تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer للكمبيوتر بحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، حارب المئات من الوحوش مع أعضاء العشيرة في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للفوز بالمكافآت في لعبة Conquer، إحدى أفضل الألعاب الاستراتيجية التي حققت شعبية واسعة النطاق في وقت قصير بفضل أجوائها المثيرة وتجربتها المميزة التي جعلتها تتفوق في أدائها علي المنافسين.

تحصل Conquer Online على تحديثات مستمرة تصدرها الشركة المطورة، بما في ذلك إضافة شخصيات وعناصر جديدة وإصلاحات للأخطاء والعديد من التحسينات المتعددة، مع العلم أن لعبة قهر اون لاين متاحة للتنزيل المجاني، كما أنها تحتوي على رسومات متقدمة عالية الأداء تسلط الضوء على أدق التفاصيل والعديد من المؤثرات الصوتية والمرئية المذهلة.

تتضمن تحميل كونكر اون لاين للكمبيوتر العديد من الشخصيات الرائعة ذات قدرات متفاوتة، ناهيك عن احتوائها على مجموعة كبيرة من بيئات اللعب المختلفة، وعلى الرغم من كل الميزات المذكورة أعلاه، إلا أن تحميل لعبة كونكر اون لاين تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة، كما انه يمكن تنزيل كونكر اون لاين لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز واندرويد و iPhone.

تحميل لعبة كونكر اون لاين

حول تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر


التسجيل :-
لكي تستطيع الدخول للعبة يجب عليك أولاً التسجيل بواسطة حسابك إذا كان متاحًا أو عن طريق إنشاء حساب جديد، وهي خطوة إلزامية لا يمكن تجاوزها، ولكي تتمكن من التسجيل يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني من خلاله سيتم إرسال رمز تأكيد إلى بريدك الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل، وهي خطوة مهمة لحماية حسابك.

يجب عليك أولاً كتابة اسمك أو كتابة اسم مستعار عند لعب وتحميل لعبة كونكر للكمبيوتر ثم الانتقال إلى حقل كلمة المرور وكتابة رقم سري يصعب على الآخرين توقعه، وبعد الانتهاء من هذه الخطوات تكون قد انتهيت من عملية إنشاء الحساب، ويمكنك بعد ذلك ربط حسابك بوسائل التواصل الاجتماعي مما يسهل عليك التواصل مع الأصدقاء عقب تحميل كونكر اون لاين ومشاركتهم اللعب.

الخوادم :-
تنقسم الخوادم إلى نوعين، خوادم أوروبية وخوادم أمريكية وما يميز خادم عن آخر هو فارق التوقيت، مع العلم أن بعض الخوادم قد تكون بطيئة نوعا ما في الشرق الأوسط، لذلك عليك أن تختار خادم جيد من بين مجموعة كبيرة من الخوادم المتاحة، مع مراعاة التوقيت بالطبع، تلك من الأشياء الهامة التي لا ينبغي تجاهلها.

المهارات :-
هناك ثلاثة أنواع من المهارات الرائعة في لعبة Conquer Online، المهارات النشطة والمهارات السلبية ومهارات الخبرة، وكل مهارة سوف تحصل عليها تضاف بشكل تلقائي إلى لوحة المهارات الخاصة بك دون أي تدخل منك، ويظهر رمز المهارة التي اكتسبتها في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

لكي تكون قادرًا على استخدام المهارة النشطة يجب عليك تجهيز السلاح الصحيح أولاً عقب تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر ثم انقر بزر الماوس الأيسر لفتح اللوحة وتحديد المهارة ثم النقر بزر الماوس الأيمن عليها لتعيينها كمهارة نشطة، مع العلم أنه سيتم استخدام المهارات السلبية بشكل تلقائي أثناء القتال فلا داعي لتفعيلها.


الأسلحة والمهمات عند تحميل كونكر اون لاين :-


المهمات :-
تحتوي تحميل لعبة كونكر على عدد كبير من الأنشطة والمهام اليومية التي تحصل بعد الانتهاء منها على العديد من المكافآت ونقاط الخبرة التي ترفع من مستوى المستخدم، وعلى الرغم من سهولة المهام الموكلة للاعب إلا أن الصعوبة تكمن في الوقت، حيث أن معظم المهام يجب عليك إكمالها قبل انتهاء المهلة المحددة لها.

يتغير الهدف من مهمة إلى أخرى في لعبة قهر اون لاين، حيث يتعين عليك في بعض المهام قتل وحوش عادية من نوع ما لإكمال المهمة أو قتل أحد زعماء العدو أو حماية أنواع معينة من النباتات، والعديد من المهام المختلفة داخل Conquer Online التي يجب عليك إكمالها يوميًا، خاصةً وأنه لا يمكن إكمالها في اليوم التالي.

الأسلحة :-
يوجد عدد كبير من الأسلحة بعضها يمكن استخدامه بيد واحدة بينما يجب استخدام البعض الآخر بكلتا اليدين عند لعب وتحميل كونكر اون لاين، مثل المطارق الطويلة والصولجانات والقوس والفأس، مع العلم أن كل سلاح متوفر بعدة أنواع مختلفة، ويتميز كل نوع عن غيره من حيث التأثير والمظهر وقوة الضرر الناتج ومعدل الارتداد وبعد المسافة.

أما بالنسبة للأسلحة التي يمكن استخدامها بيد واحدة فهناك الخناجر والسيوف بأنواعها المختلفة مع تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر، بالإضافة إلى الرمح والننشاكو والخطاف ومسدس القراصنة، والعديد من الأسلحة التي تتطلب مهارة وسرعة كبيرة في الاستخدام من جانب اللاعب لتحقيق أكبر فائدة ممكنة منها عند لعب وتحميل كونكر Download.

العناصر :-
هناك الكثير من العناصر المهمة بعضها يتعلق بالأسلحة والبعض الآخر يتعلق بالدروع والمظهر، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة ضخمة من الملابس التي تميز شخصيتك عن الشخصيات الأخرى، كما يوجد مجموعة كبيرة من العناصر الخاصة بشخصيات معينة مثل الخاتم الحصري لشخصية الراهب.


الشخصيات الموجودة مع تحميل لعبة كونكر اون لاين :-


تتضمن تحميل كونكر اون لاين ما يصل إلى 11 شخصية قابلة للعب، ولكل شخصية قدراتها القتالية ومهاراتها التي تميزها عن الشخصيات المنافسة، كما ان لكل شخصية سلبيات قد تكون قاتلة في بعض الأحيان، لذلك يجب دراسة الشخصيات جيدًا قبل الاختيار، ونظراً لأهمية الشخصيات سنقدم شرحًا موجزًا لبعض الشخصيات في السطور التالية.

شخصية آرتشر Archer :
آرتشر هو أكثر شخصيات Conquer Online شعبية على الرغم من أنه ليس الأقوى، وتنفرد هذه الشخصية بقدراتها الهجومية بحيث يمكنها قتل أكثر من وحش في نفس الوقت بضربة واحدة، وهذا ما ميز تلك الشخصية في لعبة قهر اون لاين، كما يمكنها قتل الأعداء من مسافة بعيدة بالقوس، لكن قدراتها الدفاعية ليست قوية مما يجعلها ضعيفة ومعرضة للموت من قبل العديد من الوحوش.

شخصية النينجا Ninja :
النينجا شخصية غامضة متخصصة في حرب العصابات ويمكنها الاختباء في الظل والقتال بسرعة وخفة حركة مذهلة، كما أنها الشخصية الأسرع بين جميع الشخصيات الموجودة عند لعب وتحميل لعبة كونكر اون لاين، لكنها الأضعف من حيث القدرات الدفاعية وهو عيب فادح في تلك الشخصية على الرغم من سرعتها المذهلة.

شخصية حصان طروادة Trojan :
حصان طروادة هو شخصية قتالية هجومية قوية بفضل قدرته على استخدام الأسلحة المزدوجة، ومع ذلك فإن حصان طروادة لديه دفاع منخفض مقارنة بالمحاربين الآخرين، لذلك عليك توخي الحذر عند مواجهة حشود من الأعداء، حيث يمكن التغلب عليه من قبل العديد من الخصوم.

شخصية محارب التنين Dragon Warrior :
تتمتع هذه الشخصية بقدرات قتالية فائقة جميعها مقتبسة من رياضة الدفاع عن النفس الكونغ فو، مما يجعلها قادرة على سحق الأعداء من خلال توجيه ضربات سريعة ومتتالية، كما تتسلح هذه الشخصية أيضًا بالننشاكو، وتتسم بقدراتها الدفاعية الكبيرة، مما يجعل القضاء عليها أمرًا صعبًا ويعد واحد من اهم الشخصيات التي تجعلك تعمل علي Conquer Online 3.0 Download.

شخصية الراهب Monk :
يتمتع الراهب بفهم عميق للعالم المادي والروحي، كما أن مهاراته القتالية القوية بعد تحميل كونكر اون لاين تجعله عضوًا مفيدًا في الفريق من خلال التدريب الصارم على فنون الدفاع عن النفس، الأمر الذي يتيح له القدرة علي إلحاق أضرار مدمرة بالخصوم والعديد غير ذلك من الأشياء الرائعة ستكتشفها عقب تحميل كونكر Download.


مميزات تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي على مجموعة واسعة من المهام والأنشطة اليومية.
  2. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والعناصر الهامة.
  3. العديد من الشخصيات لكل واحده ما يميزها عن غيرها.
  4. إمكانية مشاركة الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين.
  5. رسومات فائقة الدقة وتأثيرات بصرية وصوتية فريدة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كونكر اون لاين
تحميل لعبة كونكر
تحميل لعبة كونكر اون لاين
تحميل كونكر اون لاين
تحميل كونكر اون لاين

فيديو عن Conquer Online للكمبيوتر



معلومات عن لعبة كونكر اون لاين على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةConquer Online
🏢الشركة المنتجةTQ Digital Entertainment
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة2.9 GB
💿نسخة اللعبةأحدث نسخة
🗓تاريخ التحديث8 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Conquer Online :-
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 10
المعالج Intel Pentium III 800 MHz or higher
كرت الشاشة 32 MB or more
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا تحميل لعبة

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر برابط مباشر

(مُحدث) Conquer Online 3.0
الحجم : 2.9 GB

(قهر أونلاين) Conquer Online 2.0
الحجم : 7.8 MB

Conquer Online MMORPG Action Game v1.0.8.7
الحجم : 79 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر