تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 15 MB، إليكم لعبة Pink Panther إحدى ألعاب المغامرات الخفيفة والرائعة التي يتولى فيها المستخدم التحكم في شخصية النمر الوردي إحدى الشخصيات الكرتونية الخيالية الشهيرة التي تم تجسيدها في العديد من أفلام ومسلسلات الكرتون، وهو الأمر الذي ساعد علي نجاح اللعبة بشكل كبير.

تحتوي لعبة بينك بانثر علي مجموعة من المستويات المليئة بالعقبات التي تحتاج إلى الكثير من المهارة من جانب المتحكم، كما توجد مجموعة من بيئات اللعب المذهلة التي تتمتع برسوم كرتونية فائقة الدقة وبتأثيرات جيدة، وبعض من الأمور الأخرى التي تجعلها لعبة مثالية بالنسبة للجميع علي الرغم من أنها لعبة بسيطة جدًا من حيث طريقة اللعب والإمكانيات أيضًا.

تحميل لعبة النمر الوردي

حول تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر


مهارات بينك بانثر :
يمتلك النمر الوردي من المهارات التي تجعله قادر بدورها علي تجاوز العقبات المختلفة، حيث يمكنه القفز والركض بسرعة والغوص في الماء لفترات طويلة، كما يمكنه حمل الكثير من الأشياء مثل القنابل الضخمة والفواكه الكبيرة والتزلج علي الجليد في بعض المراحل، والكثير من المهارات الهامة الأخرى علي حسب طلب كل مرحلة.

المستويات :
تتكون Pink Panther من 13 مستوي متدرج الصعوبة، حيث ان لكل مستوي تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره من التحديات للوصول لهدف واحد، حيث يتعين علي الشخصية الرئيسية في كل مستوي جمع العملات والبحث عن المفتاح المخبأ الذي لا يمكن بدونه المرور إلي المستوي التالي بأي شكل من الأشكال.

لا يكمن التحدي في العثور علي المفتاح وحسب، بل أن هناك العديد من الأعداء عقب تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر الذي من شأنهم منع النمر الوردي من التقدم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العقبات الصعبة التي يجب التغلب عليها بطرق متنوعة، وقد يحتاج البعض منها إلي الكثير من الوقت حتي يصل اللاعب إلى الطريقة الأنسب.

تتغير بيئة اللعب من مستوي إلى أخر وكذلك طريقة اللعب أيضا، حيث أنه في بعض المراحل لن يتمكن المتحكم من الركض والقفز كالمعتاد، بل سيتزلج علي قضبان حديدية وفي مستويات أخري سيتعين عليه السباحة تحت الماء، وهو الأمر الذي خلق تنوع كبير وهائل يحول بالمقام الأول دون شعور المستخدمين بالملل.


المزيد حول تحميل لعبة Pink Panther للكمبيوتر :-


بيئات اللعب :
تجري أحداث المستوي الأول من تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير علي متن سفينة سياحية عملاقة متعددة الطوابق، بينما تجري أحداث المستوي الثاني في منطقة قيد الإنشاء المليئة بالعمال، كما تجري أحداث بعض المستويات الأخرى في أعماق البحار أو في منطقة ثلجية أو محطة قطار أو عند الأهرامات، وقد تم تصميم جميعها بشكل مميز ورائع إلى درجة كبيرة.

يستطيع اللاعب التحرك في بيئة اللعب بحرية كاملة للبحث عن المفاتيح أو لجمع العملات وهكذا أمور، ويمكن العودة مرة أخري إلي البداية للبحث عن مسار جديد يستطيع من خلاله الوصول إلي باب الدخول للمستوي التالي، وهو ما يعني أن هناك عدة مسارات وعلي المستخدم الوصول إلي المسار الصحيح.

العقبات :
هناك تنوع كبير في العقبات داخل Pink Panther، حيث يواجه ذلك النمر من حين الي آخر أسلاك شائكة أو صناديق خشبية أو ممر مغلق، وفي هذه الحالة علي المتحكم محاولة العثور علي أحد القنابل المتفجرة لوضعها بجوار الصناديق لتدميرها عند لعب وتحميل لعبة النمر الوردي ومن ثم استكمال التقدم، لكن بعض العوائق الأخرى كل ما يجب فعله هو القفز من فوقها أو المرور من أسفلها.

الأعداء :
يواجه اللاعب أعداء جدد في كل مستوي جديد يصل إليه يكونوا عبارة عن حراس او عاملين أو حيوانات يجب تجاوزهم دون لمسهم، إلا أن البعض منهم لا يمكن تجاوزه مثل القرد الذي يمكنك إعطائه بعض الموز حتي يتركك تمر، وستجد الموز متاح في منطقة ما داخل بيئة اللعب.


مميزات تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي علي ما يصل إلى 13 مستوي متدرج الصعوبة.
  2. عدد كبير من بيئات اللعب الرائعة المصممة بعناية.
  3. تنوع هائل في العقبات وشخصيات الأعداء أيضا.
  4. مهارات عديدة تتمتع بها شخصية النمر الوردي.
  5. خفيفة علي أجهزة الحاسوب ومناسبة للأطفال.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة النمر الوردي
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر
تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير
لعبة النمر الوردي
Pink Panther

فيديو عن لعبة Pink Panther للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Pink Panther على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPink Panther
🏢الشركة المنتجةÉtranges Libellules
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة15 MB
💿نسخة اللعبةبينك بانثر: بينكاديليك بورسوت
🗓تاريخ التحديث6 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر والأندرويد مجانا

Pink Panther
الحجم : 15 MB

الحجم : 18 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة