تحميل لعبة جراني 3 Granny للكمبيوتر النسخة الاصلية

  • ، ،
تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بدون محاكي مجانا، عليك النجاة بحياتك في عالم مرعب ملئ بالمخاطر والتحديات، وهو أمر يتطلب الكثير من المهارة من جانبك خاصة وأن حركة واحدة غير محسوبة قد تكون السبب في مقتلك، مما يمنح مغامرات مذهلة فريدة من نوعها وحماسية إلى أقصي درجة.

تم طرح وتطوير تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر في عام 2021، وقد حصلت علي العديد من التحسينات الرائعة التي جعلتها تتفوق علي إصدارات السلسلة السابقة، حيث حصلت علي جرافيكس متطور ورسوم أعلي جودة، وهو الأمر الذي جعل أجواء هذا الإصدار تحديدا مرعبا أكثر من أي وقت مضي، كما أن حركة الشخصيات أصبحت أكثر واقعية.

تحميل لعبة جراني 3

حول تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يخوض اللاعب المغامرات كونه المستكشف "كسجين"، وهو شخص يتحلى بالكثير من الشجاعة وأثناء استكشافه للعديد من الأماكن يجد نفسه أمام قصر عملاق قديم مظلم ومريب قد يكون مهجور، وقد قرر دخول هذا القصر لاستكشاف ما بداخله وهل يسكنه أحد أم أنه مهجور منذ فترة طويلة، لكن بعد دخوله القصر تفاجئ بوجود الجدة وزوجها.

تتمثل مهمة المحتجز في الهروب من القصر دون شعور الجد والجدة العجوز، إلا أن ذلك ليس بالأمر السهل في ظل وجود الجد والجدة اللذان يحاولان جاهدان منع الشخصية الرئيسية من الهرب، و مما يزيد الأمر صعوبة وجود 5 أيام فقط للهروب من القصر، لذا يجب علي المتحكم أن يحاول الهرب قبل انقضاء الوقت المحدد وتخطي مراحل جديدة في كل يوم جديد.

يتعين علي المستخدم الاختباء حتي لا تعثر عليه الجدة الشريرة مع تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، ويمكنه الاختباء تحت الأسرة والطاولات وفي الدواليب وخلف قطع الأثاث وفي الغرف المتوفرة في القصر، مع العلم أن القصر يحتوي أيضاً علي عشرات العناصر التي من شأنها أن تساعد في محاولة الهرب والتي يجب البحث عنها وجمعها.

الشخصيات :
الجدة تعد أهم الشخصيات في هذه النسخة، وهي امرأة كبيرة في السن وبطيئة الحركة لكنها تتمتع بحاسة سمع قوية ويمكنها سماع خطوات المستخدم من مسافة بعيدة، كما أنها تتحرك باتجاه أي صوت تسمعه علي عكس الجد الذي لديه مشاكل في السمع ولا يسمع بشكل جيد لكنه يتمتع بحاسة بصر قوية، مع وجود الفتاة الغير مؤذيه الموجودة بشكل حصري في هذا الجزء من السلسلة.


المزيد عن تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر :-


المستويات :
هناك 5 مستويات صعوبة متمثلة في المستوي السهل والعادي والمتوسط والصعب والمتمرس، وينصح في البداية باختيار الوضع السهل حتي يتثنى للمستخدم التعرف علي طريقة اللعب وكيفية استخدام العناصر المختلفة، علماً بأن هناك وضع تدريب يسمح للاعب بالتعرف علي كل شيء موجود مع تحميل لعبة جراني 3 الاصلية بما في ذلك الحركة واستخدام الاسلحة والتخفي والتسلسل وإلى آخره.

العناصر :
يتضمن القصر الكثير من العناصر القابلة للاستخدام التي يمكن استخدامها في إشغال الجد والجدة أو فتح غرفة معينة مثل مفتاح الأقفال والعتلة والحطب وأعواد الكبريت ومولد الكهرباء والدمية وثمرة جوز الهند والعملات المعدنية والفتيل، وغيرهم من العناصر التي يمكن الاستيلاء عليها.

الأسلحة :
يتوفر سلاحين فقط داخل اللعبة، السلاح الأول هو عبارة عن بندقية صيد قديمة متوسطة الحجم ومزدوجة الماسورة تتمتع بقدرة نيران جيدة، السلاح الثاني هو المقلاع الذي يكون عبارة عن إطار خشبي يمكن العثور عليه في الخزانة بعد تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر ملحق به جزء من المطاط يمكنه قذف الحجارة لمسافة بعيدة، وعلي الرغم من أنه سلاح ليس قاتل إلا أنه جيد إلى حد ما.

القصر :
هو عبارة عن قصر قديم محاوط بسور ضخم يصعب تجاوزه ويوجد به عند تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر حديقة ومخزن وفناء وعشرات الغرف من ضمنهم غرفة المعيشة، كما أنه متعدد الطوابق وقد تم تصميمة علي الطراز المعماري القديم، وذلك بهدف خلق أجواء مرعبة، جدير بالذكر أن سقوط الشخصية الرئيسية من سطح القصر يؤدي إلى الوفاة علي الفور.


مميزات تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. بيئة لعب واقعية مع موسيقي مرعبة تتفاعل مع الأحداث.
  2. العشرات من العناصر التي يمكن الحصول عليها.
  3. تتضمن سلاح ناري كلاسيكي ومقلاع يقذف الحجارة.
  4. هناك 5 مستويات متدرجة الصعوبة إلى جانب وضع التدريب.
  5. تتمتع بجرافيك عالي الأداء ومؤثرات صوتية وبصرية مذهلة.


صور من داخل لعبة Granny 3

تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر
لعبة جراني 3
تحميل لعبة Granny 3
Granny 3

فيديو عن لعبة Granny 3 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Granny 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGranny 3
🏢الشركة المنتجةDVloper
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة341 MB
💿نسخة اللعبةجراني 3
🗓تاريخ التحديث17 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب رعب

قد يهمك تحميل جميع إصدارات جراني

تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر الاصلية بدون محاكي

Granny 3
الحجم : 341 MB

الحجم : 71 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب رعب