تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • ،

تحميل بيس 2012 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر مع التعليق العربي، نقدم لكم تحميل لعبة PES 2012 مع ذكاء اصطناعي ورسوم متحركة فائقة الدقة وفيزياء واقعية تمنح أجواء كرة القدم الحقيقية، كما عملت شركة كونامى المطورة للعبة علي تحسين نظام التحكم وهو الامر الذي منح المستخدمين قدر أكبر من السيطرة علي الكرة.


يعد إصدار تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر إحدى أبرز العاب بيس لما تحتويه من مميزات تمنح تجربة مميزة وواقعية، حيث تتمتع بجرافيكس متطور عالي الأداء والكثير من التأثيرات الصوتية والمرئية الواقعية الي درجة كبيرة، أضف إلي ذلك أنه تم إضافة العديد من الملاعب الجديدة والأندية والمنتخبات والكثير من التقنيات المتقدمة التي من شأنها أن تدفع بالواقعية لمستويات غير مسبوقة، كما تتصدر الغلاف كرة القدم الرسمية الخاصة والحصرية للعبة بيس 12.


تحميل بيس 2012

حول تحميل بيس 2012 للكمبيوتر


الأندية والمنتخبات :-

تحتوي برو إفولوشن سوكر 2012 علي مجموعة لا بأس بها من الأندية المرخصة مثل برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي وغيرهم الكثير، كذلك جميع الأندية الأخرى العالمية متاحة أيضا لكن بعضها موجود بمسميات وشعارات مختلفة، كما أن PES 2012 تحتوي علي جميع المنتخبات الوطنية منها الافريقية والعربية والاسيوية والأمريكية وبالطبع المنتخبات الأوروبية.


الملاعب :-

تتضمن تنزيل بيس 2012 ما يصل الي 30 ملعب معظمها مرخص، وهو الامر الذي يمنح الشركة المطورة عند تحميل لعبة بيس 2012 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير مطابقة الملاعب بحيث تتطابق مع مثيلتها الحقيقية في أدق التفاصيل، كما انه بإمكانك من خلال محرر الملاعب إنشاء ملعب جديد كليا بما في ذلك التصميم الخارجي للملعب والمدرجات ونوعية العشب وشعار الملعب وغرف خلع الملابس وما الي ذلك.


الجماهير :-

مما لا شك فيه أن الجماهير تظل أحد اهم العوامل الحماسية في كرة القدم وخاصة مع تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير، وهو الامر الذي دفع الشركة المطورة الي تحسين تفاعل الجماهير وترديدهم للعديد من العبارات التي تهدف بالمقام الأول الي حث اللاعبين علي تقديم أداء جيد، مما يمنح المباراة أجواء حماسية الي اقصي درجة ممكنة.


الذكاء الاصطناعي :-

جعل الذكاء الاصطناعي المحسن المهاجمين أكثر ذكاء من أي وقت مضي، حيث يتحرك المهاجمين بشكل يتماشى مع أسلوب اللعب الخاص باللاعب بهدف خلق مساحات يمكن استغلالها لإرسال تمريرات حاسمة ينتج عنها هجمات خطرة، وعلي الصعيد الدفاعي أصبح المدافعين بإمكانهم تطبيق الضغط العالي ومرونة مركز حراسة المرمي، والعديد من التكتيكات الدفاعية الأخرى الهامة داخل لعبة PES 2012.



المزيد عن تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر :-


التشكيل :-

حصل التشكيل بشكل عام عقب تحميل بيس 2012 للكمبيوتر علي تحسين رائع، حيث أصبح من السهل علي جميع المستخدمين التعمق في التشكيل وتوظيف اللاعبين بشكل جيد لضمان تحقيق أكبر استفادة من قدرات الفرقة ككل ونجوم الفريق خاصة، مع العلم ان برو إفولوشن سوكر 2012 تحتوي علي جميع الخطط الدفاعية والهجومية والمتوازنة الموجودة مسبقا التي يمكن تطبيقها بكبسة زر دون التعمق في التشكيل.


تفضيلات المباريات :-

توفر لك تحميل لعبة PES 2012 برابط واحد من ميديا فاير للكمبيوتر العديد من الخيارات التي تتيح لك إمكانية تخصيص المباراة بشكل عام مثل التحكم في الطقس وتفعيل سقوط الامطار من عدمه وتوقيت المباراة والملعب الذي تقام عليه المباراة مضافا اليه إمكانية اختيار الحكم، مع العلم أن تقدير الحكم للأخطاء تختلف من حكم لآخر كما هو الحال في المباريات الواقعية.


كما يمكنك أيضا التعديل علي زاوية التصوير والمفاضلة بين عدد كبير من زوايا التصوير التي توفر لك أفضل زاوية ممكنة للرؤية، مع وجود خيار تفعيل اللجوء للأشواط الإضافية في حال انتهاء المباراة بالتعادل عند تحميل بيس 2012 من ميديا فاير او اللجوء مباشرة الي ركلات الترجيح أو الاثنين معا، الامر متروك في النهاية لرغبة المستخدم.


التأثيرات والرسوم :-

حصلت تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 علي رسوم متحركة جديدة ميزتها عن الإصدارات السابقة، كما ان تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر جعلت بداخلها حركة اللاعبين أكثر سلاسة من الإصدارات السابقة، مع وجود التأثيرات بنوعيها البصرية والصوتية التي تم اقتباس جميعها بالفعل من مباريات كرة القدم الحقيقية بهدف منح اللاعبين في نهاية الأمر اقصي درجة واقعية ممكنة.



مميزات تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. نظام تحكم سهل وبسيط مع ديناميكية الحركة المميزة.
  2. إتاحة جميع منتخبات دول افريقيا والعرب أهمهم مصر.
  3. يمكن الاستمتاع بأجواء التعليق العربي لأكثر من معلق.
  4. PES 2012 لا تحتاج الي متطلبات تشغيل عالية او خاصة.
  5. صلاحيات اكبر للتحكم في الخطة والتكتيكات والتدرب عليها.


صور من داخل لعبة برو إفولوشن سوكر 2012

تحميل بيس 2012
تحميل بيس 2012 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2012
تحميل لعبة بيس 2012
PES 2012

فيديو عن PES 2012 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2012 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2012
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.3 GB
💿نسخة اللعبةPro Evolution Soccer 2012
🗓تاريخ التحديث22 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2012 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 32-64 bit
المعالج Intel Core 2 Duo E4600 2.4GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5000+
كرت الشاشة AMD Radeon X800 XT Platinum or NVIDIA GeForce 7900 GTX
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك تحميل جميع إصدارات العاب بيس

تحميل بيس 2012 للكمبيوتر مضغوطة مع التعليق العربي

Pro Evolution Soccer 2012
الحجم : 3.3 GB

تعليق بصوت (رؤوف خليف، عصام الشوالي)
الحجم : 271 MB

بيس 2012 + الدوري المصري
الحجم : 287 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر