تحميل بيس 2015 PES مضغوطة للكمبيوتر مع التعليق عربي

  • ،
تحميل بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، استمتع بمحاكاة واقعية لمباريات كرة القدم بكل تفاصيلها الرائعة في لعبة برو إفولوشن سوكر 2015 التي حصلت علي عشرات التطورات الحصرية لهذا الإصدار من PES 2015، بما في ذلك التمرير والتسديد والمراوغة وشكل الأشخاص والملاعب، وغيرهم من الأشياء المميزة والهامة التي طرأت علي هذه النسخة.

كما تتمتع PES 2015 برسوم محسنة عالية الدقة تسلط الضوء علي أدق التفاصيل، بالإضافة إلى الكثير من تأثيرات كرة القدم الحقيقية التي تمنح بدورها إحساسًا بالواقعية، أضف إلى ذلك حصولها علي العديد من التقنيات الجديدة التي تؤثر بدورها علي حركة الكرة وقدرة المستخدم علي التحكم بها والإخراج والملاعب والجماهير وتفاعلهم مع أحداث المباراة والتعليق، وعشرات الأمور الهامة.

تحميل بيس 2015

حول تحميل بيس 2015 للكمبيوتر


الذكاء الاصطناعي :
حصلت تحميل لعبة بيس 2015 علي ذكاء اصطناعي متطور لدرجة كبيرة، وهو الأمر الذي انعكس علي تحركات الفريق في الملعب بالإيجاب، حيث أصبح أعضاء الفريق الواحد يتحركون كوحدة واحدة علي الصعيد الدفاعي والهجومي كذلك، مما يعني أنه لم يعد هناك وجود للعشوائية في تحركات كل فرد في المجموعة كما كان يحدث قبل، وتعد احد اهم مميزات PES 2015.

اللاعبين :
تم إضافة مراوغات جديدة تسمح للمستخدم باختراق دفاعات الخصوم إذا أحسن استغلالها، كما تم أيضًا إضافة نظام تسديد جديد تمامًا يسمح للمستخدم بالتحكم في قوة التسديدة ودقتها، مع الوضع بعين الاعتبار سرعة واتجاه حامل الكرة ووضعيته أثناء التسديد لأن ذلك يؤثر بشكل مباشر علي دقة التسديدة وقوتها.

جميع الأشخاص والمجسمات في برو إفولوشن سوكر 2015 تم تجسيدها بشكل مميز، حيث يتطابقون مع مثيليهم في الواقع من كافة النواحي، بما في ذلك الملامح والبنية الجسدية والسرعة والقدرة علي التسديد والمراوغة ودقة التمرير وغير ذلك من أمور هامة مع تحميل بيس 2015 من ميديا فاير، ويمكن التعرف علي قدرات كل محترف من خلال البطاقة الخاصة به التي تتضمن جميع المعلومات حوله.

التراخيص :
تتمتع تحميل لعبة بيس 2015 بالعديد من التراخيص الجديدة لأندية عريقة مثل نادي برشلونة الاسباني وريال مدريد وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وغرناطة وإشبيلية وفيا ريال وخيتافي والكثير من الأندية الأخرى، كما أن PES 2015 تتضمن جميع الأندية الشهيرة الأخرى مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، ولكن بأسماء وشعارات غير أصلية لأسباب تتعلق بحقوق الملكية.


المزيد عن برو إفولوشن سوكر 2015 للكمبيوتر :-


الملاعب :
تلعب ساحات اللعب دور محوري في منح المستخدم الشعور بالواقعية عند تحميل بيس 2015 مضغوطة بحجم صغير مجانا، وهو الأمر الذي دفع المطورين إلى إعادة تجسيد جميع الإستادات بحيث تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من حيث العشب الأخضر ومقاعد الجماهير وغرف تبديل الملابس وحتي ممر الدخول إلى الملعب، كما تم إضافة مجموعة جديدة من الإستادات العالمية.

مؤثرات الطقس :
تتضمن PES 2015 طقس ديناميكي يؤثر بدوره علي المعدل البدني للاعبين وقدرتهم علي التحكم بالكرة في الأجواء الممطرة، مع العلم أنه يمكن إيقاف تلك الخاصية إذا أردت ذلك، كما يمكن تخصيص جميع خيارات الطقس في برو إفولوشن سوكر 2015 بما في ذلك درجة الحرارة وسرعة الرياح والتوقيت وخلافه.

التكتيكات :
يمكن للمستخدم تطبيق العشرات من التكتيكات الخططية الدفاعية والهجومية بعد تحميل لعبة بيس 2015 وحفظها للرجوع لها مرة اخري، بجانب منح أفراد الفريق أدوار إضافية بجانب أدوارهم الرئيسية، مع الوضع بعين الاعتبار أن قيامه بعدة أدوار يؤثر علي مجهوده البدني، وهو ما ينعكس علي أدائه بالسلب، لذا يتعين علي المستخدم متابعة المعدل البدني للمشاركين في المباراة خاصة في أوقات المباراة الأخيرة.

التعليق العربي والجماهير :
استمتع بالتعليق علي المباريات بصوت مجموعة من أشهر المعلقين في العالم الموجودة عقب تحميل بيس 2015 من ميديا فاير، بما في ذلك التعليق العربي الأمر الذي منح PES 2015 أجواء حماسية، مع إمكانية اختيار النص باللغة العربية، كذلك الجماهير التي تتفاعل بدورها مع التسديدات الخطيرة والمراوغات الجيدة والقرارات التحكيمية بجانب هتافاتهم المستمرة المقتبسة من مباريات حقيقية بالفعل.


مميزات تحميل بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تم تحسين قدرات اللاعبين علي المراوغة.
  2. تتضمن نظام تسديد جديد متطور إلى الغاية.
  3. مجموعة كبيرة من ساحات اللعب المعاد إنشاؤها.
  4. رسوم عالية الدقة تمنح تفاصيل دقيقة ومتميزة.
  5. تحسن فيزياء الكرة الحقيقية والذكاء الاصطناعي.


صور من داخل لعبة برو إفولوشن سوكر 2015

تحميل بيس 2015
تحميل لعبة بيس 2015
برو إفولوشن سوكر 2015
برو إفولوشن سوكر 2015
PES 2015

فيديو شرح تثبيت وتحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2015 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2015
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.6 GB
💿نسخة اللعبةبيس 2015
🗓تاريخ التحديث29 أبريل 2023
🌐اللغةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفتحميل العاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2015 :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11 64-bit
المعالج Intel Core i3 530 (AMD Phenom Ⅱ X4 925 or equivalent processor)
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 8 GB Available Space

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات العاب بيس

تحميل بيس 2015 مضغوطة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Pro Evolution Soccer 2015
(النسخة الاصلية شاملة التعليق العربي)
الحجم : 3.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر