تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر - SnowCross

  • ، ،
تحميل لعبة موتوسيكلات علي الجليد للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 78 MB، شارك في سباقات الثلج وأظهر براعتك في القيادة علي المسارات الثلجية الزلقة وادفع منافسيك خارج السباق، كل هذا وأكثر في لعبة SnowCross إحدى العاب السباقات الفريدة من نوعها التي تحظي باهتمام الكثير من عشاق العاب السباق التنافسية.

تم تطوير Snow Cross من قبل شركة Vicarious علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن، وقد حققت نجاح كبير لاحتوائها علي العديد من دراجات التزلج علي الجليد النارية، هذا بالإضافة إلي مجموعة لا بأس بها من حلبات السباق المتنوعة، كما تتضمن العديد من أوضاع اللعب لكل منهم تحدياته الخاصة في بيئات لعب متعددة.

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد

حول تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد


أسلوب اللعب :
على الرغم من أنها من العاب التزلج على الجليد القديمة إلا أنها تزال لعبة ممتعة تقدم بعض الابتكارات المثيرة للاهتمام، حيث يمكنك الفوز بالسباقات بأي طريقة ممكنة بما في ذلك خداع المنافسين وإجبارهم على الخروج عن مسارهم وكذلك إسقاطهم من دراجاتهم.

بإمكانك أيضًا الابتعاد عن المسار الرئيسي والبحث عن طرق مختصرة بديلة تمنحك أفضلية علي المنافسين، لكنك لن تسلم من مضايقات المنافسين الذين يحاولون تعطيلك عن التقدم، كما سيسلكون طرق مختصرة هم الاخرين، وهو الأمر الذي يخلق أجواء تنافسية حماسية الي أقصي درجة ممكنة.

أنماط السباق :
استمتع بالعديد من أنماط اللعب الرائعة ولكل نمط نظام اللعب الخاص به الذي يميزه عن غيره عقب تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر، فمثلا في الوضع الفردي يخوض المشارك سباق ضد ثلاثة متسابقين مكونة من ثلاث جولات، بينما يخوض اللاعب في وضع البطولة الكثير من السباقات ضد عدد كبير من المتسابقين ويمكن التعويض إذا تم خسارة أحد السباقات.

النمط الثالث والأخير هو نمط الدوري الذي يتمتع بنظام لعب مختلف عن غيره، حيث يقام الدوري بنظام المجموعات ما يعني ان علي المستخدم الفوز أولا بمباريات المجموعة التي يلعب ضمنها حتي يتثنى له الوصول الي الأدوار الإقصائية، وهو أمر يحتاج إلي مهارة كبيرة في ظل وجود الكثير من المنافسين الذين يسعون للفوز بجانب اللعب علي أكثر من مسار سباق، وهو الأمر الذي يخلق بدورة تنوع كبير جدًا في التحديات، مما يتطلب مرونة من جانب المتسابقين.


البيئات ودراجات اللعب مع لعبة SnowCross للكمبيوتر :-


الدراجات :
تحتوي تحميل لعبة موتسكلات على الجليد من ميديا فاير مجموعة حصرية من دراجات التزلج بتصميمات متنوعة، وفي البداية يحصل المشارك علي دراجة واحدة من بين جميع الدراجات المتاحة، وحتي يتثنى له الحصول علي دراجات جديدة عليه الفوز بالسباقات المتوفرة وجمع النقاط والكثير من الأمور الأخرى التي تتطلب مهارة من جانب المتسابق.

يعد التحكم في دراجة الثلج الخاصة بك أمرًا صعبًا لوجود العديد من الأسباب، أهمها مسارات اللعب الزلقة ويظهر تأثير ذلك بشكل واضح عند تجاوز المنحنيات القاسية، لكن بإمكانك القيام بتحسن أداء الدراجة الخاصة بك للحصول علي أداء أفضل، ذلك من خلال نظام التخصيص البسيط الموجود في اللعبة.

بيئات اللعب :
هناك العديد من المسارات المميزة الموجودة عند تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير الثلجية والواقعية الي درجة كبيرة، ولكل مسار ما يميزه عن غيره، حيث ان بعض المسارات تتميز بمنحنياتها القاسية بينما البعض الاخر يتميز بوجود العديد من الجبال التي يمكن تسلقها والقفز من فوقها وصنع لقطات بانوراميه من عدة زوايا مختلفة، كما أن كل مسار يتضمن العديد من الطرق المختصرة.

خيارات السباق :
توفر SnowCross للاعبين العديد من خيارات السباق المتعددة، حيث يمكن اختيار نوع الدراجة التي يخوض بها السباق وإمكانية تعيين عدد الجولات الخاصة بالسباق، ناهيك عن اختيار المسار وتخصيص خيارات الطقس وكذلك اختيار التوقيت الليلي أو النهاري، بالإضافة إلي تفعيل تساقط الثلج من عدمه، كلها أمور تجعلك تعمل علي Download Snow Cross.


مميزات تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد مضغوطة :-

  1. تقدم الكثير من الابتكارات الجيدة المثيرة للاهتمام.
  2. تتضمن ما يصل إلى 16 دراجة ثلج فريدة ومختلفة.
  3. مجموعة مميزة ومتنوعة من مسارات السباق.
  4. العديد من خيارات السباق من بينها خيارات الطقس.
  5. رسومات ثلاثية الأبعاد وتأثيرات تحاكي الواقع.


صور من داخل لعبة SnowCross

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد
تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد
لعبة موتسكلات على الجليد
لعبة موتسكلات على الجليد
Snow Cross

فيديو عن تحميل لعبة موتسكلات على الجليد للكمبيوتر


معلومات حول لعبة موتسيكلات علي الجليد على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSnowCross
🏢الشركة المطورةVicarious Visions
🖥متوافق معWindows
📊الحجم78 MB
💿نسخة اللعبةSnowCross
🗓تاريخ التحديث5 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة SnowCross :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP
المعالج Pentium III 800 MHz or higher
كرت الشاشة 32 MB
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر بحجم صغير

SnowCross
الحجم : 78 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات