تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من ميديا فاير مجانا

  • ،

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من ميديا فاير مضغوطة مجانا، واجه العصابات المسلحة في مانهاتن واقضي علي الوحوش العملاقة وأظهر براعتك في القتال بالاعتماد علي قدرات الرجل العنكبوت الخارقة التي بدورها تجعل اللاعب قادر علي التعامل مع المخاطر بأنواعها المختلفة واكمال المهام أيضاً في نسخة ث امازينج سپيدير مان 2 الجديدة كليا.


نالت نسخة الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو) العديد من التطويرات التي جعلتها واقعية لأقصي درجة، حيث حصلت علي رسومات فائقة الدقة ومؤثرات رائعة إلى درجة كبيرة تشعل حماسة اللاعبين، كما تم إضافة تقنية "Bullet Time" التي تقوم بإبطاء الأحداث من حول الشخصية الرئيسية بينما لا يزال هو قادر علي الحركة بشكل طبيعي مما يسمح له بتفادي الطلقات النارية وإعادة التصوير للحركات القاتلة.


تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2

حول تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2


أسلوب اللعب :

تجري أحداث The Amazing Spider-Man 2 في عالم مفتوح واقعي يتولى المستخدم فيه التحكم في الرجل العنكبوت الذي يتم اسناد إليه العديد من المهام التي تشمل مواجهة قوي الشر في المدينة وإنقاذ الأبرياء ومساندة الشرطة في حربهم ضد المجرمين وتجار الممنوعات، والكثير من الأمور الأخرى التي تجبرك علي الدخول في معارك ومطاردات حماسية.


يكتسب سبايدر مان المهارات المختلفة في البدايات في اصدار ث امازينج سپيدير مان 2 مع التقدم في مهام القصة التي تزداد صعوبة، ولكي تكون مستعد بشكل جيد لمثل هذه المهام الصعبة عليك التدرب في بيئة العالم المفتوح علي التنقل بسرعة واستغلال القدرات الخاصة التي يتمتع بها واستكشاف المدينة للتعرف علي شوارعها المختلفة.


الرجل العنكبوت :

تم تجسيد شخصية الرجل العنكبوت في هذا الإصدار من تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من ميديا فاير كما لم يحدث من قبل، الأمر الذي جعل من حركته أكثر ثلاثة ورشاقة من أي وقت مضي، ناهيك عن أنه يتمتع بعشرات القدرات التي تمنحه التفوق علي الأعداء، لكن تظل مهارة اللاعب في نهاية الأمر هي عامل الحسم الأهم في أي معركة يخوضها.


يتمتع الرجل العنكبوت بقدرة خارقة علي التحمل وسرعة هائلة في الحركة، بالإضافة إلى قدرته علي تسلق الأسطح المستوية والإنزلاق والتدحرج واطلاق الشباك العنكبوتية لتقييد الأعداء والتقاط أسلحتهم بواسطة الخيوط العنكبوتية، وغير ذلك من قدرات هامة يتمتع بها الرجل العنكبوت، ليس هذا فحسب، بل أن الرجل العنكبوت يكتسب المزيد من القدرات الجديدة الخارقة مع التقدم في المستويات وتأدية مهام القصة والمهام الجانبية كذلك.



المزيد عن الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو) :-


بيئة العالم المفتوح :

يستطيع المتحكم التجول في بيئة العالم المفتوح بحرية مطلقة، وقد تم بنائها لتحاكي منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك بكل تفاصيلها، بما في ذلك ناطحات السحاب والمولات التجارية والمباني الإدارية والحكومية والشوارع والمعالم التاريخية الموجودة عقب عقب تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر، والكثير من الأشياء الأخرى التي تشتهر بها تلك المدينة التي تنبض بالحياة.


تتوفر خريطة مصغرة يمين الشاشة في الأسفل تساعدك في التعرف علي الأماكن التي ترغب في الوصول إليها خاصة وأن المدينة في هذا الإصدار أكبر من السابق مع إمكانية وضع إشارات إرشادية علي مناطق مخصصة، ومن الصعب علي المستخدم أن يكون علي دراية كاملة بكافة المناطق، علماً بأنه يفضل التنقل في المدينة بواسطة الخيوط العنكبوتية لتوفير الكثير من الوقت.


المهام الجانبية :

هناك العشرات من المهام الجانبية التي تحدث بشكل عشوائي في شوارع المدينة مع الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)، وتشمل تلك المهام التصدي للجرائم الصغيرة ومطاردة السيارات التي يقودها مجرمين يحاولون الفرار من الشرطة، ذلك من خلال القفز فوق السيارة ومحاولة إيقافها باستخدام قدرات سبايدر مان المختلفة وإنقاذ المسالمين من الأشرار والكثير غير ذلك.


كما هناك العديد من المهام الجانبية التي لا تعتمد علي القتال مثل نقل أحد الأشخاص المصابين إلى أقرب مستشفى أو انقاذ أشخاص محاصرين في مبني يحترق أو المساعدة في تفكيك أحد القنابل المتفجرة، والعديد من المخاطر المتنوعة التي ينتظر السكان من سبايدر مان التصدي لها كونه بطل خارق يتصدى لقوي الشر.



مميزات تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من ميديا فاير :-

  1. تم تجسيد شخصية سبايدر مان بشكل مختلف وبدلة جديدة.
  2. عدد هائل من مهام القصة والمهام الجانبية الرائعة.
  3. مدينة شاسعة تم تصميمها علي أساس مدينة مانهاتن.
  4. حرية مطلقة للاعب في التجول واستكشاف بيئة اللعب.
  5. إمكانية ترقية قدرات الرجل العنكبوت مع التقدم في الأحداث.


صور من داخل الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)


تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2
تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2
تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من ميديا فاير
الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)
الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو)
The Amazing Spider Man 2

فيديو عن The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة الرجل العنكبوت المذهل 2 (لعبة فيديو) على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSpider Man 2
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم7.7 GB
💿نسخة اللعبةامازينج سپيدير مان 2
🗓تاريخ التحديث19 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة The Amazing Spider-Man 2 :-
نظام التشغيل Windows XP, Vista SP2, Windows 11/10/8/7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.6 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
كرت الشاشة NVidia GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة خالية 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر

The Amazing Spider-Man 2 For Pc
الحجم : 7.7 GB
The Amazing Spider-Man 2 APK + OBB
الحجم : 685 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر