شفرات جاتا سان اندرس - جميع شفرات GTA San Andreas

شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر مجانا 2023 برابط مباشر، استمتع بتجربة لعبة جاتا سان اندرس كما لم يحدث من قبل بواسطة شفرات GTA San Andreas، بما في ذلك أكواد الأسلحة والسيارات والطقس والمطاردة والصحة وغيرها من الأكواد التي توفر للمستخدم امتيازات رائعة، تخلق بدورها جوًا مثيرًا وحماسياً إلى أقصي درجة ممكنة.

توفر شفرات GTA بأنواعها المختلفة للشخصية الرئيسية قدرات هائلة تجعله قادرًا على الطيران ومواجهة قوات الشرطة والجيش والتغلب عليهم أيضًا، مع إمكانية تخصيص وتغيير الشخصية الرئيسية، إلى جانب الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية، مع القدرة في التحكم علي جميع سكان المدينة.

يمكن للمتحكم مع شفرات GTA San Andreas أن يجعل البنات يلاحقونه في كل مكان كونه نجم مجتمعي مشهور يسعى الجميع للاقتراب منه، بالإضافة إلى التحكم في إشارات المرور وزيادة سرعة وتيرة اللعبة أو إبطائها من خلال شفرات جاتا سان اندرس 2018، وهي عبارة عن مجموعة من الأكواد أو الحروف التي يقوم اللاعب بكتابتها أثناء اللعب.

شفرات جاتا سان اندرس

حول شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر

شفرات الأسلحة :
هناك ثلاثة أكواد للمعدات العسكرية كل منها يوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، بما في ذلك البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والمسدسات وقاذفات الصواريخ الموجهة التي تطارد الهدف وغيرها من العتاد الحربي جنبًا إلى جنب، مع كود الحصول على عدد لا نهائي من الذخيرة غير قابلة للنفاذ، مما يعني أن اللاعب ليس بحاجة أبدًا إلى ادخار الذخيرة عن خوض المعارك القتالية.

كما تقدم الأكواد مجموعة واسعة من أدوات المشاجرة، مثل ساطور اللحم والمطرقة ومضرب البيسبول وعصا الجولف وغيرهم الكثير، أضف إلى ذلك إمكانية منح جميع سكان المدينة أسلحة نارية متنوعة موجودة مع شفرات جاتا سان اندرس 2018، وهو الأمر الذي يؤدي إلى اشتباكات عنيفة بين السكان قد تمتد أحيانًا إلى حرب شوارع.

شفرات المركبات :
هناك أكثر من عشرة أكواد خاصة بالمركبات داخل شفرات GTA San Andreas تسمح بالحصول على أنواع عديدة من المركبات في أي وقت، بما في ذلك السيارات الرياضية وسيارات السباق والدراجات النارية والهوائية والقوارب البحرية والطائرات المروحية والمظلات التي تستخدم في ممارسة رياضة القفز الحر.

وتوجد العديد من شفرات جاتا سان اندرس التي تجعل Cj قادرًا على منح سيارته النيترو الذي يضاعف سرعة السيارة، إلى جانب إمكانية تفجير جميع المركبات في محيط اللاعب وجعل السيارة تسير فوق الماء أو تطير في الهواء، كذلك إمكانية توحيد أنواع وألوان السيارات في بيئة اللعب، وغيرهم من شفرات المركبات الهامة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير جدًا في تأدية المهام بأنواعها المختلفة، والهروب من الشرطة أيضًا إذا استدعي الأمر ذلك.

شفرات الطقس :
يوجد الكثير من أكواد الطقس الطبيعية التي تسمح بالتحكم في التوقيت والجو، حيث يمكن الحصول على طقس صيفي مشمس أو ممطر بشكل مستمر، مع تفعيل العواصف الرعدية والرملية والضبابية التي تقوم بتخصيص أجواء اللعب للحصول على تجربة مدهشة فريدة من نوعها تحاكي الطبيعة.

تحميل جميع شفرات GTA San Andreas برابط مباشر

المهمة الخاصة بالشفرة الشفرة
أسلحة من المستوى الأولLXGIWYL
أسلحة من المستوى الثانيKJKSZPJ
أسلحة من المستوى الثالثUZUMYMW
صحة كاملة و درع و 250 ألف دولارHESOYAM
الشرطة تقوم بملاحقة اللاعبOSRBLHH
الشرطة تتوقف عن ملاحقة اللاعبASNAEB
طقس صيفي مشمسAFZLLQLL
زيادة سرعة وتيرة اللعبPPGWJHT
سكان المدينة يقاتلون بعضهم البعضAJLOJYQY
جميع السكان يحملون أسلحةFOOOXFT
Bloodring Banger مركبةCQZIJMB
تفجير جميع السيارات في محيط اللاعبCPKTNWT
إقامة حفلة رقص علي أحد الشواطئCIKGCGX
إخفاء جميع السيارات في بيئة اللعبXICWMD
منح الزوارق البحرية القدرة علي الطيرانAFSNMSMW
انتشار مكثف للعصابات وسيطرة كاملة لهمMROEMZH
البنات تلاحق الشخصية في كافة الأرجاءBEKKNQV
Vortex Hovercraft مركبةKGGGDKP
تزويد جميع السيارات بالنيترو لمضاعفة سرعتهاCOXEFGU
القدرة علي الغوص في المياه لفترة طويلةCVWKXAM
الحصول علي مظلة لممارسة القفز الحرAIYPWZQP
منح السيارات القدرة علي السير فوق الماءRLMJHSC
استلقاء الشخصية الرئيسية علي الأرضاضغط Q+H بنفس الوقت
للرقصاضغط E+Y بنفس الوقت
الشرطة لا تلاحقك أبداIFIRSTDOZ
الحصول علي ملابس النينجاAFPHULTL
منح السيارات القدرة علي الطيرانRIPAZHA

كما يمكنك تحميل اللعبة لتنفيذ الشفرات

فيديو شرح كيفية كتابة وتنفيذ الشفرات


صور من داخل اللعبة بعد كتابة الأكواد

شفرات جاتا سان اندرس
شفرات جاتا سان اندرس
شفرات جاتا سان اندرس
شفرات GTA San Andreas
شفرات GTA San Andreas
شفرات لعبة جاتا سان اندرس
قد يهمك تحميل شفرات إصدارات أخري

المزيد من المعلومات عن شفرات جاتا سان اندرس

شفرات تخصيص الشخصية :
استمتع بعدد كبير من أكواد تخصيص مظهر الشخصية التي تقوم بمنح الشخصية الرئيسية عضلات ضخمة أو جسمًا نحيفًا، بالإضافة إلى الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس مثل ملابس سلاحف النينجا، والكثير من الملحقات مثل القبعات والساعات والسلاسل والنظارات والكابات والكثير غير ذلك.

تتيح أيضاً الأكواد التي تتعلق بالشخصية للمستخدم القدرة على الغوص تحت الماء والقفز لمسافات طويلة وسد جوع الشخصية، كذلك الجلوس أو الاستلقاء على الأرض أو الرقص، مع العلم أنه يمكن من خلال شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر إقامة حفلة رقص على أحد الشواطئ والعديد من الأشياء الأخرى الرائعة والمسلية للغاية.

شفرات التحكم في السكان :
بواسطة شفرات GTA San Andreas يمكن التحكم في سلوك سكان المدينة والمحيطين من حولك، حيث يمكن جعلهم يقاتلون بعضهم البعض باستمرار والقيادة بتهور، كما يمكن جعل جميع السكان مسعفين أو جعلهم يقومون بمطاردة CJ في جميع الأرجاء بما فيهم رجال الشرطة والجيش للقضاء عليه.

كما يمكن لمدخل تلك الشفرة أن يجعل جميع السكان يحملون قاذف صواريخ أو رشاشات وجعل جميع العصابات تسيطر بشكل كامل على المدينة لتخوض معارك ضارية مع الشرطة، مما يخلق جواً حماسياً إلى أقصى درجة ممكنة، مع إمكانية جعل الشرطة تطارد المستخدم براً وبحراً وجواً.

كيفية استخدام الشفرات :
بعد الحصول على جميع شفرات جاتا سان اندرس وحفظها على جهاز الكمبيوتر يمكن للاعب تفعيل أي كود عن طريق كتابته أثناء تشغيل اللعبة من خلال لوحة المفاتيح، ولا يشترط تحديد لغة معينة أو تفعيل زر معين قبل كتابة الأحرف، مع العلم أن معظم الشفرات يوجد كود لتفعيلها وكود آخر لإلغاء تفعيلها مرفق بـ ملف الشفرات، كما أنه بمجرد إعادة تشغيل اللعبة يتم إلغاء تنشيط جميع الشفرات تلقائيًا.


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل لعبة جاتا