تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير مجانا، واجه المجرمين واقضي عليهم في معارك ضارية حماسية لدرجة كبيرة عند لعب وتحميل لعبة جاتا فايس سيتي للاندرويد التي تعد من العاب العالم المفتوح الرائعة التي تعمل من منظور الشخص الثالث، الأمر الذي يمنح المستخدم حرية كاملة في الحركة واستكشاف البيئة المحيطة والقيام بكل ما يدور بذهنه في أجواء أقرب ما تكون إلى الواقع من جميع النواحي المختلفة.

انخرط في عالم مفتوح مع جراند ثفت أوتو فايس سيتي الذي يضم الكثير من الفنادق وناطحات السحاب والأماكن التي يمكن الوصول إليها إلى جانب عشرات الأسلحة النارية والمركبات القابلة للاستخدام، بما في ذلك المروحيات والزوارق والدراجات رباعية العجلات وغيرهم من المركبات التي تمنح تجربة قيادة استثنائية داخل Grand Theft Auto Vice City Apk.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد

حول تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد


أسلوب اللعب :
يتولى اللاعب دور تومي وهو أحد المجرمين الذي يسعي لبناء منظمته الإجرامية وسط العصابات الأكثر خطورة في المدينة، كما أنه يمتلك العديد من القدرات التي تمكنه من الركض والقفز والاشتباك باليد وقيادة المركبات واستخدام الأسلحة المختلفة، إلى جانب تأدية المهام بأنواعها المختلفة لفتح جميع المناطق الغير مسموح الوصول إليها في المدينة.

كما أنه يمكن التعديل علي مظهر الشخصية الرئيسية ومنحها مظهر فريد ذلك من خلال شراء القمصان والأحذية والسراويل من المتاجر المخصصة، كذلك الإكسسوارات مثل السلاسل والنظارات والقبعات وغيرهم الكثير، لكن ذلك يتطلب توافر المال اللازم لدي تومي الذي يمكن سرقته من المارة في الشارع أو الحصول عليه من خلال المهام الجانبية مع لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي، بالإضافة إلى أنه يمكنة مع مرور الوقت بناء منظمة اجرامية كاملة وتجنيد بعض رجال العصابات، لكن ذلك يتطلب الكثير من المهارة والذكاء.

أسلحة متطورة :
يتوفر مجموعة هائلة من الأسلحة المتطورة التي يمكن بواسطتها الانتصار في أصعب المعارك عقب تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير ضد الشرطة والعصابات، مثل قاذف الصواريخ الذي يستخدم ضد المركبات بمختلف أنواعها والبنادق الرشاشة المتوفرة بعد طرازات ولكل طراز منها ما يميزها عن غيرها من حيث الكثافة النيرانية والارتداد ومخزن الذخيرة.

يوجد أيضاً العديد من الأسلحة الرشاشة الثقيلة التي تتوفر في مناطق محددة في المدينة، كما أنه لا يمكن استخدامها بشكل مستمر ويمكن فقط الحصول عليها لثواني معدودة نظرا لقدراتها المدمرة، حيث يمكنها تدمير المركبات واسقاط المروحيات وقتل العشرات من الأعداء في ضربة واحدة، مع وجود القنابل والأسلحة البيضاء بمختلف أنواعها.


المزيد عن جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد :-


مركبات واقعية :
استمتع بتجربة قيادة مذهلة أشبه بألعاب السباق، حيث تضم GTA CV الكثير من المركبات البرية والبحرية والجوية، ويجب أن تكون علي دراية بكيفية قيادة جميع المركبات لوجود بعض المهام تعتمد بالمقام الأول علي المهارة في القيادة، كما أنك سوف تشارك في مطاردات ملحمية ضد الشرطة والعصابات الخطرة المسلحة.

المدينة :
تتكون المدينة من مناطق عديدة ومتنوعة تضم بها مطار وملاعب جولف وشواطئ خلابة وجزر عملاقة ومباني سكنية وإدارية وورش صيانة سيارات ومحطات وقود، وقد تم تصميم كل ما سبق بحيث يتطابق مع الواقع بشكل مذهل لمنح في نهاية الأمر بيئة تفاعلية أقرب ما يكون للحقيقة مع تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد النسخة الاصلية.

المهام :
تشمل Grand Theft Auto Vice City Apk مهام جانبية مثل لعب دور مسعف أو شرطي أو رجل إطفاء أو مراقب شاطئ أو سائق أجرة، ومهام خاصة بالقصة تكون مهام طويلة نوعاً ما وقد يحتاج المستخدم من أجل اكمالها داخل جراند ثفت أوتو فايس سيتي إلى أيام عديدة، حيث تنطوي مهام القصة علي تهريب الممنوعات وتجارة الأسلحة والعمل لصالح زعماء المافيا.

لمسات واقعية :
هناك العديد من الأشياء الرائعة التي تمنح إحساساً بالواقعية مثل الراديو، حيث يمكن الاستماع إلى محطات الراديو أثناء قيادة السيارات إلى جانب سماع الموسيقي أيضاً، كما يمكن الذهاب إلى أحد الملاهي الليلة والرقص مع الآخرين أو شراء منزل خاص أو سيارة والعديد من الأمور الأخرى التي تتفاعل معها في الحياة الحقيقية.


مميزات تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير :-

  1. الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة إلى أقصي درجة.
  2. إمكانية استخدام الأسلحة الرشاشة والمسدسات والقنابل.
  3. بيئة لعب شاسعة تحتوي علي العديد من المناطق الواقعية.
  4. قائمة طويلة من المركبات الرياضية القابلة للاستخدام.
  5. رسوم مذهلة مستوحاه من الواقع ومؤثرات صوتية حقيقية.


صور من داخل جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد
تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للاندرويد مجانا
تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير
جراند ثفت أوتو فايس سيتي

فيديو شرح تحميل لعبة GTA CV Android


معلومات حول لعبة GTA Vice City على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةجاتا فايس سيتي
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معAndroid
📊الحجم1 GB
💿نسخة اللعبةGTA Vice City
🗓تاريخ التحديث26 مايو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب موبايل


قد يهمك تحميل نسخة الكمبيوتر

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد برابط مباشر

Grand Theft Auto Vice City Apk
الحجم : 1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل لعبة جاتا
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن