تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر وللاندرويد - Pepsi Man

  • ، ، ،
تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير، تجنب العقبات وتغلب علي التحديات وقم بتوصيل المشروبات إلى من هم بحاجة إليها في لعبة Pepsi Man كونك رجل البيبسي، وهي شخصية خيالية طورتها شركة المشروبات الغازية التي تحمل نفس الاسم كنوع من الدعاية، لكن المذهل أنها حققت نجاح كبير فاق جميع التوقعات مع زيادة عدد مبيعات الشركة نفسها.

لعبة بيبسي مان هي من العاب منظور الشخص الثالث التي تم تطويرها في عام 1999 علي نظام تشغيل بلايستيشن 1، وقد حققت نجاح هائل جعلها إحدى أشهر العاب بلايستيشن 1، والمثير للدهشة أنها ظلت لوقتنا الحالي تحظي باهتمام وشغف الملايين علي الرغم من مرور ما يتجاوز عقدين علي ظهورها.

تصنف اللعبة علي أنها من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب حتي الأجهزة الضعيفة منها، كما أنها صغيرة الحجم وتتمتع بنظام تحكم سهل وبسيط إلى درجة كبيرة مما يجعلها مناسبة لمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى أنه يمكن التحكم في الشخصية الرئيسية بواسطة لوحة المفاتيح أو بالدراعات الخارجية.

تحميل لعبة بيبسي مان

حول تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر


أحداث اللعبة :
تجري أحداث Pepsi Man حول البطل الخارق بيبسي مان الذي يتمثل دوره في توصيل البيبسي إلى الناس العطشة أو إلى ثلاجات بيع البيبسي المنشرة في شوارع المدينة، متجاوزا بذلك العديد من المخاطر والعقبات الصعبة التي يواجهها علي طول المسار وهو أمر يحتاج لمهارة كبيرة من جانب المستخدم لتفادي تلك العقبات والصعوبات.

يقوم البطل الخارق بيبسي مان بجمع علب البببسى علي طول مساره والتي عادة ما يشكل الحصول عليها تحديا كبيرا بالنسبة للاعب نظرا لأعدادها الكبيرة، بجانب أنه دائما ما يتم وضعها في أماكن صعبة قد تؤدي للسقوط ومن ثم إعادة المرحلة او المحاولة، إلا أن جامع الكان يتعين عليه جمع عدد معين منها حتي يتثنى له الوصول للمرحلة التالية وكذلك الحصول علي بعض الهدايا علي طول مسار الطريق.

قدرات بيبسي مان :
يمتلك بيبسي مان العديد من القدرات التي تجعله قادر علي تجاوز التحديات عقب تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير ومواجهة المخاطر المختلفة وتأدية المهام الموكلة إليه، حيث يمكنه الركض بسرعة كبيرة والقفز والتزحلق والمناورة جهة اليمين وجهة اليسار، هذا بجانب قدرته علي تحطيم الموانع الخشبية مثل حوائط المنازل وأسوار الحدائق وغيره.

يستطيع كذلك ركوب لوح التزلج والمناورة به وتأدية قفزات مرتفعة تجعله قادر علي القفز من فوق السيارات والقطارات، كما أنه في بعض المراحل يتم إجباره علي التدحرج فوق إحدى البراميل وهو أمر يتطلب الكثير من التوازن وكذلك السير بشكل عكسي بين الاتجاهات والموانع الموجودة.


المزيد عن لعبة Pepsi Man للكمبيوتر والأندرويد :-


المراحل :
تتضمن تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر مجموعة مكونة من 4 مراحل متدرجة الصعوبة، حيث أن لكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها من حيث المخاطر وبيئة اللعب والمهام الموكلة إلى رجل المشروبات الغازية، والتي يجب عليه إكمالها مهما كانت التحديات أو الصعاب التي قد يواجها ذلك بالاعتماد علي قدرات بيبسي مان.

يتغير نظام اللعب من مرحلة إلى أخري، مثال علي ذلك المرحلة الثانية التي يري فيها المستخدم الشخصية الرئيسية من الأمام وليس من الخلف، كما هو عليه الحال في معظم المراحل بسبب علبة البيبسي الضخمة التي تتدحرج خلف الشخصية الرئيسية وعليه أن يحاول الفرار منها متجاوز الأشياء المختلفة الموجودة في طريقه.

التحديات :
تتمثل التحديات في السيارات التي تسير بسرعة كبيرة والتي قد تصدم رجل البيبسي في حال لم يتفادى الاصطدام بها، هذا بالإضافة إلى سيارات القمامة ونقل الأثاث التي يتساقط منها الزجاج وقشور الموز وقطع الأساس التي تسبب ضرر بالغ، وعلي اللاعب تجنبها من خلال المناورة أو القفز أو حتي تحطيمها، وهو ما ليس بالأمر السهل أبدًا نظرًا لقصر المسافة بين سيارة القمامة أو سيارة الأثاث والشخصية الرئيسية ببسي مان.

سيتعين عليه أيضا التغلب علي الحواجز المختلفة والحفر العميقة الناتجة عن أعمال الصيانة المنتشرة بعد تحميل لعبة بيبسي مان القديمة في جميع أرجاء المدينة، وكذلك يتعين عليك تجنب الاصطدام بالمارة وأغطية البلاعات وأسوار الحدائق وراكبي الدراجات الهوائية، وفي بعض المراحل المتقدمة ستتفاجأ بوجود العديد من الحرائق وتحديات أخري جديدة.


مناطق اللعب وأساليب التحكم في لعبة بيبسي مان :-


بيئات اللعب :
تم تصميم جميع بيئات اللعب الرئيسية استنادا إلى تكساس وفرانسيسكو ومدينة نيويورك، وتتميز كل مدينة منهم بتصميماتها المعمارية الفريدة من نوعها، حيث تجري أحداث المرحلة الأولي في مدينة هادئة تضم العديد من المباني السكنية المصنوعة من الخشب، كما أن الطرق الخاصة بها ضيقة نوعا ما.

تجري أحداث المرحلة الثانية فور تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر في مدينة قيد الإنشاء مليئة بالحفر والآلات والعمال والأخشاب والأعمدة التي تتساقط، وغيرها من الأشياء التي تشكل عائق، كما أن بعض بيئات اللعب الأخرى تجري أحداثها في منطقة صحراوية أو في أنفاق المترو أو في الطرق السريعة المليئة بالسيارات والماشية.

في المراحل المتقدمة التي تجري أحداثها في منطقة صحراوية تحتوي علي طرق سريعة يتعرض رجل البيبسي لمطاردة من قبل الخارجين عن القانون الذي يطاردونه بواسطة الدراجات النارية السريعة وبعض عربات النقل الكبيرة، وفي هذه الحالة كل ما يمكن فعله هو الركض بأقصى سرعة ممكنة للهرب منهم.

التحكم :
تتمتع اللعبة بنظام تحكم سهل وبسيط حيث يمكن للمتحكم توجيه الشخصية بواسطة الاتجاهات والقفز بواسطة زر Z والتزحلق باستخدام زر X، الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين، مع العلم أنه يمكن التحكم في Pepsi Man باستخدام الدراعات التي تعد الخيار الأفضل والأسهل في حال توافرها مع إمكانية التعديل علي أماكن الازرار في لوحة المفاتيح وأذرعة التحكم الخارجية.

الجرافيك والمؤثرات :
علي الرغم من أنها تعد من الألعاب الخفيفة القديمة والمقدمة حصريا لمنصة بلايستيشن 1 إلا أن تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد والكمبيوتر تمتلك جرافيك جيد يسلط الضوء علي جميع التفاصيل الهامة الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء، كما تمتلك الكثير من التأثيرات الصوتية والبصرية الرائعة التي من شأنها أن تمنح أجواء مميزة فريدة من نوعها.


مميزات تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن ما يصل إلى 4 مراحل متدرجة الصعوبة.
  2. بيئات لعب متنوعة تم تصميمها استنادا لمدن واقعية.
  3. خفيفة علي أنظمة التشغيل وتتمتع بنظام تحكم سهل وبسيط.
  4. تنوع هائل في التحديات والمخاطر التي يتعرض لها المستخدم.
  5. مرئيات جيدة ومؤثرات تمنح أجواء حماسية ومشوقة مثيرة.


صور من داخل لعبة Pepsi Man

تحميل لعبة بيبسي مان
تحميل لعبة بيبسي مان
تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر
بيبسي مان
بيبسي مان
Pepsi Man

فيديو عن تحميل بيبسي مان المصرية للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ببسي مان على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPepsi Man
🏢الشركة المطورةKID
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم18 MB
💿نسخة اللعبةPepsi Man
🗓تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد والكمبيوتر

بيبسي مان الإصدار الرسمي
الحجم : 18 MB

لعبة بيبسي مان المصرية
الحجم : 90 MB

الحجم : 13 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن