تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape النسخة الاصلية

  • ،
تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، ساعد بوكا في تحرير الفراشات من خلال توجيهها لإطلاق النار وتدمير كرات الضوء التي تقترب من الوصول إلى زنزانة الظلام، لكن ذلك أمر ليس سهلاً، حيث يتطلب من جانب اللاعب الكثير من السرعة والتركيز خاصة وان سرعة الكرات تزداد مع التقدم في المستويات كما يتم أيضًا إضافة الوان كرات جديدة وهو ما يجعل الأمور أكثر تعقيدًا بكل تأكيد.

تقدم نسخة Butterfly Escape أنواعاً مختلفة من التحديات وتحتوي علي ما يصل لـ 100 مستوي، ويخوض اللاعب في كل مستوي مجموعة من المغامرات الرائعة، وعلي الرغم من بساطة فكرتها إلى أنها تمنح اللاعب أجواء حماسية ومسلية، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل الألعاب الخفيفة التي ضمت بها جميع العاب زوما الفراشة.

تحميل لعبة زوما الفراشة

حول تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يتولى اللاعب التحكم في الشخصية الرئيسية "بوكا"، وهي عبارة عن فراشة تسعي جاهدة لتحرير الفراشات الأخرى من خلال إطلاق الكرات بألوانها المختلفة، ويتمثل التحدي في القضاء علي السلسلة القاتلة قبل أن تصل إلى ما يسمي زنزانة الظلام، مع العلم أنه قد يتعين علي اللاعب في كثير من المستويات القضاء علي ثلاث أو أربع سلاسل كرات.

يمكن للاعب القضاء على سلسلة الكرات بإطلاق كرة ملونة من قبل الفراشة باتجاهها من نفس اللون، ذلك لأنه عندما يتلامس ثلاثة كرات أو أكثر من نفس اللون فإنها تنفجر، ويستمر اللاعب في القيام بذلك حتي يقضي علي جميع الكرات الموجودة في بيئة اللعب، لكن يتوجب عليك فعل ذلك بسرعة كبيرة.

يتعين علي اللاعب التركيز بشكل كبير عند إطلاق الكرات بعد تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير، حيث يمكن لكرة واحدة في المكان الخطأ أن تزيد من صعوبة المهمة، وقد يمتد الأمر إلى خسارة إعادة المحاولة من جديد، مع العلم أنه يمكن تبديل لون الكرة التي تطلقها الفراشة من خلال الضغط علي كليك شمال في حال كان يتحكم اللاعب في لعبة Butterfly Escape بواسطة الماوس.

المستويات :
هناك 100 مستوي يتضمن كل مستوي عدد من المواجهات الصعبة في مناطق مختلفة، مع العلم أنه يمكن للاعب الاختيار من بين ثلاث مستويات صعوبة قبل البدء، متمثلين في المستوي السهل والمتوسط والصعب، وينصح في البداية اختيار المستوي السهل لأنه يمنح اللاعب الفرصة للتعرف علي فكرة اللعب بعد تحميل زوما الفراشة ونظام التحكم الخاص بها.

تزداد صعوبة المستويات مع تقدم اللاعب في المراحل، حيث يتعين علي اللاعب في بعض المستويات القضاء علي ثلاث سلاسل من الكرات في نفس التوقيت مما يشكل تحدي كبير، وأنه في نهاية كل مستوي يتعين علي اللاعب اجتياز مرحلة صعبة من أجل تحرير الفراشة المحبوسة داخل القفص.


المزيد عن لعبة Butterfly Escape للكمبيوتر :-


أدوات المساعدة :
يتوفر العديد من أدوات المساعدة مع تحميل لعبة زوما الفراشة مجانا، والتي يحصل عليها اللاعب كمكافئات عندما يؤدي بشكل جيد، وتكون عبارة عن مجموعة من الأدوات الرائعة مثل المسدس الذي يمكن بواسطته تفجير 4 كرات بضربة واحدة، هذا بالإضافة إلى كرة الألوان التي يمكنها توحيد لون ما يصل إلى 8 كرات مما يجعل مهمة اللاعب أكثر سهولة.

هناك أيضاً القنبلة المتفجرة التي يطلقها اللاعب بين الكرات لتفجر أكبر عدد ممكن، كذلك قذيفة اللهب التي تقوم بتفجير جميع الكرات في طريقها عند إطلاقها من قبل اللاعب، كما توجد آلة الزمن التي تعمل بدورها علي ابطاء تقدم الكرات لفترة محدودة بهدف منح اللاعب الفرصة لتفجير أكبر عدد ممكن منها.

كذلك يوجد المنظار الذي من شأنه أن يساعد اللاعب في توجيه الكرة بشكل جيد باتجاه المكان المطلوب، بالإضافة إلى الصاعقة التي تقوم بتفجير جميع الكرات من لون واحد فقط، مع العلم أن بعض تلك المساعدات يمكن الاحتفاظ بها واستخدامها فيما بعد بينما البعض الأخر لابد من استخدامه في نفس الوقت.

بيئات اللعب :
هناك العشرات من بيئات اللعب الرائعة المستوحاة من الطبيعية متوفرة فور تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر، حيث أن معظم بيئات اللعب مبنية علي شواطئ ساحرة أو غابات يغلب عليها اللون الأخضر، وغيرهم من التصميمات الرائعة التي تهدف بالمقام الأول إلى الحيلولة دون شعور المستخدم بالملل من تكرار بيئات اللعب في جميع المراحل.

المؤثرات :
يستمع اللاعب إلى موسيقي هادئة في الخلفية أثناء اللعب ويرتفع إيقاعها عند اقتراب سلسلة الكرات من زنزانة الظلام، وهو أمر يلفت انتباه اللاعب أنه في خطر وعليه التعامل بسرعة مع الموقف، كما تتمتع تنزيل لعبة زوما الفراشة برسومات عالية الدقة وألوان زاهية ومؤثرات مرئية مميزة مع تحميل زوما الفراشة Butterfly Escape للكمبيوتر.


مميزات تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. عدد هائل من المستويات الرائعة متدرجة الصعوبة.
  2. مجموعة متنوعة من أدوات المساعدة الهامة للغاية.
  3. تتمتع برسوم فائقة الدقة ومؤثرات رائعة لحد كبير.
  4. مناسبة لجميع الأجهزة مضافا اليه حجمها الصغير.
  5. تتضمن نظام تحكم سهل وبسيط لأقصي درجة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة زوما الفراشة
تحميل لعبة زوما الفراشة
لعبة زوما النسخة الاصلية
Butterfly Escape
Butterfly Escape

فيديو عن Butterfly Escape للكمبيوتر


معلومات حول لعبة زوما على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةZuma
🏢الشركة المطورةPopCap Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم20 MB
💿نسخة اللعبةButterfly Escape
🗓تاريخ التحديث26 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك تحميل جميع إصدارات لعبة زوما

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير

Butterfly Escape
الحجم : 20 MB

الحجم : 26 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر