تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر بحجم صغير مجانا واللعب أونلاين، لعبة Rocket League هي لعبة هجينة تمزج بين العاب كرة القدم والعاب السيارات، حيث يتحكم اللاعبين في مجموعة من السيارات داخل بيئة لعب تشبه ملاعب كرة القدم التقليدية، وعليهم توجيه الكرة بواسطة السيارات لإحراز الأهداف في مرمي الفريق الخصم أو الدفاع عن مرمي فريقك، وهو الذي يحتاج إلى إتقان مهارة القيادة بشكل جيد بجانب ترقية السيارة لزيادة لتحسين أدائها في المباريات.

تتيح لعبة روكيت ليغ إمكانية خوض المبارايات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في العديد من أوضاع اللعب التنافسية والحماسية، كما تحتوي تحميل لعبة Rocket League علي عدد كبير من ساحات اللعب الرائعة، ناهيك عن إمكانية ترقية السيارات للحصول علي أداء أفضل في ملعب المباراة وبالتالي الفوز وحصد الهدايا والمكافئات المتنوعة.

تحميل لعبة روكيت ليق

حول تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر


فكرة روكت ليق :
يتحكم اللاعبون في سيارات تعمل بالدفع الصاروخي يستخدمونها لتوجيه كرة أكبر من السيارات إلى مرمى الفريق المنافس في الحلبة لتسجيل أهداف مذهلة أو القيام بتصديات ملحمية، وتستغرق المباراة خمس دقائق ويفوز الفريق الذي سجل أهداف أكثر من الفريق الاخر كما هو عليه الحال في مباريات كرة القدم.

إذا انتهي وقت المباراة والفريقين متساويين في الأهداف يتم اللجوء إلى ما يسمي بفترة العمل الإضافي للموت المفاجئ عند تحميل لعبة Rocket League، مع العلم أنه يمكن للاعبين تخصيص مركباتهم للحصول علي أداء أفضل، كما هناك العديد من الطرق لكسب العناصر التي من شأنها أن تميز اللاعب عن غيره من الاف اللاعبين.

مباريات متعددة اللاعبين :
إستمتع بخوض المباريات بمشاركة الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (أونلاين) عقب تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر، وهو الأمر الذي ينتج عنه مباريات تنافسية إلي أقصي درجة ممكنة، ليس هذا وحسب بل أنه بإمكان اللاعبين تبادل معظم العناصر بين بعضهم البعض عبر نظام المداولة الذي يسمح بإرسال وإستلام عناصر التخصيص المختلفة.

المواسم :
المواسم هي عبارة عن أحداث تقوم بطرحها الشركة المطورة للعبة، والتي تضمن العديد من الفاعليات الحماسية مع الكثير من عناصر تخصيص المركبات، ناهيك عن العديد من التحسينات التي من شأنها أن تمنح اللاعب تجربة أكثر سلاسة مما كانت عليه تحميل روكيت ليق للكمبيوتر في السابق.


المزيد عن تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر :-


أوضاع اللعب :
تتضمن تحميل لعبة روكيت ليق مجانا العديد من أوضاع اللعب بجانب وضع التنافس التقليدي مثل وضع "Hoops" وهو وضع شبيه بكرة السلة، حيث يتم إستبدال المرميين بسلتين، كما هناك أيضا وضع "Snow Day" المأخوذ من رياضة الهوكي الشهيرة، حيث يتم إستبدال الكرة بقرص الهوكي، إلى أن هذا الوضع مقتصر فقط علي ساحات اللعب الثلجية.

سيارات بمحركات صاروخية :
تتمتع السيارات بقدرات مذهلة قادرة علي القيام بالمراوغات علي غرار كرة القدم مثل القدرة علي القفز وضرب الكرة في الهواء، كما تسمح تعزيزات الجو للسيارة بدفع نفسها في الهواء بسرعة كبيرة، مع العلم أن لكل سيارة خصائصها التي تميزها عن غيرها من السيارات الأخري.

لا تحتوي روكيت ليغ علي سيارات جاهزة قابلة الإستخدام، حيث يتعين علي اللاعب الإختيار من بين 10 هياكل سيارات إفتراضية متاحة ومن ثم إضافة أي بدن سيارة عليها، حيث تتضمن روكت ليق 75 بدن سيارة مثل بدن سيارة ماكلارين وجيب ولامبورجيني ونيسان وفورد ودودج وتويوتا وأستون مارتن وشيفورلية وBMW وسيارة باتمان والكثير غيرهم.

يمكن للاعب تخصيص لون السيارة وإضافة بعض النقوش عليها وإضافة شعار خاص يميزه عن غيره، كما يمكن التعديل علي صوت محركات جميع السيارات بإثتثناء السيارات المرخصة، مع إمكانية التعديل علي لون اللهب الذي يخرج من مؤخرة السيارة عند الوصول إلى سرعات عالية، كلها أمور تجعلك تعمل علي Rocket League Download.

نمط التدريب :
يساعد نمط التدريب اللاعبين في التعرف علي نظام اللعب وطريقة التحكم وكيفية المراوغة عند تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر بالسيارة والتسديد وإستخدام التعزيزات الجوية والقفز وحتي التعديل علي مظهر السيارة، والكثير من الأشياء الأخري الهامة التي من شأنها أن ترتقي بمستوي اللاعبين لتقديم أداء جيد في المباريات الرسمية.

ساحات اللعب :
الساحات هي مناطق لعب مغلقة من جميع الإتجاهات ويمكن تسلق جدرانها والإستفادة من قوة الدفع فور تحميل لعبة Rocket League لتسديد الكرة بشكل أقوي، وقد تم تصميم ساحات اللعب تلك في مناطق متنوعة تتميز بطبيعتها الجذابة، حيث أن بعض الساحات تم بنائها علي الشاطئ وفي قلب المدينة التي تعج بالحياة وفي المناطق الثلجية وفي مدينة الملاهي الموجودة عند لعب وتحميل روكيت ليق للكمبيوتر.


مميزات تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب وتبادل عناصر التخصيص المختلفة.
  2. تتضمن روكيت ليغ 10 هياكل سيارات مع وجود 75 بدن سيارة.
  3. تنوع كبير في أوضاع اللعب مما يمنح اللاعبين تحديات متنوعة.
  4. نمط تدريب يسمح للاعبين بالتدرب علي تأدية جميع المهارات.
  5. تتمتع بتأثيرات جيدة للغاية وبرسومات مذهلة فائقة الدقة.


صور من داخل لعبة روكت ليق

تحميل لعبة روكيت ليق
تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر
تحميل لعبة Rocket League
تحميل لعبة Rocket League
روكيت ليغ

فيديو عن تحميل روكيت ليق للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Rocket League على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةRocket League
🏢الشركة المطورةPsyonix
🖥متوافق معWindows
📊الحجم5.5 GB
💿نسخة اللعبةRocket League
🗓تاريخ التحديث5 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Rocket League كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7 (64 bit) or Newer (64 bit) Windows OS
المعالج 2.5 GHz Dual Core
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 760, AMD Radeon R9 270X
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX Version 11.0

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة روكيت ليق بحجم صغير مجانا

إصدار قديم بحجم صغير
الحجم : 2.7 GB
أحدث إصدار (Rocket League v1.75)
الحجم : 5.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات