تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير، تأخذك لعبة فار كراي 2 في مغامرة عبر تضاريس إفريقيا الوعرة والمليئة بالصراعات كونك قاتل مرتزق مطالب بتأدية العشرات من المهام الصعبة، وهو الأمر الذي يتطلب من جانب اللاعب إستغلال نقاط ضعف الأعداء والتغلب علي أعدادهم الكبيرة وقوتهم النارية الهائلة من خلال مفاجأتهم وتدمير معسكراتهم.

حصل إصدار الصرخة البعيدة 2 علي تحسينات عديدة أبرزها نظام تدهور الطبيعة الأكثر واقعية والطقس الديناميكي المذهل والفيزياء الحقيقية التي تؤثر في كل شئ حولك، هذا بجانب الذكاء الإصطناعى المتطور الذي أصبح بإمكان اللاعب إستخدام الرياح والنار لحصار الأعداء والقضاء عليهم مع Far Cry 2 Download.

تحميل لعبة Far Cry 2

حول تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير


أحداث اللعبة :
تدور أحداث اللعبة حول إندلاع حرب أهلية بين فصيلتين في إحدى البلدان الإفريقية وعلي إثرها عمت الفوضى في كل مكان، كما إنتشر بين السكان مرض الملاريا مما استدعي تدخل سريع لإيقاف تلك الحرب، ولتحقيق ذلك لابد من منع الفصيلتين المتحاربين من الحصول علي الأسلحة التي تجعلهم يواصلون القتال، حيث أن منع وصول الأسلحة النارية المختلفة إليهم سيجبرهم بكل تأكيد علي إيقاف الحرب أو تهدأتها علي أقل تقدير.

وعلي ذلك تم إرسال مجموعة من المرتزقة المأجورين إلى إفريقيا لحرمان أطراف الصراع من الحصول علي الأسلحة، حيث تنطوي مهمتهم علي البحث عن تاجر الأسلحة "ابن آوى" والقضاء عليه، لكن ذلك ليس أمر سهل في ظل المعارك الضارية التي تحدث بشكل مستمر مع وجود الكثير من التحديات الصعبة المتنوعة.

المرتزقة :
هم مجموعة من المقاتلين الذي تم إسقاطهم في منطقة الصراع الموجودة عند تحميل لعبة Far Cry 2 وبحوزتهم بعض الأسلحة النارية البسيطة وعليهم الإندماج بين السكان والحصول علي الأسلحة وتأيدة المهام المسندة إليهم، وعلي اللاعب إختيار أحد هؤلاء المرتزقة للتحكم به عند لعبة وتحميل لعبة فار كراي 2، مع العلم أنه لا يوجد أفضلية لشخصية علي الأخرى.

أسلحة متطورة :
يستطيع اللاعب الحصول علي البنادق الهجومية وبنادق القناصة والمسدسات بأنواعها، بجانب قاذف اللهب وقاذف الصواريخ والعشرات غير ذلك من أسلحة متطورة ذات قدرات تدميرية هائلة، لكن يظل الأهم من كل ذلك هو مهارة اللاعب في إستخدام الأسلحة والتصويب، يجدر الإشارة إلي أن معظم الأسلحة يمكن ترقيتها لتحسين أدائها وفاعليتها.


المزيد عن الصرخة البعيدة 2 Far Cry للكمبيوتر :-


مركبات متنوعة :
سافر عبر التضاريس الصعبة عقب تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير بواسطة سيارات الدفع الرباعي الرائعة وحلق في السماء من خلال الطائرات الشراعية وإنتقل عبر البحر بواسطة الزوارق البحرية التي تحمل علي متنها رشاش ثقيل يمكن الإعتماد عليه في المواجهات، كذلك سيارات الجيب المثبت عليها رشاش ثقيل وخرائط إرشادية.

مهام عديدة :
تحتوي علي أنواع مختلفة من المهام يحصل عليها اللاعب من مناطق عديدة وينتج عنها الكثير من المكافئات، حيث هناك مهام القصة التي يمكن أن تتخذ أي شكل ومهام الفصائل التي يتم تقديمها للاعب من زعماء الحرب، وهناك مهام سرية يحصل اللاعب بموجبها علي دواء الملاريا والكثير من المهمات المختلفة.

العتاد :
هناك العديد من العتاد والاسعافات الهامة مثل حقن المورفين التي تعيد للاعب صحته في ثواني معدودة داخل لعبة الصرخة البعيدة 2، بالإضافة للهاتف المحمول الذي يمكن من خلاله تلقي المكالمات والرسائل النصية، كما هناك أيضا المنظار الذي يسمح للاعب بمراقبة الأعداء من مسافات بعيدة دون تعريض حياته إلى الخطر.

ساحة القتال :
تتيمز ساحة القتال بتضاريسها المتنوعة، حيث تحتوي علي مناطق جبلية شاهقة الإرتفاع موجودة عن لعب وتحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير ومستنقعات وغابات مليئة بأنواع عديدة من النباتات والأشجار والحيوانات الإفريقية المفترسة، ونظرا لضخامة بيئة اللعب يتعين علي اللاعب إستخدام الخريطة وجهاز تحديد المواقع حتي لا يواجه اللاعب صعوبة في الوصول الي الأماكن المحددة.


مميزات تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. ساحات لعب متنوعة في الصحاري والغابات.
  2. وجود خرائط ارشادية دائمة لتسهيل الطريق.
  3. تنوع كبير في استخدام الأسلحة بجميع أنواعها.
  4. عدد كبير من المهمات في مناطق لعب مختلفة.
  5. يمكن التفاعل مع جميع الأشياء المحيطة.


صور من داخل لعبة فار كراي 2


تحميل لعبة Far Cry 2
تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير
الصرخة البعيدة 2
الصرخة البعيدة 2
تحميل لعبة فار كراي 2

فيديو عن لعبة الصرخة البعيدة 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Far Cry 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFar Cry 2
🏢الشركة المطورةCrytek
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.7 GB
💿نسخة اللعبةFar Cry 2
🗓تاريخ التحديث7 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 2 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo Family, AMD 64 X2 5200+, AMD Phenom
كرت الشاشة 512 MB, NVidia 8600 GTS or better, ATI X1900
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3.5 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير

Far Cry 2 Fortune's Edition
الحجم : 2.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب