تحميل لعبة Battlefield 4 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، انغمس في حرب شاملة وواجه أعدائك براً وبحراً وجواً بواسطة الطائرات الشبحية والمروحيات الهجومية والدبابات والمدافع وغيرهم من المركبات العسكرية المتطورة مع تحميل لعبة باتل فيلد 4، ناهيك عن العشرات من الأسلحة المتقدمة التي تتمتع بقدرة تدميرية هائلة والعتاد العسكري بمختلف أنواعه.

استمتع بحرب واقعية لا مثيل لها في بيئات لعب ديناميكية وتفاعلية، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعب الرائعة ذات التحديات المتنوعة، مع وجود عشرات التحسينات التي حصلت عليها باتلفيلد 4 جعلتها تتفوق علي الإصدارات السابقة بما في ذلك الجرافيكس والمؤثرات والخرائط والأسلحة والمركبات، وغيرهم الكثير تجعلك تعمل علي Battlefield 4 Download.

تحميل لعبة Battlefield 4

حول تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
يتم إسناد عشرات المهام المختلفة في مناطق عديدة حول العالم لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصلت المشاحنات والتوترات بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية إلى أعلي مستوياتها، وتطلب تلك المهام من جانب اللاعب الكثير من المهارة والتكتيك الجيد خاصة وأن المواجهات معظمها ستكون ضد أعداء مدربين بشكل جيد.

يكمل اللاعب المهام من منظور شخصيات متعددة بما في ذلك الرقيب "دانيال ريكير" الشخصية الرئيسية، وهو عضو فرقة العمليات الخاصة بالولايات المتحدة، مع الرقيب "كلايتون باك" المسعف التي تنطوي مهمته في الفريق علي علاج المصابين، والعديد من الشخصيات المختلفة ولكل شخصية منهم مهام مختلفة وخصائص متنوعة.

وضع القائد :
كن قائدًا من داخل غرفة العمليات في وضع "القائد" الجديد الذي يسمح للاعب بقيادة مجموعة من الجنود من غرفة العمليات وتوجيههم لإكمال المهمة المطلوبة منهم إلى جانب تقديم الدعم الجوي لهم، وهو أمر يتطلب مهارة من نوع خاص عند لعب وتحميل لعبة Battlefield 4 من ميديا فاير، حيث يتعين علي اللاعب التخطيط الجيد للمهمة وإدارتها بأفضل شكل ممكن.

التخصيص :
لأول مرة في سلسلة العاب باتل فيلد يمكن للاعب التحكم في مئات الأسلحة والمعدات لتكون تحت تصرفه بحيث تتناسب مع أي دور قتالي أو مهمة معينة، كما يتوفر أكثر من 100 تمويه خاص بالأسلحة من شأنها أن تميز لاعب عن غيره، ناهيك عن إمكانية التعديل علي المركبات وتغيير لون لطلاء الخاص بها، وتجدر الاشارة إلى أنه يجب مراعاة أن يكون لون السيارة ملائم للبيئة التي تتم بها العملية حتي لا يتم اكتشافها من قبل الأعداء المتربصين بسهولة.


المزيد عن تحميل لعبة باتل فيلد 4 مضغوطة :-


مباريات متعددة اللاعبين :
تتضمن تحميل لعبة Battlefield 4 مضغوطة ما يصل إلى 7 أوضاع لعب تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يواجه من خلالها اللاعب منافسين من الأصدقاء أو أشخاص عشوائيين، ولكل وضع تحدياته الخاصة، كما يشهد هذا النوع من المواجهات أجواء حماسية للغاية خاصة وأن الفائز يحصل علي العديد من المكافآت وعناصر التخصيص.

الخرائط وساحات القتال :
هناك 20 خريطة رائعة قابلة للاستخدام جميعها تحاكي الواقع من كافة الجوانب، مع العلم أنها حصرية لأوضاع اللعب الجماعية، كما هناك أيضاً العديد من بيئات اللعب الديناميكية التي تتفاعل مع اللاعب في الوقت الفعلي، وهو الأمر الذي يسمح للاعب بتطبيق تكتيكات متنوعة تمنحه أفضلية علي الأعداء.

الأسلحة والأدوات :
تحتوي باتلفيلد 4 على أكثر من 80 سلاحًا نارياً متاحًا للاستخدام، ولكل منها مجموعة خاصة من الملحقات التي تعمل علي تحسين أداء السلاح، ذلك بالإضافة إلى الكثير من أسلحة المشاجرة والقنابل بأنواعها المختلفة الموجودة مع تحميل لعبة Battlefield 4 برابط واحد مباشر، كما هناك العديد من الأدوات الهامة بما في ذلك حقيبة الإسعافات الأولية وحقيبة إصلاح المركبات والكثير غير ذلك.

اسطول المركبات :
يتوفر ما يتجاوز 50 مركبة عسكرية قابلة للاستخدام بتخصصات مختلفة عند تحميل باتل فيلد 4 للكمبيوتر بما في ذلك دبابات القتال الرئيسية ومركبات قتال المشاة والمركبات المضادة للطائرات، كذلك المدفعية المتنقلة والطائرات المروحية والطائرات المقاتلة ذات الأجنحة الثابتة إلى جانب مجموعة متنوعة من المركبات البحرية المتطورة الموجودة مع تحميل لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر.


مميزات تحميل لعبة Battlefield 4 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. تجسيد حي لأقوي المعارك الحربية الشاملة علي الإطلاق.
  2. أسلحة متطورة يمكن تخصيصها لتتكيف مع أي مهمة قتالية.
  3. العديد من أوضاع اللعب التنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  4. عدد هائل من المركبات تسمح للاعب بفرض السيادة براً وبحراً وجواً.
  5. جرافيكس متطور لدرجة مذهلة وتأثيرات مميزة مقتبسة جميعها من الواقع.


صور من داخل لعبة باتلفيلد 4

تحميل لعبة Battlefield 4
تحميل لعبة Battlefield 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة Battlefield 4 مضغوطة
تحميل لعبة باتل فيلد 4
باتلفيلد 4

فيديو عن لعبة باتل فيلد 4 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Battlefield 4 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBattlefield 4
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم14.6 GB
💿نسخة اللعبةBattlefield 4
🗓تاريخ التحديث28 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 4 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon X2 2.8 GHz
كرت الشاشة Nvidia GeForce 8800 GT or AMD Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Battlefield 4 مضغوطة للكمبيوتر

Battlefield 4
الحجم : 14.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب