تحميل لعبة Battlefield 1 مضغوطة للكمبيوتر باللغة العربية

  • ، ،

تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، شارك في الحرب العالمية الأولي كجندي مشاة أو جندي قناص أو طبيب وانضم إلي معارك ضارية متعددة اللاعب عبر الإنترنت مع ما يصل إلي 64 لاعبا، والعديد من الأمور التي تمنح أجواء الحرب الواقعية بكل تفاصيلها، وهو الأمر الذي جعل من لعبة باتل فيلد 1 أحد أفضل العاب الحرب الرائعة.


تتضمن تحميل لعبة باتل فيلد 1 مجموعة ضخمة من الأسلحة الكلاسيكية المقتبسة من حقبة الحرب العالمية الأولي، كذلك المركبات بأنواعها المختلفة بما في ذلك الدبابات والطائرات والبوارج والمدمرات، كما تجري أحداثها في مناطق متفرقة من العالم من بينها الوطن العربي وفرنسا وإيطاليا وغيرهم من بيئات اللعب القابلة للتدمير التي تجعلك تعمل علي Download Battlefield 1.


تحميل لعبة Battlefield 1

حول تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر


وضع القصة الفردي :

في وضع القصة أو الوضع الفردي يلعب المستخدم من منظور 6 شخصيات مختلفة، الأمر الذي يمنح نظرة عامة عن تاريخ الحرب العالمية الأولي، حيث يتم إسناد اليه العديد من المهام في مناطق متفرقة من العالم مثل مهمة "عاصفة من الصلب" التي يشارك فيها اللاعب كجندي مشاة أمريكي يقاتل بجانب الجنود الحلفاء من الفرنسيين والبريطانيين.


كما يشارك المحارب أيضا في مهمة "الطين والدم" والتي يلعب بها دور سائق الدبابة البريطاني داني إدواردز الذي يخوض معارك ضارية ضد العشرات من الدبابات والمدرعات التابعة للجيش الألماني، هذا بالإضافة الي الكثير من المهام الأخرى التي تحتاج لمرونة تكتيكية ومهارة كبيرة من قبل المستخدم عند لعب وتحميل لعبة باتل فيلد 1.


أوضاع اللعب الجماعية :

هناك الكثير من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت ولكل وضع تحديات المختلفة ونظام اللعب الخاص به، إلا أن جميع أوضاع اللعب تفرض علي المحاربين التعاون فيما بينهم لمساندة بعضهم البعض من أجل التغلب علي التحديات عقب تحميل لعبة Battlefield 1 من ميديا فاير خاصة وأن كل جندي في المعركة له دور محدد عليه أن يقوم بتأديته علي أكمل وجه.


يمكن أن تشارك في أوضاع اللعب الجماعية كونه "جندي مشاة" مجهز بإحدى الأسلحة المضادة للدروع وسلاح رشاش ومسدس وعادة ما يكون في الخطوط الامامية، ويمكن أن يشارك اللاعب كونه "مسعف" يتعين عليه علاج المصابين وجعلهم قادرين علي العودة للقتال مرة أخري، مع العلم أن المسعف يتعين عليه الدفاع عن نفسه وقتل الأعداء إذا اضطر لذلك بكل تأكيد.


كذلك يوجد دور جندي "الدعم" الذي يتسلح برشاش خفيف عليه تقديم الدعم لأعضاء الفريق من خلال إمدادهم بالذخائر والعتاد لمساعدتهم علي الاستمرار في القتال دون توقف، وأخيرا دور "الكشاف" الذي تتمثل مهمته في جمع المعلومات الاستخباراتية التي من شأنها أن تساعد الفريق علي حسم المعركة.



المزيد عن تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر :-


الأسلحة والعتاد :

هناك الكثير من الأسلحة النارية المقتبسة من الحرب العالمية الأولي مثل البنادق الرشاشة والنصف الية وبنادق القنص والمسدسات وقاذف اللعب ومضاد الدروع، مع الغازات السامة التي تكون عبارة عن مجموعة من المواد الكيميائية الضارة التي تستخدم ضد قوات الأعداء لتحدث بهم ضرر بالغ او عمل إغماء مؤقت.


كما تحتوي تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر علي مجموعة لا بأس بها من أسلحة المشاجرة التي يمكن استخدامها عند نفاذ الذخيرة أو للقتل الصامت مثل السيف والخنجر وأداة حفر الخنادق، والعديد من العتاد الهام مثل حقائب الإسعافات الأولية والقنابل والخرائط والكثير غير ذلك من أشياء ضرورية الاستخدام أثناء القتال.


المركبات :

على غرار الأسلحة والعتاد تتضمن تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر العشرات من المركبات العسكرية البرية والجوية والبحرية التي شاركت بالفعل في الحرب العالمية مثل الدبابات والمدرعات والمدافع المحمولة والسيارات العسكرية، هذا بالإضافة إلي الطائرات المقاتلة وطائرات الاستطلاع والطائرات المروحية.


ويوجد الكثير من المركبات البحرية الهامة مثل الطرادات والمدمرات وزوارق التوربيد وسفن الإنزال التي تستخدم في إنزال القوات علي الشواطئ في أي مكان، كما أنه يمكن للاعبين ركوب الخيول وإطلاق النار أثناء ركوبها، وتعد الخيار المناسب عند القتال في المناطق ذات التضاريس الوعرة الغير مناسبة للآليات العسكرية الموجودة عند لعب وتحميل لعبة Battlefield 1.


بيئات اللعب :

تجري أحداث اللعبة في العديد من المناطق حول عالم بما في ذلك مدينة باريس والصحراء العربية الشاسعة وجبال الألب وتركيا وإيطاليا ونيوزيلاندا، وقائمة أخري كبيرة من المناطق والمدن التي تم تصميمها لتحاكي نظيرتها الحقيقية مع تحميل لعبة باتل فيلد 1 من حيث التضاريس وتصاميم المباني والكثير من الأشياء الأخرى.



مميزات تحميل لعبة Battlefield 1 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. عدد كبير من أوضاع اللعب الجماعية ذات التحديات المختلفة.
  2. الكثير من العتاد والأسلحة المقتبسة من حقبة الحرب العالمية.
  3. العديد من المركبات بما في ذلك البرية والبحرية والجوية.
  4. طقس ديناميكي واقعي يتغير بشكل مستمر أثناء المعارك.
  5. إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب في مباريات متعددة المستخدمين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Battlefield 1
تحميل لعبة Battlefield 1
تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر
تحميل باتل فيلد 1
Battlefield 1

فيديو عن لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Battlefield 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBattlefield 1
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم16 GB
💿نسخة اللعبةباتل فيلد 1
🗓تاريخ التحديث19 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 1 كحد أدنى :-
نظام التشغيل 64-bit Windows 7, Windows 8.1 and Windows 10,11
المعالج Intel Core i5 6600K or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 2GB or equivalent
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

Battlefield 1
الحجم : 16.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب