تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة مجانا، استمتع بعشرات المباريات القتالية الحماسية بواسطة مجموعة متنوعة من المقاتلين أصحاب القدرات القتالية الخاصة في لعبة تيكن 5، أحد العاب الأكشن والقتال التي تمنح تجربة تنافسية حماسية لأقصي درجة في المباريات الفردية ضد الذكاء الاصطناعي أو في المباريات متعددة المستخدمين.

تتضمن تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر عدد ضخم من الشخصيات، هذا بالإضافة إلى العشرات من عناصر التخصيص التي من شأنها أن تتيح للمتحكم القدرة علي تخصيص مظهر الشخصيات، وقد تم تطوير هذا الإصدار من قبل شركة Namco في عام 2004 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2، واستطاعت ان تحقق نجاح كبير علي منصات التشغيل السابق ذكرها، كما أن التطوير التي حصلت عليه نال استحسان الملايين من عشاق السلسلة.

تحميل لعبة Tekken 5

حول تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر


أبرز التحسينات :
نالت لعبة تيكن 5 العديد من التحسينات الرائعة مقارنة بالإصدارات السابقة التي قد اعتبرها الكثيرون من عشاق السلسة نقلة نوعية في تاريخ اللعبة التي تستكمل مسيرة Tekken في نسختها الخامسة، حيث أصبح نظام القتال أسرع وأكثر سلاسة من أي وقت مضي، وهو الأمر الذي نتج عنه مباريات سريعة الوتيرة وحماسية لأقصي درجة ممكنة.

كما حصلت علي رسومات متحركة وحركات دفاعية وهجومية جديدة وتم إعادة جميع الشخصيات من جديد في محاولة لإظهار تفاصيل أدق، فضلا عن إضافة مراحل جديدة وتحسين استجابة الشخصيات للأوامر الصادرة من المستخدم، كل هذا جعلها إحدى أكثر الإصدارات نجاحا في تاريخ السلسلة.

المراحل :
تحتوي تكن 5 علي مراحل عديدة متنوعة بما في ذلك مرحلة المعبد المحترق الموجودة عقب تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير وعش التنين وبوابة الجحيم والجنة القطبية والشلال وخليج القراصنة والحديقة السرية، وغيرهم من المراحل المتنوعة متدرجة الصعوبة التي يخوض من خلالها اللاعب الكثير من المواجهات التي تمنحه تجربة فريدة من نوعها.

في كل مرحلة يواجه المقاتل شخصيات جديدة ومتغيره بعد تخطي الجولات من كل مرحلة، كما تتغير ساحة المواجهة الذي يغير من نمط وأسلوب اللعب وكذلك تنوع في الحركات القتالية، مع العلم أنه يتعين علي المحارب في المراحل الأولي السهلة نسبيا محاولة اكتساب أكبر قدر من المهارة والخبرة في القتال حتي يكون قادر في المراحل المتقدمة الصعبة التغلب علي المصارعين الأقوياء.


المزيد عن تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر :-


الشخصيات :
يوجد 32 شخصية متوفرة مع تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر من ماى ايجى يمكن الاختيار من بينها ولكل شخصية منهم ما يميزها عن غيرها من حيث الشكل والملامح والملابس والحركات القتالية بنوعيها الدفاعية والهجومية، لذا يجب اختيار الشخصية التي تلبي تطلعات المتحكم وتتناسب مع طريقة وأسلوب اللعب الخاص به.

تم إضافة العديد من الشخصيات الجديدة التي تظهر لأول مرة وتم إعادة العديد من الشخصيات القديمة، وهو الأمر الذي خلق مزيج مذهل من الشخصيات يجمع بين الماضي والحاضر، خاصة وأن معظم الشخصيات أساطير يحظون بالكثير من الجماهيرية لقدراتهم القتالية الخارقة.

تخصيص الشخصيات :
يمكن تخصيص مظهر الشخصيات ومنحها طابع مميز فور تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير باستخدام العديد من عناصر التخصيص التي يمكن شرائها بواسطة العملات التي يحصل عليها اللاعب علي شكل مكافئات بعد الفوز بالمباريات في وضع القصة، حيث يمكن تغيير ملابس الشخصية وإضافة الكثير من الإكسسوارات ذات التصاميم المميزة.

ساحات المواجهة :
يتوفر العديد من ساحات القتال المتنوعة بعضها مستوحى من الأساطير اليونانية القديمة والبعض الأخر مستوحى من الطبيعة مثل الشلالات والسلاسل الجبلية والغابات وإلى أخره، مع العلم أن بعض ساحات القتال الموجودة عند تحميل لعبة تكن 5 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير يتواجد بها أفراد يقومون بالتشجيع ليمنح المباريات جو حماسي.


مميزات تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من الشخصيات لكل منها ما يميزها عن غيرها.
  2. ساحات مواجهة متنوعة ذات تصميمات رائعة إلى الغاية.
  3. إمكانية تخصيص الشخصيات بواسطة العناصر المختلفة.
  4. نظام قتال سريع واستجابة أفضل لأوامر المستخدم أيضا.
  5. رسوم متحركة محسنة وتأثيرات حماسية لأقصي درجة.


صور من داخل لعبة تكن 5

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Tekken 5
تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر
تيكن 5
Tekken 5

فيديو عن لعبة تيكن 5 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة تيكن 5 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTekken 5
🏢الشركة المطورةNamco
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم3.5 GB
💿نسخة اللعبةTekken 5
🗓تاريخ التحديث2 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 5 :-
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10
المعالج Intel Core i5 2.8 GHz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 460 or ATI Radeon HD 5850
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

Tekken 5
الحجم : 3.5 GB

الحجم : 35 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة