تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر من ميديا فاير، واجه أقوي المنظمات الإجرامية في العالم كونك شرطي سري مطالب بالتخفي وسط أفراد العصابات والاقتراب منهم لأكبر درجة ممكنة لقتلهم، مما يستدعي خوض العشرات من المعارك الضارية باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.

تم تطوير لعبة سلبينغ دوغز من قبل شركة United Games في عام 2012 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وإكس بوكس 360 وماك، وقد حققت نجاح كبير نظرا لما تحتويه من إمكانيات مذهلة لكونها تعمل بنظام العالم المفتوح، كما أنها تضم العديد من المركبات والأسلحة والمهام الحماسية، كما أن لعبة الكلاب النائمة تنبض بالحياة، حيث يتجول الناس في بيئة اللعب بشكل مستمر ويمكن التفاعل معهم بعدة طرق مختلفة، مما يدفع بالواقعية لمستوي مذهل.

تحميل لعبة Sleeping Dogs

حول تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر


عالم مفتوح :
تعمل اللعبة بنظام العالم المفتوح الذي يمنح اللاعب القدرة علي التجول بحرية في مدينة هونج كونج سيرا علي الأقدام أو بواسطة إحدي المركبات المنتشرة في كافة الأرجاء، كما يمكن للاعب المشاركة في العديد من الأحداث العشوائية أو خوض المعارك ونشر الفوضي وهكذا أمور رائعة إلى أقصي درجة.

بيئة اللعب :
تجري الأحداث في مدينة هونج كونج التي تتضمن العشرات من ناطحات السحاب ذات التصاميم المميزة التي تشتهر بها المدينة، كما أنها تحتوي أيضا علي العديد من المناطق والأسواق المفتوحة ومحال بيع الملابس والمطاعم الموجودة عند تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة وغيرهم الكثير، مع العلم أن كاميرات المراقبة تنتشر بكثافة في جميع أنحاء المدينة.

الأسلحة :
تركز القصة بشكل أساسي على القتال اليدوي، حيث لا يمكن شراء الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة من البائعين أو الاحتفاظ بها في المخزون، إلا انه يسمح للاعب في مهام معينة بالحصول علي الأسلحة أو نزعها من الأعداء بعد القضاء عليهم، وتكون عبارة عن بنادق هجومية ومسدسات وبنادق رشاشة وأسلحة تقليدية مثل السيف، والكثير غير ذلك مع لعبة سلبينغ دوغز.

المركبات :
استمتع بتجربة قيادة واقعية إلى أقصي حد، حيث هناك مجموعة كبير من الدراجات النارية والقوارب البحرية والسيارات من عدة ماركات، أبرزها هوندا وفورد ونيسان جي تي أر ورولز رويس فانتوم ورينج روفر سبورت وأودي وتويوتا كامري، وغيرهم الكثير الذين يتطابقون مع نظائرهم الحقيقيين من جميع النواحي.


المزيد عن تحميل لعبة سليبنج دوجز للكمبيوتر :-


المهمات :
هناك الكثير من المهام التي يتعين علي اللاعب اتمامها فور تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر التي تتمثل في الكشف عن هوية تجار المخدرات وأفراد العصابات ومواجهة المجرمين، مع العلم أن القوة وحدها لن تكون السبيل لإكمال المهمة، حيث يتعين علي اللاعب في كثير من الأحيان الإستعانة بكاميرات المراقبة أو التنكر أو إستدراج الهدف.

الملابس والإكسسوارات :
تتضمن سلبينغ دوغز مجموعة كبيرة من الملابس يمكن شرائها من المتاجر أو الحصول عليها كمكافئات مثل السراويل والقمصان بتصميمات متنوعة، هذا بالإضافة إلى الأحذية والقبعات والسلاسل والأساور والساعات والنظارات وإلى أخره من أشياء يمكن الحصول عليها لتغيير مظهر الشخصية أو للتخفي في بعض المهام.

أحداث عشوائية :
تظهر الكثير من الأحداث العشوائية علي الخريطة كأيقونات صفراء اللون تكون عبارة عن القضاء علي أحد المجرمين أو الاستجابة لصراخ أحد الأشخاص الذي تمت سرقته، وفي هذه الحالة كل ما عليك فعلة بعد تحميل لعبة Sleeping Dogs هو مطاردة اللص أو دهسه بواسطة سيارتك لإنهاء الحدث.

السباقات :
بإمكانك المشاركة في العديد من السباقات التنافسية مثل سباق السيارات وسباق الدراجات النارية والكثير غير ذلك في لعبة سلبينغ دوغز من سباقات حماسية إلى الغاية، لكن يتعين عليك شراء المركبة المناسبة لنوعية السباق واختيار المركبة الأنسب للسباق، من ثم عليك الإطلاع أولا علي قدرة المركبة علي التسارع والسرعة القصوي وأنظمة التعليق وهكذا أمور تجعلك تعمل علي Download Sleeping Dogs.


مميزات تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من السيارات والدراجات النارية والزوارق السريعة.
  2. إمكانية المشاركة في العشرات من السباقات الحماسية الغير قانونية.
  3. الكثير من الملابس والإكسسوارات ذات التصاميم الرائعة والمتنوعة.
  4. عدد ضخم من المسدسات والبنادق الهجومية وأسلحة المشاجرة.
  5. العديد من المهام الصعبة التي تحتاج لمهارة كبيرة من جانب اللاعب.
  6. رسوم فائقة الدقة وتأثيرات مذهلة تحاكي جميعها الحياة الواقعية.


صور من داخل لعبة سلبينغ دوغز

تحميل لعبة Sleeping Dogs
تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر
سلبينغ دوغز
Download Sleeping Dogs
سلبينغ دوغز

فيديو عن تحميل Sleeping Dogs للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Sleeping Dogs على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSleeping Dogs
🏢الشركة المنتجةUnited Front Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.2 GB
💿نسخة اللعبةSleeping Dogs
🗓تاريخ التحديث4 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Sleeping Dogs كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Core 2 Duo 2.4 GHz or Althon X2 2.7 GHz
كرت الشاشة DirectX 10 or 11 compatible Nvidia or AMD ATI card, ATI Radeon 3870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 10

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر من ميديا فاير

Sleeping Dogs
الحجم : 8.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب