تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر برابط واحد

  • ،

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، سافر عبر أكثر من 60 مدينة أوروبية كونك سائق شاحنة مطالب بإيصال البضائع داخل لعبة الشاحنات، فهي مهمة ليست بالسهلة أبدا كونك تسافر الاف الاميال وقد تصادف طقس سيء قد يؤدي الي فشل المهمة، أو ينتهي وقود الشاحنة والعشرات غير ذلك من تحديات صعبة.


تم طرح تحميل لعبة الشاحنات 2 وتطويرها لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ولينكس وMac OS في عام 2012 من قبل شركة SCS Software، وقد حققت نجاح كبير بفضل إمكانياتها الرائعة واحتواء يورو ترك سيميولايتر 2 علي عدد ضخم من الشاحنات، هذا بالإضافة إلى تجربة القيادة الواقعية التي تمنحها إلى اللاعبين، وإمكانية إنشاء شركة نقل متكاملة تتضمن العديد من الشاحنات والموظفين، ويمكن للقيام بذلك اقتراض بعض الأموال من البنك.


تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2

حول تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

تعمل تحميل Euro Truck Simulator 2 بنظام العالم المفتوح مما يتيح الحرية الكاملة في اختيار الطريق الذي يتعين عليك أن تسلكه لتوصيل الشحنة في نهاية الأمر، لكن يجب مراعات العديد من الأشياء أهمها تكلفة الوقود والصيانة والمخالفات المرورية، كذلك بعض من الحوادث التي تؤثر بشكل مباشر علي نجاح المهمة من عدمه.


في البداية يمكن للمستخدم فقط العمل في إحدى شركات التوصيل كسائق يقوم بتسليم البضائع إلي المكان المحدد، مع اكتساب الخبرات تزداد ثقة الشركة به، وهو الأمر الذي يدفعها إلي تكليف مهام أكثر صعوبة وبالتالي الحصول علي أموال أكثر، لذا عليك أن تكون علي درجة كبيرة من المهارة في القيادة عقب تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.


التعاملات المادية :

الأموال التي تحصل عليها نظير إنجاز المهام البسيطة تجعلك قادر فيما بعد علي شراء شاحنة والعمل لحسابك الشخصي وبالتالي ربح عدد كبير من الأموال، إلا أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل أنه يمكن بعد ذلك تأسيس شركة شحن وتأجير ميناء وشراء عدة شاحنات واستئجار مجموعة من السائقين لقيادة اسطول الشحن خاصة اللاعب مع لعبة يورو ترك سيميولايتر 2.


تستطيع الحصول علي قرض بنكي من أجل شراء شاحنات إضافية أو توسيع مرأب المنزل من أجل زيادة القدرة الاستيعابية للمرأب، مع إمكانية شراء حزم الترقية المختلفة التي من شأنها ان تعمل علي رفع الكفاءة الخاصة بالشاحنات مما يجعلها قادرة علي حمل بضائع أكثر من السابق.


لضمان بناء شركة شحن قوية عليك الوضع بعين الاعتبار التكلفة والديون والمخالفات، وقد تضطر في بعض الأحيان إلي دفع ثمن البضائع في حال تلفت لأي سبب من الأسباب، مواقف عديدة تجعلك تشعر كما لو كنت تعيش حياة حقيقية مع تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 من ميديا فاير بكل تفاصيلها وليس مجرد لعبة فيديو وحسب.


فيزياء قيادة متقدمة :

تلعب فيزياء الطبيعة دور هام واساسي عقب تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2، وهو الأمر الذي ينعكس علي أداء حركة السيارة وقدرتها علي السير في الطرق الغير ممهدة، مع العلم أن وزن حمولة الشاحنة يؤثر علي أدائها في تجاوز المنحنيات الحادة والمسافة اللازمة لتوقفها، والكثير من الأمور الأخرى التي يجب وضعها بعين الاعتبار.



المزيد عن تحميل لعبة الشاحنات للكمبيوتر :-


شاحنات مرخصة :

تتضمن تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر مجموعة ضخمة من نوع مرسيدس بينز وإيفيكو ومان ورينو وفولفو وقائمة اخري كبيرة من الشاحنات الرائعة التي تماثل نظيرتها الحقيقية من جميع الجوانب المختلفة، بما في ذلك التصميم والسرعة والحمولة وقوة المكابح وبعض من الأشياء التي من شأنها ان تميز شاحنة عن غيرها.


هناك الكثير من حزم التخصيص المميزة التي من شأنها الارتقاء بأداء الشاحنة بشكل عام، وهو الأمر الذي يعود علي اللاعب بالنفع، حيث ان حزم التطوير تلك تجعل الشاحنة قادرة علي حمل حمولات بأوزان ثقيلة، مع توفير العديد من الحزم التي تتعلق بلون طلاء الشاحنة والتعديل علي الداخلية أيضا، وتعد تلك من الجوانب التي تجعلك تعمل علي Download Euro Truck Simulator 2.

مدن واقعية :

تحتوي يورو ترك سيميولايتر 2 علي ما يصل إلي 71 مدينة من 12 دولة أوروبية من بينهم النمسا وفرنسا وبلغاريا وألمانيا وإيطاليا وروسيا والصين، وغيرهم من الدول التي تتميز بطرقها المتنوعة وتضاريسها المختلفة التي تعد بمثابة اختبار قوي لمهارات المستخدم وقدارته علي القيادة علي مختلف الطرقات.


في لعبة Euro Truck Simulator يجب عليك اختيار بلد محدد، وبمجرد الاختيار يمكنك فقط الوصول إلى المدن داخل تلك الدولة، لكن إذا رغبت في توسيع نطاق العمل والوصول إلي دول أخري عليك دفع رسوم تتراوح من 30 ألف يورو إلى 52 ألف يورو علي حسب الدولة التي ترغب في العمل بها.


قواعد المرور :

علي قائد المركبة الالتزام بجميع قواعد المرور حتي لا يضطر إلي دفع غرامات مالية كبيرة عند لعب وتحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر، وهو الذي يؤثر بالسلب علي الأرباح بشكل عام خاصة وأن رادارات السرعة منتشرة في جميع الطرق السريعة بكثرة، لذا وجب الالتزام بالسرعة المحددة والتي تتغير من طريق الي آخر ومن دولة إلي دولة أخري.


يتم دفع الغرامات أيضا عند الاصطدام بالسيارات الموجودة معك علي الطريق أو عند تعطيل الطريق لأي سبب ما، كما يتم دفع مبالغ كثيرة من الأموال عند تجاوز حدود الدولة تسمي رسوم العبور وتختلف هي الأخرى من دولة لدولة عند لعب وتحميل لعبة الشاحنات، ويتم تحصيل المخالفات عن طريق سيارات الشرطة المنتشرة في كافة الأرجاء.



مميزات تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 من ميديا فاير :-

  1. إمكانية تأسيس شركة تضم العشرات من شاحنات البضائع.
  2. تحتوي علي عدد كبير من الشاحنات الرائعة الواقعية للغاية.
  3. يمكن نقل البضائع بين العشرات من المدن الأوروبية الحقيقية.
  4. تستطيع التحكم في الشاحنة وتخصيص مظهرها ورفع كفاءتها.
  5. رسوم فائقة الدقة ومؤثرات تحاكي الطبيعة من جميع الجوانب.


صور من داخل يورو ترك سيميولايتر 2

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة الشاحنات
تحميل لعبة الشاحنات
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر
يورو ترك سيميولايتر 2

فيديو عن تحميل Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة يورو ترك سيميولايتر 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةEuro Truck Simulator 2
🏢الشركة المطورةSCS Software
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم4.8 GB
💿نسخة اللعبةEuro Truck Simulator 2
🗓تاريخ التحديث13 أغسطس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب سيارات


متطلبات تشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2 :-
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 64-bit
المعالج Dual-core CPU 2.4 GHz
كرت الشاشة GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7.5 GB Available Space



قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر

Euro Truck Simulator 2
الحجم : 4.8 GB

الحجم : 831 MB



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر