تحميل لعبة Max Payne 1 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Max Payne 1 من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة ماكس بين 1 احد العاب القتال والأكشن من منظور الشخص الثالث التي تدور أحداثها حول ضابط شرطة عاد إلى منزله ليجد ثلاثة من المجرمين مدمني عقار فالكير المخدر قد اقتحموا منزله وقتلوا زوجته وأولاده، مما دفعه للانتقال الي إدارة مكافحة المخدرات من أجل الانتقام من تجار تلك المواد المخدرة.


صدرت تحميل لعبة ماكس باين 1 في عام 2001 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس و MAC OS، وقد تميز عن غيرها من العاب الأكشن باحتوائها علي تقنية ميكانيكا وقت الرصاص والتي تعمل علي إبطاء الأحداث من حول الشخصية الرئيسية، بينما لا تزال هي قادرة علي الحركة بشكل طبيعي مما ينتج عنه مشاهد سينمائية مذهلة بالتصوير البطيء من خلال Download Max Payne 1.


تحميل لعبة Max Payne 1

حول تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

يتولى اللاعب دور Max Payne المطالب بمواجهة المئات من المجرمين المسلحين عبر العديد من المراحل والمستويات ويتم إخبار اللاعب بالهدف التالي من خلال مونولوج ماكس الداخلي، حيث يقرر ماكس وحده ما يجب أن تكون عليه خطواته التالية، خاصة وأنه يمكن إتمام المهام باتباع عدة مسارات مختلفة.


يواجه المستخدم العديد من الأعداء المسلحين بالعديد من الأسلحة النارية المتنوعة مع تحميل لعبة ماكس باين 1 مما يعني ان المواجهات لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، خاصة وأنه قد تتعرض في العديد من الأحيان الي مواجهة أكثر من عدو في وقت واحد مما يحتاج بالضرورة إلي سرعة كبيرة ومهارة من جانب المستخدم لصد وتفادي تلك المواجهات.


الأسلحة :-

لن تكون جميع الأسلحة في البداية قابلة للاستخدام، حيث يمكنك في المرحلة الاولي عقب تحميل لعبة Max Payne 1 من ميديا فاير امتلاك سلاح واحد وهو بيريتا، ومع تقدمك في المراحل باستطاعتك الحصول علي أسلحة أخرى بما في ذلك المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق القناصة بعيدة المدى التي تتيح لك استهداف الأعداء من مسافات بعيدة.


هناك أيضا العديد من أنواع القنابل مثل القنابل المتفجرة وقنابل المولوتوف الحارقة هذا بالإضافة إلي قاذف القنابل، كما يمكنك استغلال البراميل المنتشرة في معظم ساحات القتال والتي يمكن اطلاق النار صوبها ما ينتج عنه موجه انفجارية هائلة مسببة الكثير من الضرر بالنسبة للأعداء، مع العلم أن سرعة التصويب من المهارات الهامة التي يجب اكتسابها، حيث يتعرض اللاعب في كثير من الأحيان إلى الهجوم من عدة جهات في نفس الوقت.



المزيد عن تحميل لعبة ماكس باين 1 للكمبيوتر :-


المستويات :-

تتضمن Download Max Payne 1 العديد من المستويات الرائعة متدرجة الصعوبة، حيث يقابل اللاعب في كل مستوي جديد يصل إليه العديد من التحديات الصعبة الموجودة مع تحميل لعبة Max Payne 1 من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير والتي تتمثل في مهارة الأعداء والأسلحة التي بحوزتهم، مع العثور علي المسار الصحيح الذي يجب إتباعه لتحقيق الهدف المطلوب في نهاية الأمر.


يحصل المستخدم في كل مستوي جديد علي أسلحة جديدة وعدد من الذخائر والعتاد الذي يحتاج إليه من قنابل وحقائب إسعاف وما إلي ذلك، كما تتغير ساحة القتال من مستوي إلي أخر وهو الأمر الذي يمنح تجربة اثتثنائية مليئة بالمغامرات الحماسية والتحديات الصعبة إلى درجة كبيرة مع لعب.


ساحة القتال :-

صممت كافة ساحات القتال لتبدو أقرب ما يكون إلي الواقع، حيث تضم العديد من المباني الواقعية والكثير من المسارات المختلفة مما يتيح العديد من الخيارات التي يمكن اتباعها، ويمكنك استغلال الصناديق والحوائط أثناء المهمات بعد تحميل لعبة Max Payne 1 مضغوطة بحجم صغير والكثير من الأشياء للاحتماء بها من طلقات الأعداء.


الجرافيكس والتأثيرات :-

علي الرغم من كون تحميل لعبة ماكس بين 1 تعد من الألعاب القديمة إلي أنها تتمتع بجرافيكس متطور عالي الأداء يسلط الضوء علي جميع التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء، كما أنها تتمتع بتأثيرات الحياة الواقعية وهو ما يمنح تجربة واقعية إلي أقصي درجة ممكنة عند لعب وتحميل لعبة ماكس باين.



مميزات تحميل لعبة Max Payne 1 مضغوطة للكمبيوتر :-

  1. العديد من المستويات ذات التحديات المتنوعة والمختلفة.
  2. مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية من عدة أعيرة.
  3. ساحات قتال عديدة تماثل الواقع بشكل كبير.
  4. خفيفة علي أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  5. مؤثرات رائعة ورسوم فائقة الدقة مميزة.


صور من داخل ماكس بين 1

تحميل لعبة Max Payne 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة ماكس باين
تحميل لعبة Max Payne 1
تحميل لعبه ماكس بين 1
تحميل لعبة Max Payne 1 من ميديا فاير
ماكس باين

فيديو عن لعبة ماكس باين 1 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Max Payne 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMax Payne 1
🏢الشركة المطورةRemedy Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.4 GB
💿نسخة اللعبةMax Payne 1
🗓تاريخ التحديث27 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Max Payne 1 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 450MHz AMD / Intel Processor
كرت الشاشة 16MB Direct3D Compatible Graphics Card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 830 MB Available Space
برنامج DirectX 8

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Max Payne 1 من ميديا فاير للكمبيوتر

Max Payne 1
الحجم : 1.4 GB

Max Payne 2
الحجم : 1.2 GB

الحجم : 1.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب