تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

  • ، ،

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير، قاتل المرتزقة المسلحين في غابات فيتنام للنجاة بحياتك في مغامرة فريدة من نوعها ومليئة بعشرات المخاطر داخل لعبة الحرب الرائعة Desert Storm 3 الملقبة باسم Conflict Vietnam، والتي تم تطويرها في عام 2004 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن 2.


تتضمن تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير العشرات من المهام الصعبة التي تتطلب من جانب اللاعب الكثير من المهارة في القتال، كما تحتوي علي مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والقنابل بأنواعها المختلفة والعتاد، كذلك العديد من المركبات العسكرية بالإضافة إلى بيئات لعب واقعية تتطابق مع نظيرتها الحقيقية.


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3

حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر


قصة اللعبة :

تدور أحداث القصة حول 4 جنود من الفرقة 101 المحمولة جواً تم إرسالهم في مهمة رسمية، لكن أثناء توجهم نحو مكان المهمة تم استهداف طائرتهم المروحية بواسطة الدفاعات الجوية ليجدوا نفسهم علي الأرض مع القليل من الذخائر ومواد الإعاشة التي يمكنهم الاعتماد عليها للبقاء علي قيد الحياة، وهو موقف صعب بكل تأكيد خاصة وأنهم معزولين عن قيادتهم في أرض الأعداء مما يعني أنهم معرضين للهجوم في أي وقت من قبل الأعداء المسلحة.


حاول الفريق بشتي الطرق التواصل مع القيادة وطلب المساعدة، إلى أن كل السبل تقطعت بهم وأصبحوا منعزلين في منطقة مجهولة مما دفعهم إلى محاولة السير علي الأقدام لمئات الكيلومترات، وهو الأمر الذي يجعلهم يضطرون للدخول في معارك ضارية ضد عشرات المقاتلين من الأعداء الذين يمتلكون أسلحة ثقيلة ذات قدرة تدميرية هائلة.


أسلوب اللعب :

يتولى المستخدم دور قائد الفريق ويتعين عليه اصطحابهم إلى منطقة أمنه عند تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير متجاوزاً بذلك جنود الأعداء المنتشرين في كافة الأرجاء، وهو أمر يتطلب مهارة كبيرة وقيادة حكيمة من جانب المحارب التي تقوده أثناء المهمة، حيث يتعين عليه توجيه الفريق وإدارة المعارك ضد الأعداء وإيجاد الحلول في المواقف الصعبة التي يتعرض لها الفريق.


يمكن كذلك تعيين أحد أعضاء الفريق من قبلك للتعامل مع الأهداف البعيدة بواسطة البندقية القناصة، كذلك تعيين عضو آخر للتعامل مع المركبات بواسطة قاذف الصواريخ، بينما يحمل باقي أعداء الفريق أسلحة رشاشة ليجعلهم قادرين علي التعامل مع مختلف الأهداف في ساحة القتال والاشتباك القريب.



المزيد عن تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير :-


الأسلحة النارية :

يتوفر مع تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة مجموعة متنوعة من البنادق الرشاشة الهجومية التي تتميز بكثافتها النارية، كما أنها تمنح المرونة اللازمة للتعامل مع أكثر من هدف في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى المسدسات التي تعد بمثابة طوق نجاة للمقاتل عند نفاذ الذخيرة بجانب الخنجر الذي يستخدم لقتل الأعداء دون جذب انتباه الأعداء الآخرين.


كما هناك أيضاً البنادق القناصة وقاذفات الصواريخ الموجهة القادرة علي إطلاق صواريخ تتبع المركبات المتحركة حتي تقوم بتدميرها، أضف إلى ذلك زجاجات المولوتوف الحارقة والقنابل اليدوية المتفجرة والقنابل الدخانية التكتيكية التي توفر للاعب ستارة دخانية تحجب رؤية الأعداء لفترة مؤقتة.


ساحات القتال :

تتكون ساحات القتال من مناطق صحراوية ووسط الغابات وأرض ضحلة وجبال عالية وغير ذلك من تضاريس صعبة علي أراضي فيتنام، ويصعب التنقل بها لكنها تعد بيئة مثالية للتخفي عن أعين الأعداء ونصب الفخاخ، مع العلم أن الأعداء يتمتعون بذكاء اصطناعي متطور يجعلهم قادرين علي التخطيط بشكل جيد والهجوم في جماعات منظمة.


المركبات :

هناك العديد من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام عند لعب وتحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر مثل الدبابات والحوامات التي تسير في البرك المائية واللنشات البحرية وغيرهم من المركبات الحصرية لهذا الاصدار، لكن الرائع في تلك المركبات هو أنه مثبت علي متنها مدافع رشاشة ثقيلة يمكن استخدامها في الهجوم علي الأعداء، حيث تتميز تلك الأسلحة بقدراتها الهائلة علي إحداث الضرر ضد المركبات والأفراد.



مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. تنوع كبير في المخاطر والمعارك العسكرية.
  2. عدد لا بأس به من المركبات القابلة للاستخدام.
  3. تتضمن الكثير من الأسلحة النارية والقنابل.
  4. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر.
  5. بيئات لعب رائعة ذات تضاريس متنوعة.


صور من داخل لعبة Desert Storm 3

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة
تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير
Conflict Vietnam

فيديو عن لعبة Conflict Vietnam للكمبيوتر


معلومات حول لعبة عاصفة الصحراء 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةConflict Vietnam
🏢الشركة المطورةPivotal Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.4 GB
💿نسخة اللعبةConflict Vietnam
🗓تاريخ التحديث26 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء 3 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 10 / 11 (64 bit)
المعالج 2.5 GHz Pentium 4 or Athlon XP or better
كرت الشاشة 128 MB DirectX 9.0c compatible video card with Hardware T/L
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة للكمبيوتر

Conflict Vietnam 3
الحجم : 1.4 GB

Conflict Global Terror
الحجم : 1.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب