تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير باللهجة المصرية مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، استعد للقتال ومواجهة المئات من الطائرات المقاتلة والدبابات والقطع البحرية العملاقة التي يمكنها إطلاق عدد ضخم من الصواريخ الموجهة والطلقات النارية والقنابل المتفجرة ذات القوة التدميرية الهائلة، مما يعني أنك علي موعد مع العديد من المعارك الضارية التي تتطلب الكثير من المهارة من جانبك مع لعبة Embaba War.


تضم لعبة حرب امبابة مجموعة كبيرة من المراحل متدرجة الصعوبة، هذا بالإضافة الي عدد ضخم ومتنوع من الأسلحة ذات القدرات التدميرية المتفاوتة، كما انها تضم الكثير من بيئات اللعب بتصميمات مختلفة، ناهيك عن أنها تدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية وتلك من الأمور الرائعة التي تجعلك تعمل علي تنزيل لعبة حرب امبابة.


تحميل لعبة حرب امبابة

حول تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

يتولى المستخدم التحكم في دبابة لديها القدرة علي إطلاق أنواع عديدة من الذخائر والصواريخ وعليه التصدي لأفواج الطائرات المتتالية التي بدورها تقوم بإطلاق الصواريخ والقنابل المتفجرة علي المركبة خاصتك، وهو ما يعني أن المواجهة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال خاصة وأن أعداد الطائرات بالعشرات من مختلف الطرازات.


الأمر لا يقتصر عند مواجهة الطائرات وحسب، حيث ستواجه في نهاية كل مرحلة أحد القطع العسكرية الضخمة مثل المدمرة البحرية التي تحمل علي متنها عدد ضخم ومتنوع من المدافع والصواريخ، كما ستواجه الدبابات بجانب الطائرات في المراحل المتقدمة مما يجعل الأمر أكثر صعوبة من حيث أنواع المركبات التي يجب مواجهتها وأعدادها أيضًا، حيث تهاجم في شكل موجات متتالية وبأعداد كبيرة جدًا، مما يطلب سرعة كبيرة في القتال.


مراحل متعددة :-

هناك العديد من المراحل متدرجة الصعوبة مثل مرحلة إمبابة والبصراوي والوراق والكيت كات والمنيرة عقب تحميل لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية، وغيرهم الكثير لكل مرحلة منهم تحدياتها التي تميزها عن غيرها، حيث تواجه في كل مرحلة جديدة طائرات جديدة وذخائر وصواريخ جديدة أكثر تطورا وقوة تدميرية أكبر وأكثر عددا، كما تتغير بيئة اللعب من مرحلة إلي أخري.


يحصل اللاعب في كل مرحلة جديدة علي أسلحة متطورة ذات قدرات تدميرية قوية تجعله قادر علي مواجهة التحديات التي يحصل عليها علي شكل مساعدات، لكن ذلك لن يكون كافي عليك أن تكون سريع بما يكفي للمناورة بين العديد من الصواريخ التي يتم إلقائها من قبل الطائرات المعادية، وتتغير طبيعة اللعب مع البيئة المحيطة علي حسب طبيعة كل مدينة او منطقة.



المزيد عن تنزيل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر :-


أسلحة متنوعة :-

تمتلك دبابة في لعبة Heavy Weapon لديها القدرة علي إطلاق أنواع عديدة من الطلقات والصواريخ الموجهة التي تقوم بمطاردة الهدف حتي تدميره، وهناك أيضا الأسلحة الليزرية وهي فعالة لكنها متاحة فقط عن طريق المساعدات ولفترة مؤقتة، مع العلم أن بعض قذائف الأعداء يمكن تدميرها فور تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير، بينما البعض الاخر عليك اجتنابه فقط لأنه غير قابل للتدمير.


يوجد كذلك قنبلة الدمار الشامل التي تعد أقوي أسلحة Embaba War علي الإطلاق، حيث يمكنها تدمير جميع الآليات العسكرية الموجودة علي الشاشة بضربة واحدة، لكن وجودها نادر لذا عليك استخدامها فقط عند الضرورة القصوى، كما يجدر الإشارة إلي أن معظم الأسلحة يمكن ترقيتها لزيادة فاعليتها ما بين مرحلة والأخرى.


المركبات :-

يقاتل اللاعب مركبات عسكرية متنوعة مثل الطائرات المقاتلة من طراز ميج 24 والمروحيات من طراز KB-22 والقاذفات من طراز TS-31 التي يمكنها إطلاق ما يصل إلي 4 قنابل دفعة واحدة، كما يوجد عقب تنزيل لعبة حرب امبابة طائرات انتحارية تقوم بالتوجه نحو دبابتك للاصطدام بها وبالتالي تدميرها وإعادة المحاولة من جديد.


المساعدات :-

يتم إسقاط المساعدات في ساحة المعركة عن طريق طائرة من طراز شينوك عند لعب وتحميل لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية، وعليك التقاط المساعدات التي تقوم بإنزالها التي تكون عبارة عن ترقيات للأسلحة وأسلحة جديدة وصواريخ وقنابل الدمار الشامل، مع الدروع المضادة التي توفر للدبابة خاصتك حماية ضد هجمات الأعداء، ويمكن الحصول علي أكثر من درع في نفس الوقت.



مميزات تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير :-

  1. تنوع هائل في مركبات الأعداء وقدراتها القتالية.
  2. عدد ضخم من الأسلحة والذخائر ودروع الحماية.
  3. الكثير من المراحل الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  4. إمكانية الحصول علي المساعدات أثناء المعركة.
  5. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الحاسوب حتي القديمة.


صور من داخل لعبة Embaba War

تحميل لعبة حرب امبابة
تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير
تنزيل لعبة حرب امبابة
تنزيل لعبة حرب امبابة
حرب امبابة
Heavy Weapon

فيديو عن لعبة Heavy Weapon للكمبيوتر


معلومات حول لعبة حرب امبابة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةحرب امبابة
🏢الشركة المطورةمجموعة مبرمجين
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم47 MB
💿نسخة اللعبةحرب امبابة
🗓تاريخ التحديث28 سبتمبر 2023
🌐اللغةاللهجة المصرية
📁التصنيفتحميل العاب

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر من ميديا فاير

Embaba War
الحجم : 47 MB

الحجم : 55 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب