تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر بحجم صغير مجانا

  • ،

تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر من ميديا فاير، شارك في معارك لا هوادة فيها وأظهر براعتك في القتال وتغلب علي أقوي المقاتلين احدي أحدث إصدارات العاب سلسلة مورتال كومبات علي الإطلاق، والتي تضم عدد كبير من المقاتلين بجانب مجموعة رائعة من بيئات اللعب ذات التصميمات المميزة.


حصل هذا الإصدار من تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر علي محرك رسوم هو الأكثر تطورًا في تاريخ السلسلة، بالإضافة إلى آلية قتال جديدة تمامًا أكثر عمقًا وواقعية من أي وقت مضي، الأمر الذي منح المستخدمين قدرة أكبر علي التحكم وتفاصيل أكثر، كما تم إعادة العديد من الشخصيات القديمة بجانب إضافة العديد من الشخصيات الجديدة مع تحميل لعبة Mortal Kombat Komplete Edition.


تحميل لعبة مورتال كومبات 9

حول تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر



المراحل :

تتضمن Mortal Kombat Komplete Edition تحميل العديد من المراحل متدرجة الصعوبة في وضع القصة، كما أن لكل مرحلة تحدياتها التي تميزها عن غيرها ليخوض المحارب في كل مرحلة العديد من المواجهات ضد مقاتلين أقوياء، وعليه التغلب عليهم والفوز بكل تلك المواجهات حتي يتمكن من إكمال المرحلة فور تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر ودخول مرحلة جديدة أكثر دموية من سابقتها.


يتخلل المراحل العشرات من مقاطع الفيديو المسجلة التي تأخذ اللاعب بدورها إلى قصة مثيرة، وهو الأمر الذي لطالما ميز سلسلة العاب مورتال كومبات عن غيرها من الألعاب المنافسة، كما أن بيئة اللعب تتغير من مرحلة إلى أخرى في أماكن متفرقة البعض منها يحتوي علي جمهور كبير والبعض الاخر وسط حطام وركام.


قبل الدخول في وضع القصة علي المستخدم اختيار مجموعة محددة من الشخصيات القابلة للعب عقب تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر، مع العلم انه لن يستطيع بأي شكل من الأشكال الخروج عن تلك القائمة التي اختارها في وضع القصة، ويمكن التبديل بين الشخصيات التي تم تحديدها مسبقا ويجب اختيار المقاتل الذي يتناسب مع طبيعة المرحلة والمحارب الذي سيقابله.


نظام المعارك :

لم يتغير نظام المعارك عن الإصدارات السابقة بشكل كبير، حيث تتكون كل معركة من ثلاث جولات وعلي أحد طرفي المواجهة الفوز بجولتين علي أقل تقدير للفوز بالمباراة، لكن في حال تساوي اللاعبان في عدد الجولات يتم اللجوء إلي جولة فاصلة تحدد الفائز، وهو الأمر الذي يمنح الفرصة للتعويض في حال خسارة أي جولة، ويمكن التعرف علي عدد الجولات والصحة الخاصة بكل مقاتل عن طريق شريط الصحة الموجود في أعلي الشاشة أثناء المباريات.



المزيد عن تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر :-


الشخصيات القابلة للعب :

لكل شخصية داخل لعبة مورتال كومبات 9 الأسلوب الخاص بها في القتال، حيث يتمتع كل مقاتل بمجموعة من الحركات القتالية التي تميزه عن غيره سواء الحركات القتالية الهجومية أو الدفاعية، مع العلم أن جميع الشخصيات لديها نفس القدرة علي تحمل الضربات من قبل المنافسين.


تتضمن اللعبة الكثير من الشخصيات مثل ليو كانغ وبرج العقرب وشاو خان وإله النار وإله الماء وقائمة أخري طويلة من الشخصيات أصحاب القدرات الخارقة، معظمها شخصيات معروفة بالنسبة لعشاق السلسلة لكن تم إعادة تصميمها بالكامل، وهو الأمر الذي جعل من حركاتها السريعة المتتالية عند لعب وتحميل لعبة مورتال كومبات 9 أكثر سلاسة من الإصدارات السابقة.


مباريات متعددة اللاعبين :

أظهر براعتك في القتال وواجه الكثير من المحاربين المحترفين في مباريات متعددة المستخدمين عبر الإنترنت، حيث يمكنك خوض المباريات عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو مع أشخاص عشوائيين من مختلف أنحاء العالم، والذي ينتج عنه مباريات تنافسية حماسية لأقصي درجة ممكنة.


ساحات القتال :

مما لا شك فيه أن ساحات القتال تلعب دور هام في خلق جو ملئ بالحماس علي الرغم من عدم تأثيرها علي نظام المعارك، لذلك تم إضافة العديد من ساحات القتال الرائعة في العديد من المناطق مثل محطة القطار وفي المعابد المقتبسة من الأساطير اليونانية وفوق أسطح العمارات والكثير غير ذلك مع تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير.



مميزات تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تنوع هائل في شخصيات المصارعين وقدراتهم القتالية.
  2. آلية قتال جديدة ومتطورة أكثر عمقًا من أي وقت مضي.
  3. مجموعة رائعة من ساحات القتال المميزة إلى الغاية.
  4. العشرات من المشاهد المسجلة التي تروي أحداث القصة.
  5. إمكانية مشاهدة مباريات الأصدقاء أون لاين والتفاعل معها.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو عن لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة مورتال كومبات 9 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMortal Kombat 9
🏢الشركة المطورةNetherRealm Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم8.7 GB
💿نسخة اللعبةMortal Kombat 9
🗓تاريخ التحديث28 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Mortal Kombat 9 :-
نظام التشغيل Windows Vista /7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel Core Duo, 2.4 GHz / AMD Athlon X2, 2.8 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GTS / AMD Radeon 3850
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 10


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

Mortal Kombat Komplete Edition
الحجم : 8.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر