تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds مجانا للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds للكمبيوتر من ميديا فاير، اختبر قوتك واظهر مهاراتك المختلفة واهزم المنافسين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وأوف لاين، وصمم مصارعك الخاص وأكمل عشرات المهام في وضع القصة الجديدة الذي يمنح مواجهات حماسية إلى درجة كبيرة ضد جميع النجوم العالمية.

تم تطوير هذه اللعبة في عام 2020 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وXbox One، وقد نالت إشادة الجميع بفضل تجربتها المسلية وفكرتها المميزة التي جعلت من مباريات المصارعة الحرة أكثر إثارة من أي وقت مضي، كما أنها تتمتع برسوم فائقة الدقة وتأثيرات رائعة للغاية ميزتها عن باقي العاب مصارعة WWE، أضف إلى ذلك أنه تم بناء جميع الشخصيات بطريقة هزلية، الأمر الذي نتج عنه أجواء مذهلة يتخللها الكثير من المشاهد المسلية والفريدة من نوعها.

تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds

حول تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds


المصارعين :
تتضمن WWE 2K Battlegrounds قائمة كبيرة من أشهر المصارعين علي الإطلاق، والتي تشمل جيف هاردي وليف مورغان وميكي جيمس وبروك ليسنر وهالك هوجان وأندرية العملاق وجون سينا وغيرهم الكثير، مع العلم أنه يتعين علي المستخدم الفوز بالعديد من المباريات وإنجاز المهام لفتح المصارعين تباعاً.

تم تجسيد جميع المصارعين بشكل مميز مختلف نوعاً ما عن طبيعتهم في الواقع، حيث تم منحهم طابع كرتوني رائع ولكل منهم قدراته القتالية الخاصة التي تميزه عن غيره من المصارعين، وعلي الرغم من أن قدرات المصارعين من العوامل التي تؤثر في نتيجة المباراة إلا أن مهارات المتحكم في القتال تظل العامل الأهم.

يتمتع المصارعين بقدرات خارقة وضربات قاضية خاصة بكل نجم، حيث يمكنهم القفز لارتفاع 50 قدم في الهواء والقيام بعشرات الحركات الغريبة مثل حمل المنافس وإلقائه في البحيرة ليجد نفسه في فم أحد تماسيح البحيرة الموجودة عند لعب وتحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر، وهو الأمر الذي منح المباريات طابع مميز وأجواء رائعة مغايرة عن أجواء مباريات المصارعة الحرة التقليدية.

مباريات متعددة اللاعبين :
تنافس مع أشخاص عشوائيين في العديد من البطولات عبر الإنترنت وواجه أصدقائك وتغلب عليهم للفوز بالمكافئات والعديد من عناصر التخصيص المتنوعة، كما يمكن تكوين فريق من شخصان أو أكثر وخوض المنافسات المتنوعة عبر الإنترنت ضد فرق أخري أو علي نفس الجهاز بشرط توافر أجهزة تحكم كافية "دراعات".


المزيد عن تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds للكمبيوتر :-


تخصيص المصارعين :
بإمكان المستخدم التعديل علي مظهر المصارع بالكامل بما في ذلك الملامح وقصة الشعر والبنية الجسدية إلى جانب العديد من عناصر التخصيص الموجودة عقب تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر مثل السلاسل والقبعات والأحذية وغيرهم الكثير، كما يمكن أيضاً إنشاء مصارع من الصفر واختيار قدراته القتالية والاسم الخاص به والموسيقي التي يتم تشغيلها عند دخوله حلبة المصارعة.

وضع القصة :
انخرط في مواجهات عنيفة فريدة من نوعها في وضع القصة الرائع الذي يخوض المتحكم من خلاله العديد من المواجهات ضد الكثير من المصارعين الأقوياء، ومع التقدم في وضع القصة والفوز بالمباريات يتم منح المالك شخصيات جديدة أكثر قوة حتي يكون قادر علي مواجهة أقوي المصارعين علي الإطلاق في المراحل المتقدمة والبطولات الأكثر صعوبة.

بيئات لعب تفاعلية :
تعد بيئات اللعب من أبرز المميزات التي تتمتع بها هذه النسخة، وهي بيئات لعب استثنائية تتفاعل مع حركات اللاعبين، بالإضافة إلى أنه تم تصميمها في أماكن مفتوحة مثل الصحاري والأدغال والشوارع والمولات والأسواق التجارية، أضف إلى ذلك وجود الكثير من الجماهير في جميع المباريات وهو الأمر الذي من شأنه أن يشعل حماسة المشاركين فور تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds للكمبيوتر.

أنماط اللعب :
يوجد العديد من أنماط اللعب الرائعة ذات التحديات المتنوعة مثل نمط ملك ساحة المعركة ونمط تحدي الساحة ونمط البطولة الذي يعد نمط تنافسي يشارك به العديد من الأبطال ويكون حدث اسبوعي يتم بداخله التصفية بين جميع المشاركين، ولابد من الفوز بجميع المباريات حتي تصل للمباراة النهائية ومن ثم الفوز بالبطولة.


مميزات تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من بيئات اللعب التفاعلية الفريدة من نوعها.
  2. مجموعة كبيرة من المصارعين الذكور والإناث.
  3. تتضمن مجموعة جيدة من أنماط اللعب الحماسية.
  4. يتوفر التعليق بعدة لغات ومن بينها اللغة العربية.
  5. يمكن تخصيص قدرات المصارعين ومظهرهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة المصارعة WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة المصارعة
تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر
تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds
WWE 2K Battlegrounds

فيديو عن WWE 2K Battlegrounds


معلومات حول لعبة المصارعة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةWWE 2K Battlegrounds
🏢الشركة المطورةSaber Interactive
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4.3 GB
💿نسخة اللعبةWWE 2K Battlegrounds
🗓تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة WWE 2K Battlegrounds :-
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 64-bit
المعالج Intel Core i3-540 3.06GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 460 or AMD Radeon HD 5870 1024MB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space


قد يهمك تحميل جميع إصدارات WWE

تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر برابط مباشر

WWE 2K Battlegrounds
الحجم : 4.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر