاعب.
  3. مرئيات ذات دقة عالية ومؤثرات واقعية إلى الغاية.
  4. تم دمج فيزياء الكرة وإضافة ذكاء اصطناعي جديد.
  5. يتوفر عدد هائل من ساحات كرة القدم الحقيقية.


صور من داخل لعبة FIFA 07

تحميل لعبة فيفا 2007
تحميل لعبة فيفا 2007
تحميل لعبة فيفا 2007 الدورى المصرى من ميديا فاير
FIFA 2007
FIFA 2007

فيديو عن تنزيل لعبة فيفا 2007 على الكمبيوتر


معلومات حول لعبة فيفا 2007 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFIFA 2007
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم984 MB
💿نسخة اللعبةFIFA 7
🗓تاريخ التحديث21 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 2007 :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10
المعالج Pentium 4 or equivalent, 2.4 GHz
كرت الشاشة 128 MB video card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 1.2 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير

النسخة الرسمية من FIFA 07
الحجم : 984 MB

نسخة FIFA 07 بالدوري المصري
الحجم : 2.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كرة قدم