تحميل لعبة جاتا 2 GTA باللغة العربية من ميديا فاير مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة جاتا 2 باللغة العربية من ميديا فاير مع النسخة الاصلية، العب دور مجرم محترف يعمل لصالح العصابات وزعماء المافيا في عالم مفتوح ومميز داخل لعبة Grand Theft Auto 2 إحدى العاب جاتا الجيدة التي تم تطويرها من قبل شركة روك ستار في عام 2000 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن.


يتم تقديم طريقة ومنظور اللعب في GTA 2 من الأعلى، كما تتمتع تحميل جاتا 2 برسوم ثلاثية الأبعاد وتأثيرات صوتية ومرئية جيدة، وعلي الرغم من كونها تعد من الألعاب القديمة نوعاً ما إلى أنها لا زالت تحظي باهتمام الكثير من عشاق ألعاب الأكشن والمغامرات لما تتمتع به من تجربة مسلية ومهام حماسية وأسلحة ومركبات متنوعة حصرية لنسخة جراند ثفت أوتو 2.


تحميل لعبة جاتا 2

حول تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر


الأسلحة :

تتضمن جراند ثفت أوتو 2 مزيج هائل من الأسلحة الشخصية وأسلحة المركبات التي يمكن الحصول عليها من مناطق متفرقة في المدينة أو من خلال دهس أحد رجال العصابات بالسيارة ومن ثم الاستيلاء علي سلاحه، علماً بأن كل سلاح يتميز عن غيره من حيث الكثافة النيرانية وسعة مخزن الذخيرة وغير ذلك من أمور التي تؤثر بشكل مباشر علي حجم الضرر التي يستطيع السلاح التسبب به في صفوف الأعداء بأنواعهم المختلفة.


ويتوفر مع هذه النسخة من العاب جاتا العديد من الأسلحة الشخصية مثل الرشاشات والمسدسات وقاذف الصواريخ والصاعق الكهربائي وبنادق الصيد، مع وجود الكثير من أسلحة المركبات الرائعة مثل الرشاش الثقيل ومدفع المياه وقاذف اللهب وغيرها من الأسلحة الثقيلة المثبتة علي المركبات التي تمنح قدرات هائلة.


المعدات :

هناك العديد من المعدات الهامة مثل العبوات الناسفة التي يتم وضعها في السيارة عند تحميل لعبة جاتا 2 كاملة وتنفجر تلقائيا بمجرد قيام أي شخص بقيادتها، كذلك الألغام الأرضية والتي يمكن إسقاطها من المركبة أثناء القيادة وعند مرور السيارات من فوقها تنفجر مسببة بذلك دمار هائل يقتل جميع من هم داخل المركبة.


كما هناك أيضا بقعة الزيت التي يمكن للاعب إسقاطها عند قيادة السيارة عند محاولة الهروب من سيارات الشرطة، حيث تجعل بقعة الزيت تلك الأرض زلقة للغاية، وهو الأمر الذي يجعل السائقين يفقدون السيطرة علي المركبة تماماً وينتهي بهم المطاف في نهاية الأمر إلى الاصطدام بأحد الحوائط أو المركبات الأخرى الموجودة مع GTA 2.



المزيد عن جراند ثفت أوتو 2 للكمبيوتر :-


المركبات :

تضم تحميل لعبة جاتا 2 باللغة العربية من ميديا فاير ما يقارب من 69 مركبة بما في ذلك السيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة وسيارات العصابات وسيارات الخدمة العامة، بالإضافة إلى مركبات الطوارئ مثل سيارة الإسعاف والإطفاء أيضاً، بجانب العديد من المركبات الفريدة مثل سيارة الليموزين وسيارة الأيس كريم والدبابات وخلافه.


المهمات :

هناك ثلاث مستويات صعوبة للمهمات، اولهم السهل الذي يشار إليه باللون الأخضر، والمتوسط يشار إليه باللون الأصفر، والصعب باللون الأحمر، مع العلم أن المهمات الصعبة مع تحميل جاتا 2 يحصل المستخدم بعد إكمالها علي الكثير من الأموال إلى جانب الاحترام والتقدير من جانب زعماء العصابات.


تشمل المهام في GTA 2 اغتيال أحد ضباط الشرطة أو القضاء علي عصابة مسلحة أو السطو علي بنك، كذلك لعب دور رجل إطفاء أو سائق سيارة أجرة وغيرهم من المهام التي يحصل من خلالها اللاعب علي الكثير من الأموال فور تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر، إلى جانب فتح مناطق مغلقة وإمكانية الوصول إلى أجزاء جديدة من المدينة.


بيئة اللعب :

هي عبارة عن مدينة ضخمة تتكون من ثلاث مناطق رئيسية متمثلة في المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية ووسط المدينة، وكل منطقة من المناطق السالف ذكرها يسيطر عليها ثلاث عصابات مختلفة، كما تحتوي بيئة اللعب في جراند ثفت أوتو 2 علي عشرات المباني الإدارية والسكنية إلى جانب المصانع والكثير غير ذلك من حصريات هذه النسخة تجعلك تعمل علي Download GTA 2.



مميزات تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم العديد من الأسلحة الشخصية وأسلحة المركبات.
  2. العشرات من المهام الرئيسية والمهام الجانبية الرائعة.
  3. تحتوي علي مجموعة واسعة من المركبات القابلة للاستخدام.
  4. الكثير من المعدات مثل الألغام الأرضية وقنابل المولوتوف.
  5. بيئة لعب ضخمة مكونة من ثلاث مناطق ذات تصاميم متنوعة.


صور من داخل لعبة GTA 2

تحميل لعبة جاتا 2
تحميل لعبة جاتا 2
تحميل لعبة جاتا 2 باللغة العربية من ميديا فاير
جراند ثفت أوتو 2
GTA 2

فيديو عن لعبة جراند ثفت أوتو 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة جاتا 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA 2
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم317 MB
💿نسخة اللعبةGTA 2
🗓تاريخ التحديث19 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

(الاصلية) Grand Theft Auto 2
الحجم : 317 MB

(باللغة العربية) Grand Theft Auto 2
الحجم : 233 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات