تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر النسخة الرسمية

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر بحجم صغير، شارك في الكثير من المعارك الضارية وأكمل المهام المختلفة في مدينة مليئة بالعصابات المسلحة والمجرمين واحصل علي الأموال والأسلحة النارية بمختلف أنواعها، واستمتع بقيادة مجموعة من السيارات الرائعة المصممة علي غرار نظيرتها الواقعية.

استكشف العالم من حولك وقم بتخصيص الشخصية الرئيسية بواسطة مجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك الملابس والاكسسوارات وخلافه، ومارس عشرات الأنشطة الرائعة مثل القيادة والسباحة وممارسة الرياضة وتأدية المهام وامتلاك منزل وسيارة، والكثير من الأمور الأخرى الرائعة في لعبة المهام والأكشن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز التي تحظي باهتمام وشغف الملايين من عشاق سلسلة العاب جاتا.

تحميل لعبة GTA Vice City Stories

حول تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر


شخصية فيكتور فانس :
يتمتع "فيكتور فانس" بالكثير من القدرات مثل القدرة علي الركض والقفز والسباحة والمشاجرة بالأيدي واستخدام الأسلحة النارية وقيادة المركبات بجميع أنواعها المختلفة، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والطائرات، حيث أن فيكتور مجند سابق بالجيش تم طرده من عمله بعد تورطه في عدة قضايا تتعلق بتجارة المخدرات والقضايا المشبوهة.

عالم واقعي :
يسمح العالم المفتوح للاعبين القيام بالكثير من الأمور المسلية مع جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز مثل التجول في المدينة والاستيلاء علي المركبات ونشر الفوضى في جميع أرجاء المدينة والدخول في مطاردات مثيرة مع الشرطة والاشتباك مع العصابات المسلحة، وهو الأمر الذي ينتج عنه نزاع مسلح أشبه بحرب الشوارع.

يمكن للمستخدم بناء امبراطوريته الخاصة من خلال الاستيلاء علي السلطة من العصابات فور تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر، لكن ذلك يتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب، حيث يتعين عليه خوض الاشتباكات والتصويب ببراعة خاصة أنه عادة ما يواجه أعداد كبيرة من أفراد العصابات المختلفة وكذلك القيادة الجيدة للهروب منهم في بعض الأحيان.


عصابات مسلحة :
تضم Grand Theft Auto: Vice City Stories العديد من العصابات المسلحة المستوحاة من عصابات واقعية بالفعل موجودة في الحياة الواقعية مثل عصابة أسماك القرش وعصابة الكوبيين وعصابة عائلة فوريلى وعصابة دياز وعصابة السائقين، وغيرهم من عصابات مسلحة لديها نفوذ قوي تسيطر علي الكثير من المناطق في المدينة.


المزيد عن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز :-


مهام رئيسية وجانبية :
يوجد العشرات من المهام عقب تحميل لعبة GTA Vice City Stories التي يحصل بموجبها فيكتور فانس علي الكثير من الأموال، كما أن جميع المناطق في المدينة لا تكون متاحة للعب إلا بعد القيام بمجموعة معينة من المهام، وهو الأمر الذي يشكل حافز قوي بالنسبة للاعبين لتقديم أداء جيد وإكمال المهام بأنواعها المختلفة.

تستطيع المشاركة في العديد من المهام الجانبية القانونية التي توفر المال السريع مثل لعب دور سائق تاكسي أو مراقب شاطئ أو مسعف أو رجل إطفاء او شرطي في مكافحة الجريمة وهكذا مهام تعتمد معظمها علي درجة المهارة في القيادة، كما أنها تعد بمثابة العاب مصغرة تمنح أجواء مسلية إلى درجة كبيرة.

الأسلحة النارية :
تضم جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز مجموعة لا بأس بها من الأسلحة النارية الرائعة مثل البندقية القناصة M 60 التي تتيح المستخدم اصطياد أهداف من مسافات بعيدة، هذا بالإضافة إلى الرشاش AK 47 الذي يتميز بكثافته النيرانية الذي يعد الخيار الأفضل عند الاشتباك مع مجموعة من الأعداء، كما هناك أيضا رشاشات ثقيلة مثل الرشاش Minigun وقاذف الصواريخ RPJ.

ويمكن لفيكتور فانس الحصول علي الكثير من أسلحة المشاجرة مثل القبضة المعدنية وساطور اللحم والمنجل والسكين والسيف وعصا البيسبول والجولف والمطرقة والمنشار الكهربائي، وقائمة أخر طويلة ستكتشفها عند تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير، ناهيك عن العديد من العناصر الهامة مثل القنابل وجهاز التفجير عن بعد وزجاجات المولوتوف.

مركبات حصرية :
هناك العشرات من المركبات الحصرية التي تتمتع بها لعبة جاتا فايس سيتي ستوريز التي تميزها عن غيرها بما في ذلك السيارات رباعية الدفع والمروحيات بنوعيها المدنية والعسكرية والدراجات النارية وسيارة الجولف، وأخري من المركبات الخدمية مثل سيارة الإسعاف والإطفاء وغيرهم الكثير مع لعبة GTA Vice City Stories Download Pc.


مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر :-

  1. تتمتع بقصة رائعة تتضمن عشرات الأحداث المثيرة.
  2. تحتوي علي مهام جانبية وأخري رئيسية تتعلق بالقصة.
  3. مجموعة ضخمة من المركبات التي توفر تجربة قيادة رائعة.
  4. تحسن ملحوظ في نظام التصويب والأسلحة بمختلف أنواعها.
  5. عالم مفتوح يسمح بالقيام بالكثير من الأشياء الحماسية والمسلية.


صور من داخل لعبة جاتا فايس سيتي ستوريز

تحميل لعبة GTA Vice City Stories
تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز
GTA Vice City Stories تحميل
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

فيديو عن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز


معلومات حول لعبة GTA Vice City Stories على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA Vice City Stories
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم2.7 GB
💿نسخة اللعبةGTA Vice City Stories
🗓تاريخ التحديث18 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City Stories كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2 GHz AMD Athlon 64
كرت الشاشة Nvidia GeForce FX series 64 MB of VRAM
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير

Grand Theft Auto: Vice City Stories
الحجم : 2.7 GB

الحجم : 900 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة