شفرات جاتا 9 GTA - جميع شفرات واكواد العاب جاتا للكمبيوتر

  • ،
تحميل شفرات جاتا 9 للكمبيوتر مجانا، أحصل من خلال هذه الشفرات علي تجربة لعب استثنائية تجعلك تشعر كما لو كنت تلعب جاتا 9 لأول مرة بفضل الامتيازات الحصرية التي تحصل عليها، والتي تتيح لك العديد من القدرات الرائعة مثل شفرة الأسلحة التي تمنح اللاعب جميع أسلحة اللعبة بمختلف أنوعها، بالإضافة الي ذخيرة غير قابلة للنفاذ.

انشر الفوضى في المدينة بواسطة شفرة الفوضى وقم باستخدام الأسلحة كما شأت دون أن تأبه بشرطة المدينة، بفضل شفرة الخلود التي من شأنها أن تمنحك حياة أبدية ولا يمكن لأي سلاح ان يسبب ضرر للشخصية الرئيسية، كما أنه بإمكانك الحصول علي جميع السيارات القابلة للاستخدام بواسطة شفرة السيارات، كما تساعدك الاكواد في تخطي المهمات الصعبة بسهولة تامة.

شفرات جاتا 9

حول شفرات جاتا 9 للكمبيوتر


شفرة تغيير الشخصية / المظهر :-
تتضمن شفرات لعبة جاتا 9 ما يصل الي 8 شفرات توفر لك كل واحدة منهم الحصول علي شخصية جديدة، وتتميز كل شخصية عن غيرها من حيث الشكل والملامح والبنية الجسدية وتصميم الملابس، والكثير من الأشياء التي تمنح اللاعب الكثير من الخيارات الرائعة التي تتعلق بتغيير الشخصية الرئيسية، مع العلم أن مظهر الشخصية لا يؤثر بأي شكل من الأشكال علي اسلوب اللعب، حيث يعد مجرد تأثير بصري لا يتداخل في أي شئ ولا يمنح اللاعب أفضلية.

بإمكانك أيضا الحفاظ علي الشخصية الرئيسية تومي والتعديل علي مظهره، مثل تغيير لون البشرة وقصة الشعر والملابس والاحذية والإكسسوارات والي اخره من أشياء تسمح لك بالتعديل الكامل علي المظهر دون أن تكون مضطر الي التخلي عن الشخصية الرئيسية، ويمكن اختيار شخصية اخري للعب بها مثل شخصيات المغنيين المشهورين وشخصية البنت، مع إمكانية ارتداء ملابس الجيش.

شفرة توحيد ألوان السيارات :-
تتيح لك شفرات جاتا 9 الي توحيد لون جميع السيارات في المدينة من خلال كتابة عدد من الشفرات، كل واحدة منها تقوم بتغيير لون محدد مثل اللون الوردي واللون الأسود والي أخره، بل وبإمكانك حتي ان تقوم بإخفاء جميع السيارات الموجودة في المدينة والاحتفاظ فقط بباقي المركبات مثل الدراجات النارية واللنشات السريعة البحرية والطائرات الجوية.


المزيد من اكواد لعبة جاتا 9 :-


شفرة الطيران :-
استمتع بالطيران فوق المدينة بواسطة شفرة الطيران التي تتيح لك إمكانية الطيران بسيارتك فوق المدينة للهروب من الشرطة او للحصول علي مشهد رائع للمدينة من الأعلى، والعديد من الأمور الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها بواسطة شفرات الطيران لتجاوز بعض الجزر المغلقة والأماكن التي لا يوجد لها طريق، وتعد هذه الشفرة واحدة من أهم وافضل الشفرات الموجودة.

شفرة الحصول علي معجبات :-
يمنحك هذا الكود الحصول علي عشرات المعجبات من البنات لملاحقتك في كل مكان ويركبون معك السيارة، وتعد من شفرات جاتا 9 المسلية، كما انهم يركبون خلفك علي الدراجات النارية ويقومون بالدفاع عنك في حال قمت بالدخول في معارك مع أفراد الشرطة أو مع رجال العصابات في شوارع المدينة، وهي واحدة من الشفرات الممتعة المثيرة للإعجاب.

شفرة الأسلحة :-
هناك ثلاث شفرات خاصة بالأسلحة كل واحدة منهم تقوم بمنحك مجموعة مختلفة من الأسلحة النارية من مختلف الاعيرة مع ذخيرة غير قابلة للنفاذ، وهو الامر الذي يجعلك بطبيعة الحال قادر علي مواجهة العصابات المسلحة المنتشرة في كافة الارجاء او التصدي لقوات الامن التي سوف تطاردك بكل تأكيد بكل ما لديها من عتاد عسكري.

كيفية كتابة الشفرات :-
الشفرات او الاكواد عبارة عن حروف او كلمات باللغة الإنجليزية، كل شفرة منهم تكون اسم لتعطي دلالة معينة تقوم بتنفيذها بعد كتابة الكود، ويمكن كتابة شفرات جاتا 9 داخل اللعبة من خلال لوحة المفاتيح ولا يشترط تغيير اللغة للإنجليزية قبل دخول اللعبة، كما لا يشترط تفعيل أي زر في لوحة المفاتيح ولا يؤثر اذا كان زر Caps Lock مفعل او لا.

احتفظ بالشفرات علي جهازك أو قم بحفظ أهمها في ذهنك او الكتابة علي ورقة خارجية حتي تتمكن من كتابة الشفرة أثناء تشغيل اللعبة دون الخروج منها، مع العلم ان شفرات GTA 9 قدد تتشابه في بعض الأحيان ويكون الاختلاف في حرف واحد، وان قمت بكتابة حرف خطأ او نسيانه لن تعمل معك تلك الشفرة، حيث لا يتم الاحتفاظ بتفعيل الشفرات في حالة قمت بإعادة التشغيل.


مجموعة من شفرات جاتا 9 GTA

المهمة الخاصة بالشفرة الشفرة
اسلحة من الدرجة الاولي THUGSTOOLS
الاخرين يركبون سيارتك FANNYMAGNET
فوضى في ارجاء المكان FIGHTFIGHTFIGHT
زيادة عدد نجوم الشرطة YOUWONTTAKEMEALIVE
خفض عدد نجوم الشرطة LEAVEMEALONE
جعل السيارات تختفي WHEELSAREALLINEED
جو رائع وسماء صافية ALOVELYDAY
زيادة الغيوم في الجو ABITDRIEG
امطار غزيرة CATSANDDOGS
أسلحة من الدرجة الثانية PROFESSIONALTOOLS
الاستحواذ علي دبابة PANZER
تسريع وقت اللعبة LIFEISPASSINGMEBY
اللعب بشخصية لانس LOOKLIKELANCE
تغيير الملابس ولون الوجه STILLLIKEDRESSINGUP
الناس يهاجمونك NOBODYLIKESME
الناس تحمل أسلحة OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
الحصول علي عربة كادي BETTERTHANWALKING
خفض سرعة حركة اللعبة BOOOOOORING
جعل السيارة تطير COMEFLYWITHME
قيادة جيدة ومحكمة GRIPISEVERYTHING
البنات يحملن مسدسات CHICKSWITHGUNS
الانـتحار والذهاب للمستشفى ICANTTAKEITANYMORE
السيارة تعوم في البحر SEAWAYS
جعل السائقين متهورين MIAMITRAFFIC
جميع السيارات باللون البنفسجي AHAIRDRESSERSCAR
جميع السيارات باللون الأسود IWANTITPAINTEDBLACK
تومي يدخن CERTAINDEATH
أسحلة من الدرجة الثالثة NUTTERTOOLS
تلعب بشخصية البنت FOXYLITTLETHING

صور من داخل جاتا 9 مع تفعيل الشفرات

شفرات جاتا 9
شفرات جاتا 9
شفرات جاتا
شفرة جاتا 9
شفرات جاتا 9

فيديو شرح تطبيق الاكواد داخل GTA 9


قد يهمك أيضا تحميل إصدارات تدعم هذه الشفرات

تحميل جميع شفرات لعبة جاتا للكمبيوتر

GTA 9 CODES


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل لعبة جاتا