تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر Ratatouille برابط واحد

  • ،
تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إنطلق في رحلة مليئة بالمغامرات والتحديات الرائعة كونك الفأر ريمي الذي يحلم بأن يصبح طاهيا شهيرا، الأمر الذي يدفعه إلي تعلم الكثير من المهارات الأساسية التي تجعله فيما بعد قادر علي مواجهة التحديات والمغامرات المختلفة التي تتطلب من جانب اللاعب الكثير من المهارة.

تم تطوير وطرح تحميل لعبة Ratatouille في عام 2007 من قبل شركة ديزني علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 واكس بوكس 360، وهي لعبة منصات تجري أحداثها في 6 عوالم مختلفة، مما يعني انه سيتعين عليك تجاوز العديد من العقبات وهي مهمة ليس سهلة في ظل وجود العشرات من التهديدات التي تحيط بك، كلها تحديات تجعلك تعمل علي تنزيل لعبة الفار الطباخ.

تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر

حول تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر


أحداث اللعبة :
تبدأ أحداثها في مزرعة صغيرة وتعد تلك المزرعة بمثابة ميدان تدريب، حيث يتعلم ريمي بداخلها المهارات التي تجعله قادر علي مواجهة التحديات الصعبة في المراحل المتقدمة، وهي عبارة عن مجموعة بسيطة من المهام التي تتمثل في جمع أعداد معينة من ثمار التفاح وتجاوز العقبات والكثير من الأمور الأخري.

بعد ذلك ينطلق ريمي في رحلة للسفر عبر المجاري المائية المليئة بالموانع الصعبة، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو عدم قدرة ريمي علي السباحة، لذا عليه التنقل فوق الركام او العلب الفارغة دون السقوط في الماء حتي يصل إلى باريس وتحديدا أمام أحد المطاعم الشهيرة التي تقدم أنواع عديدة من الطعام إلى الزبائن.

يدخل ريمي الي مطبخ المطعم بعد ذلك ويتم إسناد إليه عدد من المهام عقب تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر تكون عبارة عن تحضير بعض الوجبات، حيث يتعين عليه جمع مكونات الوجبة التي يقوم بتحضيرها ومن ثم وضعها في الإناء المملوء بالمياه ومن ثم الإنتظار بعض الوقت، لكن لابد من إختيار المكونات الأساسية للوجبة التي يطهوها بشكل صحيح.

مهارات ريمي :
يستطيع ريمي الركض والقفز والسير علي الأحبال واستخدام الأحبال للتنقل من مكان لأخر والقدرة علي حمل العديد من الأشياء مثل المقلاة والمعلقة والعلب والصناديق الصغيرة والكثير من أدوات الطهي المنتشرة في بيئة اللعب، والعديد غير ذلك من مهارات تجعله قادر علي التعامل مع التحديات التي يواجهها والوصول أيضًا إلى هدفة، مع العلم أن الأمر يعتمد في نهاية المطاف علي مهارة اللاعب في السيطرة علي الشخصية.


المزيد عن تحميل لعبة Ratatouille للكمبيوتر :-


الجرافيك والمؤثرات :
برغم من أن تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر تعد قديمة الي حد ما إلا أنها تتضمن جرافكيس جيد الي حد كبير يسلط الضوء علي أدق التفاصيل، كما يمنح اللاعب أيضا جودة عرض جيد، هذا بالإضافة إلي التأثيرات التي بدورها تمنح اللاعب أجواء حماسية للغاية خاصة عند المطاردات وهكذا أمور تجري في مختلف مراحل اللعبة.

بيئات اللعب :
هناك العديد من بيئات اللعب الرائعة مثل مدينة باريس التي تم تصميمها لتبدو أقرب ما يكون الي مثيلتها الواقعية، كما هناك أيضا المجاري المائية والمزرعة والمطبخ الذي يعد بيئة لعب ضخم بالنسبة لحجم الفأر ريمي، مع وجود مجموعة كبيرة أخري من بيئات اللعب المميزة.

المخاطر :
يواجه اللاعب المئات من المخاطر علي طول الرحلة مثل الحفر العميقة والموانع المائية، وبعض المراحل تكون في الفضاء مما يشكل صعوبة أكبر، كما يتعرض أيضا لمطاردات عديدة من قبل البشر قد تمتد إلي إطلاق النار، وذلك أمر منطقي كونك تلعب دور فأر غير مرغوب في وجوده داخل المطاعم أو المنازل أو غير ذلك.

المستويات :
تتكون اللعبة من مجموعة من المستويات لكل مستوي تحدياته التي يجب عليك تجاوزها عند تحميل لعبة الفار الطباخ بأي شكل، كما تتغير بيئة اللعب من مستوي لاخر والمخاطر أيضا، وهو الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب مع العلم أن العقبات وحدها لن تكون التحدي الوحيد، بل يتعين عليك في بعض المراحل جمع عدد معين من التفاح أو النجوم لتستطيع الوصول للمستوي التالي.


مميزات تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن الكثير من بيئات اللعب المميزة والمتنوعة.
  2. مخاطر عديدة تحيط باللاعب من كافة النواحي.
  3. يتمتع الفأر ريمي بمجموعة كبيرة من المهارات.
  4. العديد من المستويات الرائعة متدرجة الصعوبة.
  5. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الحاسوب المختلفة.


صور من داخل اللعبة

تنزيل لعبة الفار الطباخ
تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر
تحميل لعبة Ratatouille
تحميل لعبة الفار الطباخ
تحميل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر

فيديو عن تنزيل لعبة الفار الطباخ للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Ratatouille على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةRatatouille
🏢الشركة المنتجةHeavy Iron Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة396 MB
💿نسخة اللعبةRatatouille
🗓تاريخ التحديث24 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Ratatouille كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium III processor running at 800 MHz
كرت الشاشة NVidia GeForce3 / ATI 7500 with at least 64MB of VRAM
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 400 MB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الفار الطباخ من ميديا فاير برابط واحد

Ratatouille Game
الحجم : 396 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر