تحميل لعبة Counter Strike 1.8 من ميديا فاير بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، شارك في معارك ضارية متعددة المستخدمين واهزم المنافسين باستخدام مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والعتاد العسكري المختلف، واستمتع بمجموعة متنوعة من أنماط اللعب التنافسية والحماسية إلى أقصي درجة ممكنة مع تحميل كونترا سترايك 1.8.

حصل هذا الإصدار علي العديد من التحسينات التي جعلته يتفوق علي الإصدارات السابقة من عدة جوانب، حيث أصبح نظام التصويب أكثر تطورا من أي وقت مضي، وهو الأمر الذي جعل المقاتلون قادرون علي تحقيق إصابات دقيقة وبالغة مع ديناميكية الحركة وسلاستها لفرد الجندي المقاتل مما دفع بالواقعية إلى مستوي جديد تماما.

تتضمن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 العديد من ساحات القتال الموجودة فعليا في مناطق عدة حول العالم التي قد تم تصميمها بأسلوب مميز بحيث تمنح الإحساس بأجواء الحرب الحقيقية، كما تتمتع أيضا برسومات ذات جودة عالية وتأثيرات طبيعية تماما، بحيث ان جميع أصوات الأسلحة تتطابق مع نظيرتها الواقعية كذلك القنابل بأنواعها المختلفة.

تحميل لعبة Counter Strike 1.8

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة


الأسلحة :
تتضمن Telecharger Counter Strike 1.8 مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة مثل المنجل والخنجر والحربة والفأس والمطرقة والمفتاح، والعديد من الأسلحة الأخرى التي من الممكن أن تكون طوق النجاة بالنسبة للمقاتل في حال نفاذ جميع الذخائر، كما يمكن أن تستخدم في القتل الصامت لعدم لفت انتباه الآخرين.

كما يتوفر العديد من المسدسات من عدة أعيرة مختلفة والبعض منهم يمكن إضافة عليه كاتم صوت عند تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر، مع توافر ترسانة كبيرة من الأسلحة الرشاشة بما في ذلك رشاش AK 47 والرشاش M4A1 والرشاش AUG، ناهيك عن الكثير من الرشاشات الخفيفة عديمة الارتداد مثل UMP-45 و P90 و MP5-SD.

هناك أيضا العديد من البنادق القناصة القوية مثل البندقية AWM والبندقية G3SG1 والبندقية SSG 08 بجانب توافر مجموعة رائعة من الرشاشات الثقيلة القادرة علي إطلاق 100 طلقة في ثواني معدودة مثل الرشاش Negev والرشاش M249، وغيرهم الكثير من الأسلحة النارية المذهلة التي تجعلك تعمل علي Counter Strike 1.8 Download.

العتاد :
يمكنك الحصول علي الكثير من العتاد الضرورية الموجودة فور تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر بما في ذلك القنابل المتوفرة بعدة أنوع مختلفة مثل القنابل المتفجرة التقليدية وقنابل الفلاش والقنابل الدخانية والقنابل الحارقة والقنابل التكتيكية، بجانب قنابل الـ C4 المدمرة وحقيبة نزع الفتيل التي تستخدم في نزع فتيل القنابل في نمط القنبلة.

يوجد أيضا الخوذة وواقي الصدر وهما من العتاد الهامة التي من شأنها أن تقلل الضرر الناتج عن الإصابة، كما هناك الدرع التكتيكي الموجود عند لعب وتحميل كونترا سترايك 1.8 وهو عبارة عن قطعة معدنية يحملها الجندي توفر له حماية كاملة ضد طلقات الأعداء لكنه ينهار بعد فترة ليست بالكبيرة، وللحصول عليه لابد من دفع الكثير من الأموال.


الخرائط والجرافيك مع تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 :-


الخرائط :
استمتع بمجموعة واسعة من الخرائط عقب تحميل لعبة Counter Strike 1.8 التي تعد ساحات قتال نموذجية قد تم تصميم كل واحدة منها بطريقة مميزة جعلت كل خريطة لها طابع خاص يميزها عن غيرها، مثل خريطة مهبط الطائرات التي تم تصميمها في مهبط للطائرات المروحية وتتميز تلك الخريطة بحجمها الكبير نوعها ما.

كما توجد خريطة هافانا وهي خريطة ديناميكية تعد هي الأعقد من بين جميع الخرائط، ومن الصعب علي اللاعبين إتقانها لأسباب عديدة أهمها أنه من الممكن أن تجد عدة ممرات أو نوافذ يمكن المرور من خلالها، لكن في الجولة التالية يتم إقفال تلك الممرات وفتح ممرات جديدة مما يجعل من الصعب حفظها.

يمكن كذلك اللعب في خريطة إيطاليا المصممة علي غرار الطراز المعماري الإيطالي الذي يتميز بالشوارع والممرات الضيقة والمباني التي يمكن دخولها، وهو الأمر الذي يتيح تأدية تكتيكات متنوعة ورائعة تمنح الأفضلية لفريق علي أخر، مع وجود خريطة فوستوك وميليشيا وجحيم وشاتو وغيرهم الكثير.

الجرافيكس والرسوم :
تحتوي تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير علي مرئيات رائعة ومؤثرات مذهلة تمنح الشعور كما لو كنت مشارك في حرب علي ارض الواقع بالفعل وليس مجرد لعبة فيديو، خاصة وان جميع أصوات الأسلحة التي يسمعها المستخدمين أثناء الإطلاق هي نفسها أصوات الأسلحة الحقيقية.


أنماط اللعب الموجودة عقب تحميل كونترا سترايك 1.8 :-


مع تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 هناك الكثير من أنماط اللعب الجماعية عبر الإنترنت التي تخلق أجواء تنافسية مذهلة، خاصة وأنها تعتمد علي الجماعية بالمقام الأول ويمكن للمستخدم تكوين فريق من الأصدقاء أو الدخول ضمن فريق عشوائي في العديد من المواجهات المتنوعة ذات التحديات المختلفة، ونظرا لأهمية أنماط اللعب سنقوم في السطور التالية بتقديم شرح مفصل عن كل نمط.

القنبلة Bomb Defusal :
ينقسم اللاعبين في نمط القنبلة إلى فريق الإرهابيين وفريق مكافحة الإرهاب، وتنطوي مهمة فريق الإرهابين بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8علي زرع قنبلة C4 في موقع محدد وتفجيرها، الأمر الذي يجبرهم علي الدخول في معركة ضارية للوصول إلى مكان زرع القنبلة، بينما يتعين علي فريق مكافحة الإرهاب منع فريق الإرهابيين من وضع القنبلة وتفجيرها.

مباراة الموت Deathmatch :
في نمط الموت يفوز الفريق الذي يحقق أكبر عدد قتلي، حيث ينقسم المشاركين إلى فريقين متساويين ويحق لكل فرد اختيار السلاح الذي سيخوض به المواجهة، مع العلم أن المقاتل الذي يموت يعود مرة أخري للمباراة بعد 6 ثواني، مع الوضع بعين الاعتبار أن مدة المواجهة هي 10 دقائق فقط.

إنقاذ الرهائن Hostage Rescue :
نمط إنقاذ الرهائن يتشابه مع نمط القنبلة ولكن يتم استبدال القنبلة برهائن، حيث ينقسم اللاعبين إلى فريق إرهابيين وفريق مكافحة الإرهاب، ويجب علي فريق مكافحة الإرهاب تحرير نصف الرهائن علي أقل تقدير من قبضة الإرهابيين من أجل الفوز بالمباراة، وفي حال لم ينجح الفريق في ذلك يكون هو الفريق المهزوم.

تنطوي مهمة فريق الإرهابيين علي التصدي لهجمات الفريق المنافس وحرمانهم من الوصول إلى الرهائن وبالتالي تحريرهم، وهو أمر ينتج عنه الكثير من المعارك الضارية بين فريق والآخر عند لعب وتحميل لعبة Counter Strike 1.8، مع العلم انه عندما يقود أحد لاعبي مكافحة الإرهاب رهينة إلي نقطة الإنقاذ يحصل علي مكافئة مالية خاصة.

التدريب Training :
في وضع التدريب يتم تعليم المحارب خاصتك بعض التكتيكات الأساسية بجانب منح مجموعة من المهام التي من شأنها أن ترتقي بمستواه، والتي تشمل زراعة القنابل أو تحرير الرهائن ونزع فتيل القنبلة عند استخدام هذا الوضع بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8، هذا بالإضافة إلى التدرب علي استخدام جميع أنواع الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والقنابل بأنواعها المختلفة.


مميزات تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. مجموعة متطورة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة أيضا.
  2. الكثير من الخرائط ذات المباني والممرات المتنوعة الواقعية.
  3. أنماط لعب مختلفة توفر منافسات متعددة اللاعبين قوية.
  4. عدد كبيرة من العتاد والمعدات العسكرية الهامة المستخدمة.
  5. خفيفة علي أنظمة التشغيل ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike 1.8
تحميل لعبة Counter Strike 1.8
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8
تحميل كونترا سترايك 1.8

فيديو عن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة كونترا سترايك 1.8 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةكونترا سترايك
🏢الشركة المنتجةValve Corporation
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة378 MB
💿نسخة اللعبة1.8
🗓تاريخ التحديث7 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike 1.8 :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Dual Core processor (2.4 GHz, or better)
كرت الشاشة 256 MB ATI X1600, NVidia 7600 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير

Counter Strike 1.8 Demo
الحجم : 378 MB

Counter Strike 1.8 Goiceasoft
الحجم : 933 MB

Counter Strike 1.8 GO Edition
الحجم : 294 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب