تحميل العاب جاتا GTA الرسمية جميع الاصدارات برابط مباشر

  • ، ، ،

تحميل العاب جاتا الاصلية جميع الأجزاء للكمبيوتر بحجم صغير، نضع بين يديك جميع العاب GTA التي تعد واحدة من أفضل سلاسل الألعاب في العالم نظرًا لأجوائها الواقعية التي تمنح الشعور وكأنك تعيش واقعًا حقيقيًا ملئ بالتحديات والمغامرات الصعبة، وليس مجرد عالم افتراضي على جهاز الكمبيوتر، ومصنفة من العاب العالم المفتوح وكذلك ضمن العاب سيارات.


سلسلة العاب Grand Theft Auto تمنح قدرًا كبيرًا من الحرية في تقرير ما يجب عليك فعله وكيفية القيام به من خلال طرق متعددة، على عكس معظم العاب الأكشن التقليدية التي يتم تنظيمها كسلسلة ذات مسار واحد من المستويات مع أسلوب اللعب الخططى، مما يمنح تجربة مسلية فريدة من نوعها ويتخللها العديد من المغامرات والمعارك والمطاردات بالسيارات والدراجات النارية والكثير من الامور التي تنال اعجاب عشاق السلسلة.


من الممكن أيضًا التجول في مدن جراند ثفت أوتو بحرية في أي وقت دون قيود من خلال تحميل لعبة جاتا جميع النسخ، حيث يوجد عدد كبير من المباني والمتاجر والبحيرات والملاعب والمقاهي والمطاعم التي يمكن الوصول إليها بسهولة، ولكن يتعين على الشخصية الرئيسية إكمال بعض المهام من أجل فتح العديد من المناطق التي عادة ما تكون مغلقة في البداية ولا يمكن استكشافها أو التجول بها.


تسمح حبكة تحميل لعبة GTA عمومًا للمستخدم بتولي دور مجرم في مدينة كبيرة نابضة بالحياة عند لعب وتحميل العاب جاتا، وعادة ما يكون مجرمًا يرتقي في صفوف الجريمة المنظمة خلال مسار اللعبة وينفذ الاغتيالات والتجارة في الممنوعات والجرائم الأخرى، كما يشارك في أنشطة أخرى مثل قيادة سيارات الأجرة ومكافحة الحرائق وسباق الشوارع وتعلم الطيران بالطائرات ذات الأجنحة الثابتة.


تحميل العاب جاتا

حول تحميل العاب جاتا للكمبيوتر

تحميل العاب جاتا

لعبة Grand Theft Auto V :

اكتشف عالمًا واقعيًا ومتطورًا باستمرار في لعبة GTA 5، الإصدار الأحدث والأكثر تقدمًا على الإطلاق، والذي يتميز برسومات فائقة الدقة وبتأثيرات مقتبسة جميعها من الحقيقة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السيارات السريعة القابلة للتخصيص والتي تتطابق مع نظيراتها في العالم الحقيقي من حيث الأداء والمظهر والسرعة القصوى.


شارك في عشرات الأنشطة ومارس أنواعًا مختلفة من الرياضات، مثل السباحة وكمال الأجسام والجولف والتنس والغطس، وأنجز عشرات المهام التي تتضمن اختطاف أحد الأشخاص أو سطو مسلح على أحد البنوك، وهو الأمر الذي يستدعي الشرطة والعصابات المسلحة فور إنجاز أي مهمة من نسخ تحميل العاب جاتا، وينتج عنه معارك ضارية شبيهة بحرب الشوارع.


يسمح للاعب ببناء امبراطوريته الإجرامية وشراء أسلحة مختلفة مثل البنادق الآلية والمسدسات وبنادق القنص وقاذف الصواريخ والقنابل المتفجرة والدخانية وغير ذلك الكثير، إلى جانب الكثير من أسلحة المشاجرة المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن المستخدم يمكنه اللعب من منظور ثلاث شخصيات رئيسية، لكل شخصية منهم مهارات حصرية وقصة مختلفة احدي حصريات تحميل لعبة GTA للكمبيوتر والاندرويد.


الحجم : 38.5 GB

تحميل لعبة GTA

لعبة Grand Theft Auto IV :

العب دور "نيكو بيليك" وتجول بحرية في عالم مفتوح مستوحى من الحياة الواقعية، حيث يمكنك قيادة جميع أنواع المركبات بما في ذلك الطائرات المدنية والعسكرية والدراجات النارية والسيارات الموجودة بعد تحميل لعبة جاتا، كما تتضمن أيضًا عددًا كبيرًا من المهام المثيرة للغاية، والتي تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب ليتمكن من إكمالها.


كذلك يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في المدينة والتي تتكون من عدة مناطق تسيطر عليها العصابات الإجرامية، كما تضم الكثير من المباني وناطحات السحاب والمطاعم والمقاهي ومدن الملاهي والمولات، كل ذلك من شأنه أن يمنح تجربة حقيقية كبيرة إلى جانب تأثيرات الطقس الطبيعية.


كما يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب في مباريات تعاونية وتنافسية متعددة اللاعبين بحد أقصى 32 لاعبًا او من خلال السيرفرات المطروحة بعدد لا نهائي في أحدث الإصدارات من تحميل العاب جاتا للكمبيوتر، مما يمنح جوًا ترفيهيًا ملئ بالتحدي، كما تتضمن GTA 4 مجموعة من الأسلحة القوية التي يمكن ترقيتها عن طريق إضافة بعض أجزاء الأداء التي يمكن الحصول عليها من متاجر الأسلحة.



الحجم : 4.4 GB

المزيد من سلسلة تحميل لعبة GTA للكمبيوتر :-


تحميل لعبة GTA

لعبة GTA San Andreas :

نقدم لكم لعبة جاتا سان اندرس، إحدى العاب الأكشن من منظور الشخص الثالث التي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة بفضل ميزاتها العديدة، حيث تجري أحداثها في ثلاث مدن ضخمة مزقتها العصابات والمجرمين وتجار المخدرات الذين يسيطرون على جميع مناطق المدينة تقريبًا.


مع إمكانية السيطرة على إحدى مناطق المدينة من أجل جمع الأموال، ذلك من خلال القضاء على رجال إحدى العصابات التي تسيطر على منطقة ما في المدينة ومن ثم بسط نفوذه على المنطقة بأكملها، ولكن هذا سيجعله مطمع للعصابات الأخرى مع تحميل العاب جاتا، وهو ما سيؤدي إلى معارك عديدة، الأمر الذي يتطلب مهارة في القتال من جانب سي جاي بطل نسخة GTA San Andreas.


كما يمكن إقامة علاقات مع رجال الأعمال والاقتراض منهم وكبار رجال الدولة، ولكن يتعين عليك إعادة تلك الأموال مرة أخرى أو سيتم تهديدك بالقتل، كما يمكن لعب مجموعة من الألعاب المصغرة والمراهنة في سباقات الخيول، حيث يتوقع Cj فوز أحد الخيول ويقوم بوضع مبلغ من المال كرهان وفي حالة أصاب Cj التوقع يحصل على المال.



الحجم : 1 GB

تحميل العاب جاتا

لعبة Grand Theft Auto III :

يتحكم المستخدم داخل لعبة GTA 3 في شخصية كلود الموجودة في الإصدارات الرسمية من تحميل لعبة GTA، وهو مجرم محترف يعمل لصالح الأثرياء وعصابات المافيا، مما يجعله مطارد باستمرار من قبل الشرطة في المدينة بجانب العصابات أيضًا، كل هذا في مدينة صاخبة تتكون من ثلاث جزر مختلفة، تم تصميمها على أساس مدينة نيويورك وميامي.


يمكن شراء الأسلحة النارية بمختلف أنواعها، مثل البنادق الهجومية والمسدسات، من متاجر الأسلحة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، أو الاستيلاء عليها من أفراد الشرطة والعصابات بعد القضاء عليهم، لكن هذا سيجعله عرضة لإطلاق النار وقد يمتد الأمر لمطاردة اللاعب بواسطة طائرات الهليكوبتر.


يسمح لكلود بطل هذه النسخة بسرقة المركبات بأنواعها المختلفة داخل جميع الإصدارات من تحميل العاب جاتا بمركبات جوية أو بحرية أو برية، وكذلك الاستمتاع بتجربة قيادة رائعة شبيهة بألعاب السباق، مع العلم أنها قد حققت تطوراً كبيراً على جميع المستويات مما جعلها تتفوق على الإصدارات السابقة في جميع النواحي، بما في ذلك جودة الرسومات والفيزياء الواقعية والمؤثرات الصوتية والمرئية.



الحجم : 272 MB

حصريات جراند ثفت أوتو الرسمية :-


Grand Theft Auto

لعبة GTA Vice City :

تم إصدار لعبة جاتا فايس ستي في عام 2002، واعتبرها الكثيرون في ذلك الوقت نقلة نوعية في تاريخ العاب الفيديو بسبب التطورات الهائلة التي جعلتها حقيقية بشكل مدهش، حيث تجري أحداثها في عالم 1986 وبطلها "تومي"، الذي تريد عصابة الكوبيين وسائقي الدراجات النارية قتله بأي ثمن.


تحتوي نسخة فايس سيتي إحدى سلسلة تحميل العاب جاتا على مهمات جانبية وأخرى متعلقة بالقصة، وهي مهمات إجرامية يضطر فيها اللاعب للتعامل مع عصابات المافيا والخارجين عن القانون والأثرياء الفاسدين الموجودين عقب تحميل لعبة جاتا، وتعد المهمات إحدى المصادر الرئيسية للحصول علي الأموال، حيث يحصل تومي بعد الانتهاء من كل مهمة على الكثير من المال لشراء الأسلحة.


يستطيع تومي امتلاك منزل وسيارة في كل أجزاء تحميل لعبة GTA للكمبيوتر برابط مباشر سريع، وكذلك إمكانية سرقة المركبات في المدينة بما في ذلك طائرات الهليكوبتر بأنواعها المختلفة، مما يمنح إطلالة رائعة على المدينة من الأعلى، بالإضافة إلى السيارات من جميع الماركات العالمية، ولكل سيارة منهم ما يميزها من حيث صلابة الهيكل والسرعة القصوى والتصارع والتصميم الخارجي.



الحجم : 1.2 GB

تحميل العاب جاتا

لعبة GTA Vice City Stories :

تعتبر لعبة جاتا فايس سيتي ستوريز من أبرز إصدارات السلسلة لأنها تم تطويرها خصيصًا لجهاز PlayStation 2، لكنها استطاعت تحقيق نجاح كبير جدًا مما دفع روك ستار إلى تطويرها لتناسب نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وهو بالتأكيد خبر جيد لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر.


تدور أحداث جراند ثفت أوتو حول جندي أمريكي متورط في عمليات تهريب غير مشروعة وقد تم العثور على مخدرات في مسكنه مما أدى إلى فصله من عملة، بعد ذلك قرر الانخراط بين العصابات والقيام بالكثير من عمليات التهريب والعمليات الإجرامية المختلفة مثل الخطف والاغتيالات والسرقة وخلافة.


هناك الكثير من الأسلحة النارية القابلة للاستخدام مثل البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة وبنادق القنص في جميع نسخ تحميل العاب جاتا التي يمكنك بواسطتها استهداف الآخرين من مسافات بعيدة، كما تحتوي Grand Theft Auto Vice City Stories على أنواع عديدة من القوارب والمروحيات والزوارق السريعة والدراجات نارية، بالإضافة إلى العديد سيارات الشرطة والجيش وسيارات الإسعاف.



الحجم : 2.7 GB


النسخ المعدلة من أجزاء تحميل العاب جاتا للكمبيوتر :-


جراند ثفت أوتو

لعبة GTA 7 :

جاتا 7 هي لعبة خفيفة تناسب معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة على عكس الإصدارات الأخرى، كما أن لها الكثير من المزايا حيث يمكن قيادة الكثير من السيارات وأداء عدد كبير من المهام، ولكل مهمة تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها.


كما يضم هذا الإصدار تحديدا من تحميل العاب جاتا ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية مثل البنادق الرشاشة ذات الكثافة النارية الهائلة، وكذلك بنادق القنص والبازوكا التي يمكنها إطلاق عدد هائل من الطلقات في ثواني معدودة، ناهيك عن الكثير من أسلحة المشاجرة مثل القبضة الحديدية وعصي الجولف وساطور اللحم وسكين المطبخ والمطرقة وأسلحة أخرى.


بإمكانك تخصيص مظهر الشخصية الرئيسية وإعطائها مظهرًا فريدًا من خلال الذهاب إلى صالون الحلاقة وتغيير قصة الشعر، بالإضافة إلى شراء القمصان والسراويل والأحذية المتوفرة بتصميمات متنوعة، إلى جانب الإكسسوارات مثل الساعات والسلاسل والقبعات والنظارات والأشياء المتنوعة التي يمكن شراؤها من المتاجر.



الحجم : 690 MB

تحميل العاب جاتا

لعبة جاتا 8 :

أظهر براعتك في القيادة باستخدام مجموعة مميزة من السيارات في واحدة من سلسلة تحميل العاب جاتا، وواجه المجرمين بعدد كبير من الأسلحة واشتري منزلك الخاص، كل هذا وأكثر في لعبة الأكشن GTA 8، أحد الإصدارات المذهلة التي تحتوي على رسومات جيدة جدًا تسلط الضوء على أدق التفاصيل جنبًا إلى جنب مع التأثيرات التي تم اقتباس جميعها من الواقع وكذلك باقي الألعاب من تحميل لعبة GTA للكمبيوتر.


يمكن للمستخدم أن يلعب دور سائق التاكسي الذي يجب عليه توصيل الركاب إلى حيث يريدون والحصول على المال، أو لعب دور رجل الإطفاء الذي يتعين عليه مكافحة الحرائق في المدينة، وكذلك لعب دور المسعف الذي ينقذ الجرحى ويذهب بهم إلى أقرب مستشفى، وأخيرًا لعب دور الشرطي الذي يتعين عليه مواجهة جميع أنواع الجريمة المنظمة.


معظم أنواع المركبات المتوفرة في جراند ثفت أوتو 8 يمكن قيادتها، مثل السيارات والدراجات النارية وهي الخيار الأنسب في الزحام والخيار الأول التي نشأت عليه فكرة تحميل العاب جاتا من سرقة السيارات الكبرى، مع العلم أن تومي يجب أن يكون سائقًا محترفًا لأنه سيتعرض للمطاردة من قبل الشرطة عند ارتكاب الجرائم، وعادة ما يطارد عن طريق البر والبحر والجو، مما يعني أن الهروب لن يكون سهلاً على أي حال.



الحجم : 709 MB

المزيد من النسخ المعدلة من سلسلة Grand Theft Auto


تحميل لعبة GTA

لعبة جاتا 9 :

أطلق العنان لمهاراتك في الرماية والقيادة داخل لعبة GTA 9 والتي تحظى باهتمام كبير لدى ملايين اللاعبين، بفضل ما تملكه من مجموعة مذهلة من القوارب البحرية والسيارات والمروحيات والدبابات، ناهيك عن احتوائها على أسلحة نارية متطورة مزودة بقوة نارية التي تجعلك قادر على خوض أقوى المعارك الملحمية.


بإمكانك أن تتسبب في أعمال شغب ونشر الفوضى في كل مكان مع جميع أجزاء تحميل العاب جاتا من خلال الانخراط في قتال مع الشرطة والعصابات المسلحة مما يخلق أجواء حماسية، حيث تستدعي الشرطة الطيران والقوات الخاصة، وقد يمتد الأمر في حال عجزت الشرطة عن السيطرة إلى استدعاء قوات من الجيش.


تتمتع الشخصية الرئيسية بمجموعة من القدرات المهمة تختلف من جزء لأخر مع تحميل لعبة GTA، بما في ذلك القدرة على الركض والقفز والقتال باليد والسباحة وقيادة جميع أنواع المركبات واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، وكذلك التفاعل مع كل شيء من حوله والعديد من القدرات المختلفة التي تمنح حرية كبيرة في الحركة إلى جانب الواقعية.



الحجم : 455 MB

جراند ثفت أوتو

لعبة جاتا 10 :

حصلت لعبة GTA 10 على تحسينات عديدة خاصة دونا عن باقي إصدارات تحميل العاب جاتا، حيث تمت إضافة عدد كبير من الأسلحة والمركبات الجديدة تمامًا، والتي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة، الأمر الذي نال إعجاب ملايين المستخدمين وانعكس على أجواء جراند ثفت أوتو 10 ككل وجعلها أكثر متعة وواقعية، حيث وفرت الأسلحة والسيارات الجديدة خيارات متعددة للاعبين.


أطلق النار بواسطة الرشاشات التي تتميز بكثافة نيرانها واستهدف الأعداء من مسافات بعيدة ببنادق القنص ودمر السيارات والمدرعات باستخدام قاذف الصواريخ، كما هناك أيضًا مجموعة الرشاشات الثقيلة ذات القوة التدميرية والقنابل اليدوية والقنابل الدخانية وزجاجات المولوتوف وما إلى ذلك.


جميع العصابات في سلسة تحميل العاب جاتا هي عصابات حقيقية موجودة بالفعل في العالم الحقيقي، مثل عصابة الكوبيين وراكبي الدراجات ومجموعة أسماك القرش وعصابات أخرى منتشرة في عدة أماكن داخل المدينة، ولكل عصابة منطقة معينة وبها ما يميزها من حيث الأسلحة والملابس التي ترتديها كل عصابة.



الحجم : 1.3 GB

المزيد من تنوع إصدارات تحميل لعبة GTA :-


تحميل العاب جاتا

لعبة جاتا المصرية :

استمتع بأجواء الشارع المصري في لعبة جاتا مصر أحد الإصدارات المتوفرة من تحميل لعبة جاتا، وشارك في أحداث الثورة المصرية، وقم بزيارة المعالم التاريخية لمصر، بما في ذلك المتحف المصري وميدان التحرير ومبنى الإذاعة والتلفزيون والأهرامات وأبو الهول وبرج القاهرة، وغيرها من المعالم المتنوعة التي تشتهر بها القاهرة إحدى أقدم مدن العالم.


كل شيء داخل اللعبة يحمل طابعًا مصريًا بحتًا، مثل المباني وملابس المواطنين والأصوات وأسماء المقاهي والمطاعم والشوارع، وكذلك السيارات بمختلف أنواعها، مثل سيارات الإسعاف والشرطة والجيش والتوك توك الخاصة بهذه النسخة دونا عن باقي نسخ تحميل العاب جاتا، كل هذا يهدف بالدرجة الأولى إلى إعطاء الشعور وكأنك تتجول في شوارع القاهرة وأحيائها الشعبية.


تجري الأحداث في فترة ثورة يناير وما تلاها من خروج على القانون وأعمال شغب وفوضى وانتشار كبير للجرائم والسرقة والعديد من الأحداث الأخرى التي تستطيع المشاركة فيها، حيث تستطيع السير مع المتظاهرين وارتداء الملابس المصرية المكتوب عليها عبارات تتعلق بالثورة باللغة العربية.



الحجم : 1 GB

تحميل لعبة GTA

لعبة GTA V للاندرويد :

احصل على لعبة GTA 5 على هاتفك الاندرويد واستمتع بعالم مفتوح من منظور الشخص الثالث يتيح لك القيام بكل ما يدور في رأسك، حيث يمكنك التجول بحرية والاستيلاء على المركبات والانخراط في مطاردات حماسية ومعارك دامية مع العصابات و الشرطة، وإكمال المهام التي تتطلب مهارة في إطلاق النار وقيادة أنواع مختلفة من المركبات.


من الميزات الحصرية للعبة أنه يسمح بامتلاك هاتف محمول، والاتصال بالأشخاص وتلقي المكالمات والرسائل وتصفح الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، ناهيك عن العديد من الأشياء المسلية الأخرى التي تجعلك تجلس أمام Grand Theft Auto بالساعات دون الشعور بأي نوع من الملل.


هناك عدة ألعاب مصغرة فريدة من نوعها يمكن لعبها بمشاركة الأصدقاء عبر الإنترنت متوفرة لهذه النسخة من سلسلة تحميل العاب جاتا، ويمكن ترقية قدرات الشخصية الرئيسية بالذهاب إلى الصالات الرياضية لبناء جسم الشخصية عقب تحميل لعبة GTA، مما يجعل الشخصية أسرع أثناء الركض وزيادة القوة البدنية والبنيانية، وكذلك قدرة أكبر على البقاء تحت الماء دون أكسجين.



الحجم : 15 MB

فيديو عن مختلف إصدارات تحميل العاب جاتا للكمبيوتر


معلومات حول لعبة جاتا على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجمحسب الإصدار
💿نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓تاريخ التحديث19 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة جاتا :-
نظام التشغيل Windows Vista XP/ Windows 7,8,10,11
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz, AMD Athlon X2 64 2.4 GHz
كرت الشاشة 256 MB NVIDIA 7900+ / 256 MB ATI X1900+
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 16 GB Available Space
برنامج DirectX 9


كما يمكنك زيارة قسم


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات